recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Weather Lord 6: Legendary Hero مجاناً للكمبيوتر


 وصف

اطلب من أوليمبوس مساعدتك في إنقاذ من تحب قبل زوال كل أمل! يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام عندما يغادر Weather Lord وزوجته ، أوليفيا ، وطنهم للاستمتاع ببعض أنشطة البحث والتطوير ، ولكن عندما يصلون إلى وجهتهم على الجزيرة ، يكون المكان في حالة خراب. ثم ، دون سابق إنذار. يتم امتصاص أوليفيا من خلال بوابة وتغلق البوابة ، ويبدو أنها تأخذ الملكة بعيدًا عن ملكها إلى الأبد. ومع ذلك ، سيجد البطل دائمًا طريقة لتصحيح الأمور.

لإنقاذ أوليفيا ، يجب أن تمارس قوة الشمس والرياح والمطر والمزيد بينما تواجه عقبات شاهقة وتواجه أعداء غريبين وتصلح أرضًا مدمرة. قم بإدارة مواردك بشكل جيد ، وسيكون النصر ملكك. مع كل خطوة مثيرة تتخذها ، ستحصل على مكافآت جديدة قوية ثم تواجه تحديات جديدة تتطلب منك استخدامها بطرق ذكية. ستقوم أيضًا بإعادة بناء القرى والانخراط في التجارة والتفاعل مع الآلهة اليونانية الأسطورية, ألعاب مجانية , العاب استراتيجية .

فيديو


لقطات شاشة





مميزات العبه:

  • العشرات من مستويات التحدي!
  • رسومات ورسوم متحركة نابضة بالحياة!
  • قصة مثيرة من الرومانسية والمغامرة!
  • جوائز وإنجازات وافرة!
  • تعليمي خطوة بخطوة!


متطلبات النظام

يوم الاصدار: 18 مارس 2022

النوع: إدارة الوقت

مطور العاب: Alawar

نظام التشغيل: ويندوز

لغة: انجليزية الولايات المتحدة

ذاكرة: 1024 ميجا بايت رام

حجم الملف: 702 ميجا بايت

تحميل لعبة Weather Lord 6: Legendary Hero مجاناً للكمبيوتر



من هنا او من هنا


شروط وسياسة الترخيص

تم ترخيص جميع ألعاب الإصدار الكامل المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني أو ترخيصها من الباطن للتوزيع بواسطة مطوري الألعاب الآخرين أو ناشري الألعاب أو تم تطويرها بواسطة استوديو ألعاب داخلي وتم توفيرها مجانًا بشكل قانوني.


google-playkhamsatmostaqltradent