recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر والمحمول أخر إصدار


ببجي Pubg ، هذه اللعبة التي تسببت في ضجة كبيرة للغاية في العالم العربي والعالم بأسره ، وقد تلقت هذه اللعبة طلبًا كبيرًا للغاية من عشاق الألعاب القتالية حيث تم إصدار هذه اللعبة إصدارات متعددة منها للعمل على الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل اندرويد وهواتف ايفون ، والعديد من البرامج التي تحاكي بيئة اندرويد قد تم إصدارها على الكمبيوتر لتشغيل اللعبة حيث تم إصدار هذه المحاكيات خصيصًا للعبة ببجي Pubg.



لعبة ببجي Pubg برابط مباشر

تعد لعبة ببجي واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم إصدارها للهواتف ، وقد تم إطلاق العديد من البرامج التي تحاكي اندرويد مؤخرًا لتشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر ، ليس هذا فقط ، ولكن تم إصدار العديد من أنظمة التشغيل التي تعمل على نفس بيئة اندرويد لتشغيل اللعبة بسرعة كبيرة لأنها تمنحك سيطرة أفضل على الهاتف ، هذه اللعبة هي لعبة تحاكي أحد الجنود الذين يحاربون العديد من الناس ويجب عليك البقاء على قيد الحياة من أجل الفوز ، اللعبة ببجي Pubg هي لعبة البقاء على قيد الحياة تعني أنه يجب ألا تقاتل أو تهاجم ولكنك يجب أن تلعب من خلال الحصول على الأسلحة ، ستجد أسلحة داخل المنازل على الأرض Z ، حيث تقوم بجمع المعدات التي تحتاجها من الأسلحة والدروع وفي بعض الأوقات مناظير للرؤية الليلية وهناك العديد من الأسلحة التي تحتاج إلى بعض الملحقات ، والتي تختلف اختلافًا كبيرًا وسنشرح لك بالتفصيل.



أسلحة لعبة ببجي


كما نعلم أن لعبة ببجي تعتمد بشكل أساسي على الروح القتاليه والقتال وتبقى في النهاية للاقوى ، وحتى تتمكن من الوصول إلى نهاية الجيم ، يجب عليك أولاً جمع الأسلحة التي يمكنك حملها ، مثل الأسلحة الموجودة في ببجي اللعبة على الكمبيوتر هي أساس وأيضًا جميع الإصدارات المختلفة من لعبة ببجي للهواتف وببجي للكمبيوتر ، ومن خلال ألعابنا الإضافية ، نعرض لك بالتفصيل الأسلحة الموجودة في لعبة ببجي ونستخدمها للفوز.



  • تعد العدسات المقربة في اللعبة ببجي : التي تحظى بشعبية بين اللاعبين ، حيث إن سكاب ، والتي تختلف بين إصدار الكمبيوتر والهاتف الذكي ، هي الحد الأقصى في إصدار الهاتف الذكي 8x فقط ، ونفس إصدار الكمبيوتر الذي يعمل على المحاكي.

  • تسهيلات في ببجي: بينما توجد أيضًا مجموعة من المسهلات ، والتي تشمل Red Dot ، والتي تساعد على تحسين رؤية الهدف.

  • العدسات المكبرة في ببجي للكمبيوتر: يوجد أيضًا الهولجرام سايت يوفر رؤية مُحسَّنة مماثلة لعدسة المقربة ، لكنها ليست مثل عدسة المقربة ، بالطبع. هناك أيضًا العديد من الملحقات التي تمكن اللاعب من تحسين التحكم في السلاح ، مثل: -

  • وبالتالي ، فإن المقابض الإضافية التي توفر الكثير من الارتداد الذي يخفف من اهتزاز السلاح قادرة على القتل بسهولة من بعيد وذلك لأن السلاح أكثر استقرارًا.

  • هناك أيضًا العديد من الإضافات الأمامية التي تضعها في جميع الأسلحة ، مثل الكومبروسير الذي يُستخدم لجعل السلاح أكثر استقرارًا أو إضافة كاتم للصوت يساعدك على التنكر ، وذلك لأنه يكمم صوت الطلقات التي يتم إطلاقها من السلاح حتى لا يستطيع أحد أن يكشف عن مكانك.

