recent
أخبار ساخنة

أفضل 30 لعبة اون لاين يمكنك لعبها الآن مع أصدقائك (أو أعدائك)

 


تمنحك أفضل الألعاب عبر الإنترنت مساحة لتجربة عوالم جديدة وتحديات جديدة ونهب نادر للغاية ، والقيام بكل ذلك مع الأصدقاء. قابل صديقًا قديمًا لإجراء بعض الاستكشافات الافتراضية حتى عندما تكون بعيدًا عن بعضكما البعض ، أو كون أصدقاء جدد وابدأ عشيرتك الخاصة دون الحاجة إلى الخروج من باب منزلك. بفضل سرعات الإنترنت الأفضل وظهور ألعاب الخدمة الحية ، هناك المزيد من الألعاب متعددة اللاعبين أكثر من أي وقت مضى ، ولكن - اهمسها - ليست كلها رائعة. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع العد التنازلي لأفضل 30 لعبة اون لاين يمكنك لعبها الآن. 

إليك الطريقة التي اخترناها: أولاً ، قررنا تضمين الألعاب الحقيقية عبر الإنترنت فقط ، مما يعني أن الاتصال عبر الإنترنت يعد ميزة رئيسية. يستثني هذا بعض الألعاب الفردية ذات أوضاع اللعب الجماعي الرائعة ، مثل Uncharted 4. كما أننا لا نقوم بتضمين أفضل ألعاب MMORPG لأن هذا نوع محدد للغاية يستحق قائمة خاصة به. بخلاف هذين اللائحتين الصارمتين ، كان كل شيء آخر من ألعاب الرماية إلى ألعاب القصة مؤهلًا للحصول على فتحة في أفضل 30 لعبة على الإنترنت. استمر في القراءة لمعرفة الألعاب التي صنعتها ، ثم تحقق من قائمة أفضل الألعاب التعاونية لمزيد من المتعة عبر الإنترنت ، ولكن العمل معًا!

30. Dead by Daylight


تنسيق (تنسيقات) السلوك التفاعلي : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X and S ، Nintendo Switch ، Android ، iOS 

مرة أخرى عندما كانت الألعاب متعددة اللاعبين غير المتكافئة هي الغضب (تذكر Evolve؟) ، تساءل مطور ذكي: ماذا لو أعدنا إنشاء أفلام slash الكلاسيكية ، مع فريق من المراهقين العزل وقاتل واحد لا يمكن إيقافه؟ والنتيجة هي Dead by Daylight ، والتي هي أساسًا يوم الجمعة 13th: The Game (إذا ، كما تعلم ، لم تكن هذه أيضًا لعبتها الخاصة بالفعل). ولكن حيث يركز يوم الجمعة الثالث عشر فقط على جيسون فورهيس ، فإن لعبة Dead by Daylight لديها مجموعة متنوعة من القتلة ، بدءًا من الإبداعات الأصلية إلى الأعداء المألوفين مثل مايكل مايرز وفريدي كروجر و Jigsaw Killer. ليس لضعاف القلوب ، هذا. 


29. PUBG


 تنسيق (تنسيقات) شركة PUBG : الكمبيوتر الشخصي ، Xbox One ، PS4 ، iOS ، Android


ساعدت ساحة معركة PlayerUnknown ، أو PUBG باختصار ، على إطلاق جنون المعركة الملكي ، ونشر بعض القواعد الأساسية مثل تقلص المنطقة الآمنة ، والخريطة الكبيرة ، وإعداد 100 لاعب. في حين أن ألعاب battle royale الأخرى قد تحولت إلى جمالية كاريكاتورية ، إلا أن PUBG لا تزال ترتكز على الواقعية (أو على الأقل واقعية مثل موت 100 شخص مع سيارات متفجرة وأحيانًا فيزياء متزعزعة). توقع سقوط رصاصة وقتل طلقة واحدة. 


