recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الدفاع الملكي: الخطر القديم Royal Defense: Ancient Menace مجاناً للكمبيوتر


وصف

لقد تم غزو مملكة الأقزام من قبل "الخطر القديم" الشرير ، الذي أقسم على نشر إمبراطوريته القاسية عبر المنطقة! سيطر على معقل الأقزام في لعبة الدفاع عن البرج هذه ودافع عنها ضد هجوم وحشي من أتباع التهديد القديم. يتمتع دفاعك الاستراتيجي وهجماتك بالقدرة على تقرير مصير الأقزام!


استخدم مسارات متعددة ، ومجموعة متنوعة من المواقع الإستراتيجية ، والدفاعات المتعددة لإنشاء جدار مثالي ضد العدو القادم. اختر الأبراج والوحدات الخاصة بك ، ولكل منها إحصائيات محددة: الضرر ، ومعدل إطلاق النار ، ونصف قطر الضرر ، ونوع الضرر ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى ، مثل تباطؤ العدو والضرر بمرور الوقت. يجلب كل مستوى أيضًا وحدات وهياكل جديدة لمساعدتك في محاربة أعدائك. كل خريطة تقاتل عليها فريدة من حيث المظهر والتخطيط الخاص بها ، لذلك لن تظهر خريطتان متماثلتان تمامًا في Royal Defense: Ancient Menace. لن تفتقر أبدًا إلى طرق جديدة ومثيرة للقضاء على الخطر القديم! ألعاب مجانية , العاب اكشن , العاب استراتيجية .


قم ببناء الأبراج ، واكسب المال ، واجمع البلورات وقم بترقية تعاويذك - العدو لن يمر!

لقطات شاشة




مميزات العبه:

  • خطط بشكل استراتيجي لترقية أبراجك ونوباتك
  • فكر في الأماكن ونقاط الاختناق للحصول على أقصى قدر من الضرر
  • موجات مثيرة وجحافل من المتصيدون للهزيمة


متطلبات النظام

يوم الاصدار: 22 مارس 2022

النوع: اكشن

مطور العاب: Alawar

نظام التشغيل: ويندوز

لغة: انجليزية الولايات المتحدة

ذاكرة: 1024 ميجا بايت رام

حجم الملف: 98 ميغا بايت

تحميل لعبة Royal Defense: Ancient Menace مجاناً للكمبيوتر



من هنا او من هنا


شروط وسياسة الترخيص

تم ترخيص جميع ألعاب الإصدار الكامل المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني أو ترخيصها من الباطن للتوزيع بواسطة مطوري الألعاب الآخرين أو ناشري الألعاب أو تم تطويرها بواسطة استوديو ألعاب داخلي وتم توفيرها مجانًا بشكل قانوني. 


google-playkhamsatmostaqltradent