  • يوجد أيضًا جزء خلفي من السلاح يوضع فيه جزء لتثبيت السلاح أثناء إطلاق النار من مسافة بعيدة.

في الآونة الأخيرة ، وفقًا للتحديثات المختلفة التي تضيفها شركة التطوير إلى لعبة ببجي ، تمت إضافة العديد من المواد والخدمات الجديدة خلال اللعبة ، بما في ذلك المواد الموجودة في الحرب حتى تتمكن من الوصول إلى النصر بسهولة ، وهذه الخدمات والأدوات هي في اختيار الزي الرسمي للفريق ، ويمكن اختيار أسلحة موحدة للفريق يمكن أيضًا احتساب النقاط للفريق بشكل عام ، وعندما يصل عدد النقاط إلى 100 نقطة ، سيفوز بموارد متنوعة داخل اللعبة ، وهذه النقاط يتم الحصول عليها عن طريق القتل في لعبة ببجي على الكمبيوتر ، أو عن طريق مساعدة الأصدقاء في ببجي للجوال أو ببجي للكمبيوتر ، حيث يمكنك تحديد مكان صغير ومحدد والحصول على تلك الموارد والخدمات التي تجعلك أولاً ، يمكنك الفوز وفوز فريقك في نهاية الصالة الرياضية.



وصف لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر والمحمول



تحدثنا أيضًا أن ببجي هي لعبة تعتمد على القتال والاستمرار في قوة الحياة ، وكما نعلم أن ألعاب القتال بشكل عام تعتمد على التحكم حيث أن مهاراتك القتالية تظهرها من خلال التحكم الخاص بك حتى أن الشركة الكورية للعبة تينسنت حققت صناعة تحكم مرنة ورائعة ، هذا التحكم يمكنك من خلاله إظهار مهاراتك ومهاراتك الشخصية التي تفرق بين اللاعب والآخرين ، بعد تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل محاكي اللعبة ، تتخذ بعض الخطوات لبدء اللعب ، وهي: -



تفتح اللعبة من خلال الرابط المباشر لتنزيل اللعبة ، الموجودة أسفل المقالة.

ثم ، يمكنك التسجيل من خلال حسابك على فيسبوك أو حساب جوجل بلاي.

تبدأ اللعبة ثم تضعك في التدريب حتى تصبح على دراية بنظام التحكم واللعب الخاص باللعبة.

تعرض اللعبة أوامرها أمامك لمعرفة مكان العثور على الملابس ، ومكان الأسلحة ، وما هي ترقيتك. إنه يتحكم في نظام التحكم الخاص بك ، والتغييرات فيه ورسومات اللعبة ، وبعض الإضافات الأخرى.

بعد ذلك ، يمكنك اختيار الخريطة التي تريد لعبها ونوع المباريات كفريق رباعي أو ثنائي أو فردي. هل هي مباراة قتال عادية حيث تبقى حيًا يفوز أم حربًا ويفوز فيها الفريق الذي يحقق أكبر عدد من النقاط ثم يضغط على البداية لبدء القتال.

يتم وضعك على خريطة بدائية ويبدأ العد التنازلي في التحضير للقتال ، ثم تقوم بتثبيت الطائرة وتحديد المكان الذي تريد الهبوط فيه ثم تقفز من الطائرة أقرب إلى المكان الذي حددته ، بعد الهبوط على الأرض تبدأ في جمع الأسلحة من الأرض.


مميزات لعبة القتال الرائعة ببجي Pubg



تجدر الإشارة إلى أن لعبة ببجي هي إحدى الألعاب الرائعة التي تتميز بروح القتال التي تنقلك إلى عالم الحركة والمغامرة ، وتتميز بالعديد من الحركات الرائعة فضلاً عن مجموعة من الخصائص والقدرات المختلفة التي تجعلك عش المغامرة بكل شفافية ، ولك من خلال الفقرة التالية شرح أهم المزايا التي تتميز بها لعبة ببجي على الهاتف وكذلك الكمبيوتر.