28. Tetris 99


تنسيق (تنسيقات) Arika : Nintendo Switch

ماذا باسم كل تلك الفسيفساء هي لعبة Tetris مجانية للعب في هذه القائمة؟ قد تسأل ذلك جيدًا - ولكن إذا قمت بذلك ، فمن المؤكد أنك لم تلعب Tetris 99 ، وهي واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين توتراً وحماسة في السنوات الأخيرة. المفهوم عبقري: إنه في الأساس Tetris Battle Royale ، ويتم إرسال كل سطرين تمسحهما إلى واحد من منافسيك البالغ عددهم 99 ، إما عشوائيًا ، أو أقربهم إلى الموت ، أو للاعبين الذين يهاجمونك حاليًا أو إلى أولئك الأقرب إلى النصر. إنها لعبة أصلية تمامًا ظهرت لأول مرة منذ ما يقرب من 40 عامًا ، وهي مجانية إذا اشتريت بطاقة Nintendo Online (وهو ما يجب عليك فعله بالتأكيد ، إذا كنت تلعب ألعاب Switch الأخرى في هذه القائمة فقط).


27. Red Dead Online


تنسيق (تنسيقات) ألعاب Rockstar : PS4 و Xbox One و PC و Stadia


Red Dead Redemption 2 هي تحفة فنية. الجزء متعدد اللاعبين ، Red Dead Online ، لم يستحوذ على نفس الجمهور تمامًا مثل Grand Theft Auto 5 المكافئ (انظر رقم 18 ) ، لكنه لا يزال وقتًا ممتعًا. يمكنك أن تفعل كل ما في وسعك في حملة اللاعب الفردي الموسعة ، مثل الصيد ، وإيقاف الحافلات ، والحصول على حلاقة في الجزء الخلفي من الصالون ، ولكن تعدد اللاعبين يجلب معه أنشطة فريدة. هناك قصة كاملة للعب من خلالها ، والأحداث المنبثقة ، والسباقات ، والمواجهات التنافسية القائمة على الفريق. جمع بعض الأصدقاء والفرس في. 


26. Counter-Strike: Global Offensive


المطور: Valve، Hidden Path Entertainment

Format (s): PC، Xbox One، Xbox 360، PS3


هناك سبب وراء بقاء Counter-Strike في مكانه طالما كان كذلك. تصوير سريع وفتاك للغاية للالتزامات العسكرية الحديثة ، Counter-Strike: Global Offensive (أو CS: GO فقط للاختصار) يدور حول أن تكون سريعًا في السحب ومفكر أسرع. تكسب التكتيكات والعمل الجماعي اليوم هنا ، حيث تبدأ في القضاء على لاعبين آخرين أو الانخراط في أوضاع أكثر تركيزًا على الهدف مثل نزع سلاح قنبلة.


25. Overcooked 2


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Ghost Town Games : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch


كم تقدر أصدقاءك؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك قبل إطلاق Overcooked 2 ، لأن هذه اللعبة ستختبر تمامًا حدود صداقتك الحميمة. كما هو الحال في اللعبة الأولى ، تقوم أنت والعديد من اللاعبين الآخرين بدور الشيف في بعض المطابخ الأقل قبولًا على الإطلاق. تعتقد أنه يمكنك الطبخ على جبل جليدي؟ ماذا عن أثناء الإسراع على الطريق السريع؟ ستحتاج إلى أن تكون سريعًا ودقيقًا ومنسقًا مع زملائك في الفريق لإسعاد عملائك ، لذا حاول ألا تفقد عقلك.


24. Diablo 3


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Blizzard : PC ، Xbox One ، PS4 ، Nintendo Switch


العديد من الألعاب ، من Torchlight إلى Path of Exile ، تدين بوجودها إلى سلسلة Diablo ، ولا يزال جد نوع hack-and-slash على قيد الحياة. ديابلو 3تبلغ من العمر ثماني سنوات ، لكن قتالها الحاد والمبهج لا يزال يبدو متجاوبًا مثل أي شيء آخر لعبناه. إنها تسبب الإدمان في اللاعب الفردي ، ولكنها أفضل عندما تلعب في مجموعة من المغامرين عبر الإنترنت ذوي المهارات التكميلية. يحصل كل لاعب على حصص المسروقات الخاصة به حتى لا تضطر إلى القتال على العناصر الأسطورية ، ولكن يمكنك مشاركة كل شيء تلتقطه بين أصدقائك ، مما يجعل إنشاء تكوينات لمسح الشاشة أسهل من أي وقت مضى. تقدم فصولها السبعة آليات جديدة تمامًا لإتقانها ، وهي تستحق اللعب من خلال الحملة مع كل واحد منهم. فقط تأكد من أنك تصطدم بالصعوبة الناتجة عن استخدامك منفردًا ، لأنك أنت وطاقمك سوف يمزقون الشياطين قريبًا بوتيرة مخيفة.


