recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي للكمبيوتر

تفخر تينسنت بتقديم عضو جديد في امتياز كيل اوف ديوتي Call of Duty متعدد المنصات ؛ نداء الواجب موبايل ! واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لعام 2019 ، قابلت Call of Duty Mobile لاعبين من جميع أنحاء العالم ، ليس فقط على الأجهزة المحمولة ، ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ، وذلك بفضل منصة الألعاب GameLoop الحصرية الخاصة بها . Call of Duty Mobile للكمبيوتر الشخصي ، والتي تجلب التنفس إلى وضع لعبة Battle Royale مع GameLoop ، ستكون أيضًا مسرحًا لأشد التحديات التي تواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي تاج مغامرة CoDM الخاص بك مع GameLoop!

 
Game Loop ، هي عبارة عن منصة ألعاب تتيح لعب الألعاب المحمولة عبر الكمبيوتر. أعلنت GameLoop عن شراكتها مع Tencent ، وهي محاكي الألعاب الحصري الوحيد الذي يمكنك أن تلعب Call of Duty Mobile على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز . من خلال إصدارها الحصري ، تتجنب GameLoop الرؤية الضيقة على الهواتف الذكية ، وتوفر ألعابًا أكثر ملاءمة وأسرع مع دعم الماوس / لوحة المفاتيح ، وتمنع مشكلة استنفاد الشحن السريع على الهواتف لمشغلي COD Mobile .


لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي تدعم 2K!

تتيح منصة ألعاب GameLoop للاعبين الاستمتاع بلعبة Call of Duty Mobile بأعلى جودة من الرسومات والبصرية. ينطبق دعم النظام للحصول على دقة تصل إلى 2K أيضًا على تطبيق اللعبة. يمكن للاعبين لعب اللعبة بمزايا الدقة والجودة المرئية لألعاب الكمبيوتر.

احتياطات خاصة ضد الغش في لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي!

بفضل نظام مكافحة الغش المخصص لـ Call of Duty Mobile for Desktop ، يوفر Tencent للاعبين كل الدعم لإنشاء بيئة عادلة. نظام مكافحة الغش ، الذي يمسح المنصة والألعاب باستمرار ، لا يعطي راحة للالغشاشين. مع نظام مكافحة الغش المدعوم من GameLoop ، لن يفلت لاعبو FPS من القتال.

يمكن للاعبين الاستمتاع بدقة عالية مع محاكي الألعاب الحصري GameLoop ، بالإضافة إلى عناصر تحكم أسهل وأسرع مع دعم لوحة المفاتيح والماوس. يمكن للاعبين الذين يلعبون ألعابًا على شاشة أوسع من الهواتف الذكية التصوير بشكل أكثر دقة باستخدام أدوات تحكم أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التركيز أكثر على اللعبة ، تاركين مشاكل مثل "البطارية المنخفضة" و "خطأ في الاتصال" مع منصة ألعاب GameLoop.




معلومات عن GameLoop

GameLoop هي منصة ألعاب على الكمبيوتر الشخصي تم إطلاقها في عام 2018. إن دخول السوق العالمية في الأصل كمحاكي لنظام اندرويد يسمح للاعبين بلعب ألعاب محمولة على جهاز الكمبيوتر ، والآن يمتلك أكثر من 50 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم. يوجد حتى الآن أكثر من 70 لعبة شائعة في GameLoop بما في ذلك PUBG Mobile و FreeFire و Arena of Valor و Mobile Legends و 200 لعبة أخرى لم يتم تحديثها قريبًا. امتلاك محرك AOW مبتكر ذاتيًا ، ودفع حصري ، وحماية ، وتسريع ، بالإضافة إلى ألعاب متعددة المنصات ، ونظام حي ، ونظام صوتي - اجتماعي ، وبخار الأخبار ، تهدف GameLoop إلى توفير خدمة لعبة شاملة لكل من اللاعبين واللعبة المطورين.

عن لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي

قاتل عبر خرائط متعددة اللاعبين ولعب أوضاع مفضلاتك وأنت تسعى لأن تكون الأفضل في العالم في CoDM Desktop و Activision و Garni و VNG.

أساس Call of Duty: Mobile هو لعبة متعددة اللاعبين تضخ القلب. في CoDM for PC ، ستلعب العديد من الخرائط والأوضاع الكلاسيكية عبر امتيازات Call of Duty ، بما في ذلك Call of Duty: Black Ops وسلسلة Modern Warfare الأصلية. تعد اللعبة متعددة اللاعبين مجرد البداية. على مدار الأشهر المقبلة ، ترقبوا التحديثات على أوضاع اللعبة الإضافية بما في ذلك تجربة Call of Duty Battle Royale الفريدة.


تحميل لعبة Call of Duty: Mobile for PC كيل اوف ديوتي للكمبيوتر







google-playkhamsatmostaqltradent