  • اللعبة مجانية للهواتف وأجهزة الكمبيوتر من خلال نظام Phoenix ومحاكي Tencent.

  • يوجد في اللعبة نظام تحكم مرن مصمم بمحاكي تلقائي.

  • تمت إضافة صلاحية التعديل إلى التحكم الجاهز كما هو مطلوب.

  • العديد من أنظمة اللعب ، مثل الحرب التي تعتمد على أولئك الذين يسجلون أعلى أو نظام لا يزال حياً ، هي الفائز.

  • اللعبة لديها رسم جميل وأنها تجسد أيضا الشخصيات.

  • هناك العديد من الخرائط التي يمكنك القتال عليها.

  • تم تصميم الخريطة بشكل جميل لإختبار واقعي تمامًا مثل العشب والرمال.

  • هناك عدد كبير من الأسلحة التي ستجدها على الخريطة أثناء اللعبة.

  • هناك العديد من القنابل المختلفة مثل القنابل المتفجرة والدخانية.

  • هناك العديد من المضافات الأخرى مثل صندوق الإسعافات الأولية لعلاج نفسك ومشروب الطاقة.

  • هناك العديد من الإضافات التي يجب عليه جمعها من أجل إضافة العديد من الخصائص إلى السلاح.

  • لا تعتمد اللعبة بأي شكل من الأشكال على دفع الأموال للحصول على أفضل.

  • يمكنك اللعب بشكل فردي أو الزوجي أو مع فريق من 4 أشخاص.

  • هناك دردشة داخل اللعبة حتى تتمكن من إرسال رسائل بسيطة إلى أصدقائك.

  • هناك مايك في اللعبة يمكنك من خلالها التحدث إلى فريقك أو اللعبة بأكملها.

  • هناك العديد من أنواع السيارات التي ستجدها داخل اللعبة.

  • هناك عدسة يمكنك من خلالها البحث دون الحاجة إلى تغيير اتجاهك.

  • هناك أكثر من خادم واحد يمكنك الاشتراك فيه ، بما في ذلك الخادم الأوروبي وخادم آسيا.

شرح بالفيديو خطوة بخطوة لعبة ببجي للكمبيوتر



مميزات لعبة PUBG MOBILE للأندرويد والتحديثات الجديدة


  • ببجي للموبايل هي واحدة من الألعاب القتالية التي يحبها الكثير من الناس في كل مكان في العالم ، وبالتالي لا نجد الكثير من المشجعين ، فهي مجانية في المقام الأول ، بينما تعتمد على اللعب الجماعي من كل مكان في العالم.
  • تعمل اللعبة بشكل رائع على منصات اندرويد ، دون انقطاع أو تدخل.
  • تتميز اللعبة بجودة عالية في الرسومات بالإضافة إلى رسومات رائعة وأكثر واقعية وأكثر إثارة للإعجاب في الواقع.
  • تأثيرات عالية الجودة مع تصميم مجسم رائع وجودة عالية الدقة لجميع محبي الأشكال الجميلة والرائعة.
  • الطرق جميلة ورائعة في جميع المناطق المختلفة ، والتي تتميز بجمال الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة الرائعة.


الأنظمة التي تعمل عليها لعبة ببجي Pubg 

تعمل اللعبة على نظام التشغيل اندرويد للهواتف الذكية العادية ونظام التشغيل iOS لهواتف ايفون ، وقد تم إصدار العديد من الأنظمة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر مثل: -


1- نظام التشغيل Phoenix Os هذا النظام المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا النظام يشبه نظام اندرويد وبالتالي يمكنك تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر ، وهناك أيضًا متجر على النظام لتنزيل الألعاب منه ، مثل يتم وضع نظام التحكم كما تريد ويتم ذلك من خلال: -

  • ضع الأزرار الأولى على أجزاء اللعبة ، مثل وضع زر الحنفية على الحقيبة ، وذلك فقط عن طريق الضغط على الزر الذي تفتح فيه الحقيبة.
  • يتم وضع زر إطلاق النار وبرمجته بحيث تضغط عند الضغط على زر الماوس الأيسر.
  • يتم وضع زر الموقع في منتصف الشاشة ولتحريك الماوس ، يتم توجيه سلاحك.
  • يمكنك تعيين زر من خلال قائمة "الإعداد" لتحرير الماوس.
  • يتم وضع Pad للحركة ، حتى تتمكن من التنقل بين الحروف W ، S ، A ، D.