23. Phasmaphobia


المطور:

تنسيق (تنسيقات) الألعاب الحركية : الكمبيوتر الشخصي


هناك العديد من ألعاب الرعب ، لكن القليل جدًا منها يمكنه حقًا الشعور بالرهبة عند اللعب مع الآخرين عبر الإنترنت. تتعامل Phasmophobia مع هذا النوع من الأدب ببساطة: تتوجه مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص إلى المنازل والمدارس وحتى السجن للتحقيق في الأنشطة الخارقة. هدفك الوحيد هو مراقبة ما يحدث وتوثيقه ، باتباع قائمة تحقق من المهام التي تكافئك بمزيد من المال أثناء استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لإنجاز المهمة.


لكنها متوترة بشكل لا يصدق. يمكن أن تكون الأشباح مخيفة عندما يمكنك رؤيتها كما لو كانت مختبئة في مرمى البصر ، أو تومض بمفاتيح الإضاءة ، أو ترمي الأشياء في الهواء ، أو حتى تتسلل إليك لتتركك خارج الخدمة لبقية الجلسة. هذه التجربة المرعبة لديها القدرة على التسلل إليك حتى بعد أن تعتقد أنك رأيت كل شيء ، وحقيقة أنها لا تزال في مرحلة الوصول المبكر تعني أنها ستصبح أفضل من الآن فصاعدًا.


22. Portal 2


المطور:

تنسيق (صيغ) الصمام : الكمبيوتر الشخصي


إذا كانت Portal هي لعبة الألغاز المثالية ، فإن Portal 2 هي الوجبة الكاملة واللذيذة. في التعاون عبر الإنترنت ، تقوم أنت وصديقك بحل الألغاز المحيرة للعقل باستخدام بوابات بينما تضحك على طول لسرد من GLaDOS ، صديق البوابة الأبدية. وجود أربع بوابات بينكما يعني أن Valve كان عليها أن تجعل التحديات أصعب من المعتاد ، وتثق بنا ، فهي صعبة. سيكون عليك حقًا أن تضغط على عقلك وتنسيق التوقيت عندما تضغط على المفاتيح ، وتقفز بعيدًا عن الحواف ، وترتد عن شرائح الجل ذات الألوان الزاهية. يتم تقسيم اللعبة إلى مناطق ذات موضوع ، كل منها يقلب الصيغة بطريقة جديدة. إنها أعجوبة لعبة تعاونية ، وتعمل بشكل مثالي على الإنترنت


21. Risk of Rain 2


المطور:

تنسيق (تنسيقات) ألعاب Hopoo : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Switch


ربما تكون قد تخطيت أول لعبة Risk of Rain عندما ظهرت مرة أخرى في عام 2013 ، لكن التتمة أكبر وأكثر إشراقًا ، مع الاحتفاظ بما جعل النسخة الأصلية مميزة للغاية ، بالطريقة الحرفية تمامًا. كان التغيير من منظور ثنائي الأبعاد إلى منظور كامل ثلاثي الأبعاد مفاجئًا ، لكنه يترجم بشكل مثالي الحركة المحمومة لروغولايك الغريب للغاية. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين (أو منفردين فقط) أن يتحدوا معًا لهزيمة موجة بعد موجة من الأعداء من خلال الاختيار من بين مجموعة من الشخصيات الفريدة ، ولكل منها أسلحتها وقدراتها الخاصة. كلما تقدمت عبر المستويات ، تربح عملة لتبادل العناصر ، وهنا يكمن سحر مخاطر المطر 2.


إذا تساءلت يومًا ما هو شعورك عندما تكون هجينًا بين نبات وروبوت يمكنه الزحف على الأرض بجذوره أثناء إطلاقه البذور في وقت واحد ، أو إلى حد ما كوماندوز قياسي يصبح تدريجياً أسرع وأكثر رشاقة بالعناصر المناسبة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. بفضل طبيعتها التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية وطبيعة المشاركة "لعبة أخرى" ، يجب أن تكون في متناول اليد لقضاء ليال تعاونية طويلة مع الأصدقاء عبر الإنترنت.