2- محاكي Tencent هذا المحاكي ، الذي تم إصداره من الشركة المصنعة للعبة من خلاله يمكنك تشغيل اللعبة على نظام ويندوز الخاص بك ، وقد تم تصميم هذا النظام من أجل التحكم الخاص به مع القدرة على تعديله كما تريد.


تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تمكنت مؤخرًا من الحصول على ساحة ألعاب الحرب الإلكترونية ، ويمكن اللعب على الهاتف أو الكمبيوتر كما هو موضح في المقال ، ولكن هناك نسخة مدفوعة ولكنها ما زالت تحقق نسبة نجاح كبيرة بين ألعاب الحركة مقارنة بألعاب الهواتف المحمولة الأخرى ، وحققت نسبة مبيعات كبيرة جدًا في العالم العربي عمومًا ، وعلى الرغم من أن اللعبة قد وصلت إلى عدد كبير من اللاعبين ، إلا أن هناك الكثير الذي يريد أن يعرف المزيد ويتعلم عنها .


طرق لتشغيل لعبة ببجي لتحسين الأداء وضمان الفوز

  • افتح اللعبة على صفحة الإعدادات على الرسومات Graphics ، ثم اضبط خطوط اللعبة كما هو موضح في الصورة ، ثم اضبط العرض Medium والمتوسطة على الشاشة الملونة Colorful.



  • الخطوة الثانية: أدخل قائمة التحكم Control ، ثم احفظها كما هو موضح في الصورة ، ثم انقر فوق كلمة حفظ Save



  • الخطوة الثالثة: اختر الحساسية Sensitivity عن طريق قائمة الإعدادات كما هو موضح في الصورة.



  • الخطوة الأخيرة هي إعدادات الدردشة في ايفون


تجدر الإشارة إلى أن الجو التنافسي داخل اللعبة هو الذي يجعلها أكثر حماسة ويخلق روحًا من المتعة في اللعبة ، وبعد أن قدمنا لك طريقة في الإعدادات لتوفير أعظم فرص الفوز ، سوف تظهر لك طرق الفوز بسرعة في لعبة ببجي.



  • أول تجربة في لعبة ببجي: هذه الميزة هي واحدة من الخصائص التي تجعلك تتعلم اللعبة بشكل أسرع ، وسوف تكتسب تجربة سريعة إذا رأيت أصدقاء في اللعبة ، وكانوا أكثر خبرة ، وكذلك سوف يجلب لك الحياة في حدث الوفاة في بداية الجولة ، وهناك الكثير من الاتجاهات الأخرى ، مثل نوع المعدات والأسلحة والذخيرة وكيفية التعامل معها.
  • اختيار منطقة الهبوط: تجدر الإشارة إلى أن الخرائط الموجودة في لعبة ببجي كبيرة جدًا ، مما يسهل عليك الخروج من الخطر ، لذلك اختر موقعًا غير معلوم في الشارع ، ومحاولة الهبوط في مكان به مبانٍ من أجل الاختباء فيه ، بالإضافة إلى الوصول إلى الأماكن فيه ، يوجد الكثير من الأسلحة والمعدات ، على سبيل المثال ، تعد منطقة الرماية واحدة من المناطق المعزولة المثالية ، في حين أن Pochinki أو School مزدحمة وأكثر خطورة.