20. League of Legends


المطور:

تنسيق (تنسيقات) ألعاب الشغب : الكمبيوتر الشخصي


 في وقت من الأوقات ، كانت اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، ساعدت League of Legends في إطلاق جنون MOBA ، واستمرت في التفوق من خلال اختبار الأفكار الجديدة وتجربتها باستمرار. على الرغم من وجود الخريطة القياسية 5v5 ، ثلاثية المسارات ، إلا أن هناك أيضًا خريطة ذات مسارين 3v3 ، وخريطة ذات مسار واحد حيث يتم تعيين أبطال بشكل عشوائي للاعبين ، وأحداث خاصة محدودة الوقت تثير مفاجآت. النطاق الواسع من الشخصيات (أكثر من 130!) يعني أنك ستجد بالتأكيد شخصية تناسب أسلوب لعبك. وإذا مللت من أحدهما ، ما عليك سوى التبديل إلى الآخر. 


19. Spellbreak


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Digital Extremes : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch (20 نوفمبر)


بدأت لعبة Warframe باعتبارها لعبة اختراق بسيطة نسبيًا عبر الإنترنت ، ولكنها تحولت منذ ذلك الحين إلى مغامرة مليئة بالإثارة تمتد عبر المجرة مع إحراج من الثروات للاعبين ليحفروا فيها ، وكل ذلك مجانًا. أنت تلعب دور Tenno - ساحر نينجا فضائي ، أو في منتصف الطريق بين Guyver و Jedi ، إذا كنت تفضل ذلك - ومهمتك هي تخليص الكون من نظام قمعي من الأشرار. على الرغم من أن هذا لا يبدو أصليًا ، إلا أنه القتال السلس والزبدة والحركة الانسيابية والازدهار البصري المثير هو ما يساعد Warframe على التميز. يعد Developer Digital Extremes جيدًا أيضًا في التواصل مع معجبيه ، مما أدى إلى وجود قاعدة لاعب داعمة. يجب أن تصبح واحدا منهم. 


18. GTA Online


المطور:

تنسيق (تنسيقات) ألعاب Rockstar : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


 إنه من الناحية الفنية وضع في GTA 5 بدلاً من اللعبة نفسها ، لكن GTA Online تستحق أن يتم الاعتراف بها كوحش خاص بها. إنه ملعب غير قانوني لتعيش فيه حياة خيالية لمجرم خارق. في الحياة الواقعية ، قد تكون محاسبًا أو مدرسًا أو عاملًا للوجبات السريعة أو طبيبًا معتدلاً ، لكن GTA Online تتيح لك إكمال عمليات السرقة الخطيرة والعمليات غير القانونية والكماليات باهظة الثمن (وغير المشروعة). كل الأشياء التي قد تؤدي بك إلى السجن في العالم الحقيقي ، بشكل أساسي.  


17. Path of Exile


المطور: Grinding Gear Games

Format (s): PC ، PS4 ، Xbox One


إذا كنت تبحث عن بديل لـ Diablo 3 أو سلسلة Torchlight ، أو الأفضل من ذلك ، كنت تبحث عن تجربة جديدة واسعة النطاق تكون مجانية أيضًا ، فإن Path of Exile هي اللعبة المناسبة لك. من النادر رؤية ألعاب ARPG ، وخاصة تلك التي تعمل بالخدمة الحية ، والتي تدوم لسنوات عديدة ، وكان المطور Grinding Gear Games يتغذى على نظامه البيئي عبر الإنترنت مع العديد من التحديثات منذ إطلاقه.


مع اختيار اللعب بشكل قياسي وأخذ وقتك مع اللعبة ، أو الغوص في التحديثات الموسمية التي تسمى الدوريات لمواجهة التحديات ، لا يوجد نقص في التنوع. نوصي بالبحث عن تصميمات مسبقًا إذا كنت تريد تجربة لعب أكثر جدية ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن مجرد القفز والمشاركة في الأحداث مع الأشخاص عبر الإنترنت سيضعك على المسار الصحيح تلقائيًا.