صور لعبة ببجي علي الكمبيوتر والمحمول 

تمثل لعبة ببجي المجانية للكمبيوتر الهدف الرئيسي لكل لاعب مهووس بألعاب Rattle ، لذلك يركب جميع اللاعبين الطائرة في بداية اللعبة حتى يذهبون إلى ساحة المعركة ، والطائرة تسير بشكل مستقيم على شكل الخريطة ، لديها الكثير من الأماكن المختلفة ، بالإضافة إلى الضواحي المختلفة التي تملأ اللعبة بالإثارة والمرح ، فقط كل ما عليك فعله في لعبة ببجي هو تحديد المكان المرغوب فيه ثم الاستعداد للقفز في المكان ، لكن كن حذرًا للقفز في الأماكن الحيوية التي يوجد فيها الكثير من الأشخاص والقضاء عليك من قبل لاعبين آخرين ، لذلك حاول القفز في مكان لا يوجد فيه أحد ، وهناك الكثير من الأسلحة الأخرى وغير العادية ومن ثم جمع الأسلحة وبدء الحرب مع الأعداء و حاول القضاء عليهم بكل الطرق الممكنة.






طريقة تحميل لعبة ببجي علي الكمبيوتر بأكثر من طريقة


تجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من طريقة فعالة لتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر مجانًا تمامًا ، وسنشرحها لكم جميعًا من أجل الاختيار من بينها والاختيار بينهم: -



  • محاكي نوكس NoxPlayer
تجدر الإشارة إلى أن محاكي nox Player هو أحد المحاكيات المميزة المستخدمة بشكل عام ، ولكن مع ظهور لعبة الحركة ومعارك ببجي ، وجدنا أنها أثبتت كفاءتها العالية ، وهي تعمل على تشغيل اللعبة بشكل مستمر دون انقطاع أو ارتباك ، وفي حالة الهيجان البرنامج ، امسح البيانات وملفات تعريف الارتباط ثم أعد التشغيل مرة أخرى.

  • محاكي تنسينت Tencent 
 يعد محاكي Tencent أحد أكثر المحاكاة الأبرز لتشغيل برامج وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر ، وقد تم تطويره خصيصًا لتشغيل اللعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر ، وهي اللعبة التي اكتسبت شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم ، ونجد أن التطبيق متاح باللغتين الصينية والإنجليزية ، بالإضافة إلى أنه يتميز بواجهة بسيطة للغاية لا تتطلب منك جهدًا في التعامل ، حتى تجد أن اللعبة تستخدم بطريقة سهلة وبسيطة دون معرفة تفاصيل لعبة أو بذل جهد لعبة من ألعاب ببجي على الكمبيوتر ، وفي الحقيقة تعتبر أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر بسهولة.


رابط تنزيل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر والمحمول برابط مباشر

من خلال السطور التالية ، سنراجع جميع الروابط المباشرة لك من أجل الحصول على اللعبة مباشرة ، ونزودك بروابط لجميع الأنظمة ، والتي هي رابط لتنزيل صفحة ويب للكمبيوتر من خلال برنامج محاكاة التشغيل ومتاح على برنامج Tenset ، بالإضافة إلى رابط لتنزيل اللعبة على نظام التشغيل Phoenix Os ، وأيضًا رابط لتحميل ببجي على نظام اندرويد ، بالإضافة إلى رابط لتنزيل ببجي على ايفون ، ورابط التنزيل على الكمبيوتر.

محاكي Tencent :-

  • مساحة المحاكي 9 ميغابايت.
  • تقوم بتحميل اللعبة من داخل المحاكي لكي تصل ل2 جيجابايت.
للتحميل :

نظام تشغيل Phoenix Os :-

  • مساحة النظام 800 ميغابايت.
  • إصدار النظام 3.0.7
  • اللعبة يتم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الموجود على نظام التشغيل.
  • تقوم بتحديد المساحة الداخلية للنظام أثناء تثبيته.
للتحميل :

للأندرويد :-

  • مساحة ملف التحميل 40 ميغابايت.
  • إصدار اللعبة 0.10.0
  • تاريخ التحديث 18/12/2018.
  • تتطلب اللعبة إصدار نظام تشغيل أندرويد 4.3 أ أحدث.
للتحميل :

للآيفون :-

  • مساحة اللعبة 3 جيجابايت.
  • إصدار اللعبة 0.10.0
  • تاريخ التحديث 18/12/2018.
  • تتطلب اللعبة إصدار نظام تشغيل إيوس 9.0 أ أحدث.
للتحميل :


google-playkhamsatmostaqltradent