16. Forza Horizon 4


المطور:

تنسيق (تنسيقات) ألعاب Playground : PC ، Xbox One


إذا كان علينا أن نوصي بلعبة سباق واحدة لتلعبها الآن ، فهي لعبة Forza Horizon 4. الملونة والفاخرة ، ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال ، لكنها في الأساس متسابق دائم عبر الإنترنت ، وسترى لاعبين آخرين يقومون بالتجول حول الخريطة بشكل سريع. - أب موتورز. يتم تقسيم عام السباق إلى مواسم ، كل منها يؤثر على ظروف الحلبة ويظهر المناظر الطبيعية للريف البريطاني في ضوء جديد مذهل. نوصي بالحصول على السنة الأولى بأسرع ما يمكن ، لأنه بعد ذلك يتم فتح اللعب عبر الإنترنت حقًا ، حيث تنتشر السباقات والتحديات على الخريطة. يمكنك الانضمام إلى قوافل مرتجلة مع الأصدقاء أو الغرباء ، ويكمن نصف المتعة في الانزلاق حول الزوايا الضيقة خارج الأحداث. 


15. Super Smash Bros. Ultimate


المطور :

تنسيق (تنسيقات) نينتندو: نينتندو سويتش


تلعب لعبة Super Smash Bros. Ultimate مثل أعظم الأغاني في سلسلة أسطورية. إنها تأخذ مستويات وشخصيات قديمة وتجعلهم يشعرون بالانتعاش مرة أخرى ، مع الرسوم المتحركة السريعة والمرئيات التي تبدو أفضل من أي وقت مضى. عبر الإنترنت ، يمكنك إنشاء غرفة خاصة مع أصدقائك وتسوية نقاشات استمرت لعقد من الزمن حول من هو أفضل لاعب Smash ، أو اختبار مهاراتك ضد الغرباء ، وبناء Global Smash Power الخاصة بك (اسم جحيم) والتغلب على جميع القادمين. إنها أكثر نسخة مصقولة من Smash يمكنك لعبها ، ومع أكثر من 70 شخصية للاختيار من بينها ، هناك بطل لكل أسلوب لعب.


14. Divinity: Original Sin 2 


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Capcom : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


ربما تكون Divinity: Original Sin 2 هي أفضل لعبة تقمص أدوار على الإطلاق ، بل إنها أفضل مع الأصدقاء. يمكنك الحصول على كتابة لاريان الرائعة ورواية القصص الخيالية فوق نظام قتال تكتيكي بديهي. المعارك تعتمد على التناوب ، والتنسيق أمر بالغ الأهمية. من خلال الجمع بين القدرات والأسلحة والتعاويذ والعناصر ، يمكنك التغلب على خصمك وإنشاء مجموعات قتالية. مهام مثيرة للاهتمام متعددة الأجزاء تختبئ خلف كل باب وفي كل زاوية ، وعالم Rivellon مليء بالشخصيات التي لا تنسى. 


13. Call of Duty: Warzone


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Infinity Ward : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


كانت Call of Duty: Modern Warfare لعام 2019 بمثابة دخول قوي وإن لم يكن مذهلاً إلى السلسلة ، لكن شعبيتها تراجعت عن طريق Call of Duty: Warzone الأحدث ، وهو وضع معركة رويال مستقل. إنها ليست إعادة اختراع شاملة لهذا النوع ، لكنها تدور أكثر أصالة وطموحًا في الصيغة المبتكرة جيدًا حتى الآن. بدلاً من 100 لاعب ، هناك 150 لاعبًا. بدلاً من التركيز فقط على قتل اللاعبين من أجل النهب ، يمكنك إكمال العقود القائمة على الأهداف المنتشرة حول الخريطة ، والتي توفر لك نقودًا تنفقها على عتاد أفضل. وفي الميزة المفضلة لدينا ، يرسلك موتك الأول إلى Gulag ، حيث يمكنك الفوز في معركة بالأسلحة 1v1 لتهبط بالمظلة إلى الأرض. يحتوي Warzone على وضع فردي أبطأ وأكثر التسلل بالإضافة إلى وضع فريق مكون من ثلاثة لاعبين ، وكلاهما رائع. 


12. Rocket League


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Psyonix : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch


لم يتوقع أحد مدى ضخامة لعبة Rocket League - بعد كل شيء ، فإن سيارات RC التي تلعب كرة القدم (كرة القدم ، إذا أصررت) ليست هي المشكلة الأكثر جاذبية. ولكن بمجرد أن تلتقط وحدة التحكم وتطلق نفسك في الهواء على كرة عملاقة ، بينما تدور سيارات الألعاب الأخرى حولك ، ستدرك على الفور سبب هوس الكثير من المعجبين. المباريات سريعة ويتم توزيع المكافآت بسخاء ، مما يجعل من السهل إضاعة ساعات وأنت تكذب على نفسك: "مباراة واحدة فقط". 


11. Animal Crossing: New Horizons


المطور:

تنسيق (تنسيقات) نينتندو: نينتندو سويتش


بالنسبة للعديد من اللاعبين ، حافظت Animal Crossing: New Horizons على الأمل والفرح على قيد الحياة خلال وباء فيروس كورونا. إنها محاكاة حياة مفيدة وساحرة حول اصطياد الفراشات وتداول اللفت وتزيين منزلك. يمكنك لعب كل شيء منفردًا ، لكنك ستفقد. يمكنك زيارة جزر الأصدقاء لتصفح متاجرهم ، وصيد الأسماك في بركهم ، والاختلاط بزوارهم ، والمشي حول جزيرة جديدة لرؤية كيف وضع أصدقاؤك مدينتهم الجديدة يبعث على الاسترخاء إلى ما لا نهاية. تأكد من تسمية اللاعبين الآخرين "بأصدقائك المقربين" إذا كنت تريدهم تحقيق أقصى استفادة من جزيرتك.


10. Final Fantasy 14


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Square Enix : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


لم تذهب ألعاب MMO إلى أي مكان - لقد توسعت سرديًا بطريقتها الخاصة ، وزادت كثافة وتعقيدًا دون المساس بالجوانب الاجتماعية التي يمكن أن يتوقعها المرء من هذا النوع. فاينل فانتسي 14 هو شهادة تنفّس عن هذا الأمر ، حيث يميز نفسه كواحد من أكثر العناوين إثارة في السلسلة ، ولسبب وجيه. لم تركز التوسعات على إضافة المزيد من المحتوى كالمعتاد فحسب ، بل ركزت أيضًا على أحداث جديدة تمامًا ومناطق لاستكشافها.


إذا كنت تنتظر فرصة للقفز إليها ، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي. لا تتضمن النسخة التجريبية المجانية فقط التجربة الأساسية ، المسماة A Realm Reborn (والتي تمت إعادة صياغتها لتكون أكثر ترحيباً باللاعبين الجدد) ، ولكن أيضًا التوسيع الأول ، Heavensward. لا توجد قيود زمنية ولن تضطر إلى الاشتراك حتى أكثر من عشرات الساعات ، مع إمكانية رفع مستوى الوظائف حتى المستوى 60 أيضًا ، والتي تعمل كصفوف شخصية متخصصة تؤثر على أنماط اللعب الخاصة بك بشكل كبير.


9. Mario Kart 8 Deluxe


المطور :

تنسيق (تنسيقات) نينتندو: نينتندو سويتش

هل هو أفضل ماريو كارت على الإطلاق؟ قد لا يفكر أي شخص نشأ في Mario Kart 64 ، لكن Mario Kart 8 Deluxe ، وهو إصدار محسّن من لعبة سباق Wii U ، هو بالتأكيد أفضل لعبة Mario Kart على الإنترنت حتى الآن. من خلال الاتصال بما يصل إلى 11 صديقًا أو عشوائيين عبر الإنترنت ، يمكنك لعب Grand Prix و VS Race و Battle وسائط عبر WiFi. إذا كنت تعتقد أن المطابقة مع وحدة المعالجة المركزية كانت مثيرة ، فانتظر حتى تتفوق على خصم حقيقي في المركز الأول (وإذا كنت تعتقد أن الخسارة أمام متسابقي الذكاء الاصطناعي كانت مفجعة ، فانتظر حتى تحصل على قصف أزرق قبل خط النهاية مباشرة وعليك المشاهدة تمريرة انجراف العربة التي يتحكم فيها اللاعب).


8. Fall Guys


المطور:

تنسيق Mediatonic : PC ، PS4


من المستحيل التحدث عن الألعاب عبر الإنترنت دون ذكر Fall Guys ، إحدى أكثر تجارب المعارك الملكية إبداعًا وترحيباً. بدلاً من التركيز على القتال أو الوصول إلى أهداف محددة ، ألقى المطور Mediatonic بكل ذلك بعيدًا واختار بدلاً من ذلك طريقًا أكثر نسيمًا. لا يزال العشرات من اللاعبين يتنافسون مع بعضهم البعض ، بالتأكيد ، لكنهم يفعلون ذلك في دورات مليئة بالعقبات يمكن أن تكون مضحكة بقدر ما هي محبطة ، ولكنها غير متعبة.


تعمل Fall Guys بشكل أفضل عندما تلتقي بأصدقائك في مجموعة ، ولكنها أيضًا تنخرط عندما تكون بمفردك ، وتتعلم ببطء دورات العوائق وتحاول الوصول إلى المركز الأول للاستيلاء على ذلك التاج بعيد المنال. مع منحنى جمالي ودود وسريع التعلم ، إنها واحدة من تلك الألعاب التي يمكن أن نوصي بها لأي شخص.


7. Fortnite


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Epic Games : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch ، iOS ، Android


فورنيت . يكون. في كل مكان. انها كل شيء. الجميع سمع عنها. لسبب وجيه ، لأنه ممتع حقًا حقًا. نعم ، إنها لعبة battle royale مع كل العناصر المشذبة: 100 لاعب يسقطون على خريطة كبيرة ، ومنطقة آمنة تتقلص باستمرار ، ولاعب واحد بقي واقفًا. لكن Fortnite هي أيضًا لعبة حرفية ، حيث لا يقتصر أفضل اللاعبين على إطلاق النار مباشرة ، بل أولئك الذين يمكنهم بناء الهياكل الضخمة والحصون بضغطة زر قليلة. يضيف هيكلها الموسمي آليات جديدة ومثيرة كل بضعة أشهر ، مما يمنح اللاعبين حافزًا إضافيًا للعودة والتحقق من الأمور. كما أنه سهل الوصول إليه للغاية ، كما أنه مجاني للعب ومتاح على كل جهاز تقريبًا. حسنًا ، Fortnite في كل مكان ، بما في ذلك هذه القائمة. 


6. Monster Hunter World


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Capcom : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


جريند؟ نعم. مربك؟ بالتااكيد. ولكن بمجرد أن تصل إلى خطوتك ، تعد Monster Hunter World واحدة من أكثر ألعاب الحركة مكافأة ، واللعب مع الأصدقاء يجعل العثور على أفضل المعدات وصنعها أكثر إرضاءً. القتال هو النجم هنا. أنت تتعقب الوحوش من خلال عالم كثيف ورائع ، قبل مواجهتها في معارك حتى الموت. الأعداء أذكياء ورشيقون ويتفاعلون بشكل واقعي مع أفعالك ، ولكن إذا نسقت كفريق واحد ، فسوف تقضي حتى على أكثر الوحوش شرا. إن الإحساس المستمر بالتقدم ، وتدفق العناصر الجديدة ، يمنعان الطحن من أن يصبح ساحقًا.


5. Minecraft


المطور: Mojang، Microsoft Studios

Format (s): PC، PS4، Xbox One، Nintendo Switch، iOS، Android


كل هذا الموت والقتل - أليس من الجيد أن تكون هناك لعبة تدور حول كونها بناءة وإبداعية مع تعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع والتعاون؟ حسنًا ، هذا بالضبط ما هو Minecraft . لا تدع الرسومات البسيطة تخدعك: Minecraft هي وحش معقد في لعبة البقاء على قيد الحياة ، حيث ستحتاج إلى جني الموارد لترويض البرية وإنشاء منزل. أو ، ما عليك سوى الدخول إلى وضع الإنشاء المجاني وإنشاء كل ما يمكنك تخيله ؛ لقد صنع اللاعبون بالفعل كل شيء من King's Landing إلى أجهزة الكمبيوتر العاملة. ونعم ، يمكنك فعل كل هذا بمفردك ، لكن أين المتعة في ذلك؟ 


4. Apex Legends


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Respawn Entertainment : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


كانت Apex Legends بمثابة قنبلة إطلاق ؛ إحساس غير معلن غيّر طريقة تفكيرنا في معركة الملوك. يمكن للفرق المكونة من ثلاث مجموعات التواصل بسلاسة دون سماعة رأس ، باستخدام نظام "ping" لتحديد العناصر ، ووضع علامة على الأعداء ، واقتراح مواقع إعادة التجميع. لا يزال يبدو وكأنه أفضل معركة ملكية تعاونية ، مع قدرات فئوية تتحد مع التأثير القاتل - على سبيل المثال ، قم بإخفاء قنبلة دخان Bloodhound لإخفاء رؤية عدوك بينما يتعقبهم Bloodhound من خلال الضباب ، على سبيل المثال. إذا لم تقم بتشغيلها منذ فترة ، فقد حان الوقت للقفز مرة أخرى لترى كيف تغيرت الخرائط.


3. Sea of Thieves


المطور: التنسيقات النادرة

: PC ، Xbox One


أبحر في البحار السبعة في أفضل لعبة للقراصنة. يرسمك Sea of ​​Thieves أنت وأصدقاؤك كطاقم من scallywags ، ويترك لك الهيكل المفتوح الحرية للتجول في المحيط. قد تقوم بمهام الفصائل ونقل البضائع بين الموانئ. قد تجمع خرائط الكنز وتذهب للبحث عن نهب. قد تتجول على سطح السفينة ، كل واحد يلعب لحنًا رائعًا على واحدة من العديد من الآلات. أو ، إذا كنت تشعر بالشجاعة ، يمكنك تحميل مدافعك ، وتسلق الصاري ، واستخدام المنظار الخاص بك للبحث عن أطقم أخرى ليغرقوا. فقط تأكد من أنك لا تصطدم بـ Kraken. هذه الأشياء سوف تمزق قاربك إلى أشلاء.


2. Among Us


المطور:

تنسيق (تنسيقات) InnerSloth LLC : الكمبيوتر الشخصي ، Switch ، Xbox One ، Android ، iOS


إذا بدأت مكالمات Zoom تبدو قديمة بالنسبة لك ، فقد يكون برنامج بيننا البديل المثالي للحاق بالأصدقاء والعائلة. هذا هو ، إذا كان سيناريو ما يصل إلى 10 أشخاص محبوسين في نفس المنطاد مع واحد أو أكثر من المحتالين المخفيين لا يخيف أي شخص. يبدو هذا المفهوم بسيطًا إلى حد ما على الورق ، لكن الأمر يتطلب الكثير من المهارة إما للبقاء على قيد الحياة ، أو أن تكون كاذبًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتحديد من قد يكون الجاني.


كان المطور InnerSloth LLC يخطط لابتكار تكملة جديدة تمامًا ، ولكن بدلاً من ذلك سوف يركز على نفس الإصدار كما كان دائمًا ، بإضافة خرائط جديدة ، ومستحضرات تجميل ، وتحسين ما جعل بيننا أحد أكثر العناوين إثارة للدهشة في عام 2020 ، والتي سوف بالتأكيد ستتابع في السنوات القادمة أيضًا.


1. Destiny 2


المطور:

تنسيق (تنسيقات) Bungie : الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One


واجهت لعبة Destiny 2 من Bungie's not-an-an-MMO بعض العقبات على مر السنين ، ولكن منذ توسع Destiny 2: Forsaken لعام 2018 ، كانت الأمور تتحسن ، وقدم العرض المجاني السخي لعام 2019 Destiny 2: New Light في مجموعة من اللاعبين الجدد. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع الأصدقاء في Destiny 2: الزراعة من أجل القطعة التالية من المعدات الرائعة ؛ خلطها في البوتقة لبعض حماية الأصناف النباتية ؛ أو تعلم خصوصيات وعموميات أحدث لعبة Uber-Challenge Raid. في صميم كل هذا ، تكمن لعبة Bungie الرائعة في استخدام الأسلحة النارية ، والتي تشعر بذلك تمامًا. اللعنة. مرضيه. 


google-playkhamsatmostaqltradent