recent
أخبار ساخنة

أفضل العاب كرتون للكمبيوتر في عام 2022




تقدم الرسوم الكارتونية مغامرة ممتعة ومغامرة برية عندما كنا أطفالًا ، وحتى عندما نكبر ، فإن بعضها يلبي احتياجات فئتنا العمرية. هذا ما يمكنهم فعله على عكس البرامج التلفزيونية الحية. عادةً ما تجلب الرسوم المتحركة رسومًا متحركة رائعة وشخصيات لا تُنسى وتقدم تعليقًا اجتماعيًا حتى نتعلم شيئًا ما بينما نستمتع به أيضًا. مع تقدمنا ​​في السن ، سنتذكر دائمًا مشاهدة هذه الرسوم المتحركة يوم السبت أو أثناء العطلة الصيفية.


ثم فجأة ، نرى عشوائيًا لعبة فيديو مبنية على رسم كاريكاتوري نشأنا عليه. بدءًا من The Simpsons و Rugrats وحتى الرسوم المتحركة مثل Dragon Ball Z ، يمنحنا البعض وقتًا ممتعًا كما لو كنا نشاهد حلقة من الرسوم المتحركة. يمكنهم الحصول على المظهر واللعب مثل ما تفعله شخصيات الرسوم المتحركة في عروضهم الخاصة.


ولكن مع الخير ، هناك ضرر لألعاب الفيديو هذه. تحصل بعض ألعاب الفيديو الكرتونية على معاملة مروعة من أجل الاستيلاء على النقود أو عدم اهتمام فريق التطوير بمصدر المواد. من المؤسف أن البرامج الرائعة يجب أن تحصل على تعديلات سيئة في ألعاب الفيديو ، وهي تستحق أفضل من ذلك. إما أن يكون هناك تعويض ، أو أن الضرر قد وقع.


ستكرّم هذه القائمة ألعاب الفيديو التي استحوذت حقًا على قلب الرسوم المتحركة بينما نستهجن خيبات الأمل التي فشلت للتو في أن تكون جيدة مثل الرسوم المتحركة. ربما تستحضر بعض هذه العناوين ذكريات رائعة أو احتفالًا شديدًا. إليك أفضل العاب كرتون للكمبيوتر.


أفضل العاب كرتون للكمبيوتر في عام 2022


Kim Possible 3: Team Possible



Kim Possible هي واحدة من أفضل الرسوم الكاريكاتورية من قناة ديزني ، والمثير للدهشة أن الألعاب رائعة بنفس القدر. قررنا الذهاب مع اللعبة الثالثة من Game Boy Advance والتي تسمى Kim Possible 3: Team Possible . كانت الرسومات وطريقة اللعب تحسينات هائلة مقارنة بالاثنتين السابقتين وشعرت أنها كانت حلقات في قانون العرض. كان هناك الكثير من الاهتمام في هذه اللعبة وسوف ينفجر أي معجب Kim Possible بهذا اللقب.


Scooby-Doo! Night Of 100 Frights


سكوبي دو! قد لا تكون Night of 100 Frights هي لعبة الفيديو الأكثر تحديًا ، لكن التصميم الجمالي والفني استحوذ على الرسوم المتحركة الكلاسيكية لـ Hanna-Barbera. الحبكة عبارة عن حلقة نموذجية من حلقات سكوبي دو ، لكنها مغامرة ممتعة وتفاعلية استمتع بها معجبو العرض حقًا.

إنها أيضًا اللعبة الوحيدة التي قام فيها Don Knotts بعمل صوتي في لعبة فيديو Scooby-Doo.

كما أن الاهتمام بالتفاصيل مع إعادة إنشاء المشاهد جعل هذه اللعبة لا تُنسى. كان التمثيل الصوتي رائعًا أيضًا ، حيث كان من أوائل ألعاب الفيديو التي تتمتع بهذا الجانب.


SpongeBob SquarePants: Battle For Bikini Bottom


اعتبارًا من الآن ، يعد سبونجبوب سكوير هو العرض والشخصية الأكثر شهرة في Nickelodeon. في حين أن الكتابة قد تكون ضعيفة بعض الشيء مع مرور السنين ، فلا شك في مدى تأثير هذه الإسفنج. الغريب أن سكوير سبونجبوب: معركة من أجل بيكيني القاع هي لعبة ممتعة تعتمد على الرسوم المتحركة. قد لا تكون لعبة SpongeBob المثالية ، لكن حقيقة أن هناك اهتمامًا بعمل طبعة جديدة أو تكملة توضح مدى جودة أداء لعبة الفيديو هذه.


Cartoon Network: Block Party


إذا كانت هناك لعبة فيديو واحدة يمكن أن تكون مستوحاة من سلسلة ماريو بارتي دون أن تكون مقلدة ، فإن كرتون نتورك: بلوك بارتي لديها هذا الأمر. كان الممثلون في ذلك الوقت رائعين ، حيث ظهروا بشخصيات من جوني برافو ، وإد إيدي ن إيدي ، وكوراج ذا كوردلي دوج ، وبقرة ودجاج . كانت الألعاب المصغرة أصلية ومبتكرة ، وتضم أكثر من ثلاثين منها. كانت أهداف قصة اللعبة رائعة أيضًا ، كما هو الحال في عالم Ed Edd n Eddy ، يحتاج اللاعب إلى ثلاث جوائز و 50 دولارًا للفوز.


The Simpsons: Hit & Run


هل تريد لعب Grand Theft Auto ، ولكن هل أنت صغير جدًا أو من محبي عائلة عائلة سمبسون: هيت أند ران التجربة أثناء محاكاة ساخرة لألعاب العالم المفتوح الشهيرة. يعتبر هذا الإدخال أفضل لعبة فيديو قادمة من واحدة من أفضل الرسوم الكاريكاتورية في القرن العشرين.

ساعد مؤلفو العرض والممثلون في جعل هذه اللعبة رائعة كما هي.

عادةً ما تتقلب الألعاب التي تمزق الأحباء ، ولكن هذه حالة مختلفة ، نظرًا لأن The Simpsons: Hit & Run هي لعبة رائعة وقد حظيت بالعناية والاهتمام اللذين تستحقهما.


Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4



أصبح ناروتو أحد أكبر أيقونات الرسوم المتحركة جنبًا إلى جنب مع أمثال Goku و Monkey D. Luffy. ناروتو شيبودن: ألتيميت نينجا ستورم 4 هي الأخيرة في سلسلة Ultimate Ninja Storm من حيث القصة من المانجا وتشارك اللعبة.

هناك أكثر من 100 شخصية في هذه اللعبة ، والتي تقول الكثير.

استحوذت هذه اللعبة على القصة من المانجا بشكل مثالي وهي مشهد مذهل لمحبي Naruto. وبالطبع ، فإن الرسومات رائعة بالنسبة لأسلوب الأنيمي.


Castle Of Illusion Starring Mickey Mouse


كان سيجا في ذلك الوقت ملك ألعاب المنصات بألقاب قوية مثل سونيك القنفذ . ظهرت لعبة قلعة الوهم من بطولة ميكي ماوس في عام 1990 من أجل Sega Genesis. يلعب دور ميكي ماوس ، فهو ينقذ ميني ماوس من ساحرة تدعى ميزرابيل.

القصة عامة إلى حد ما ، لكن الصبي هي اللعبة ممتعة للغاية. نظرًا لمدى روعة هذه اللعبة ، ستحصل على نسخة جديدة وخليفة روحية نعرفها ونحبها وهي Epic Mickey .


Darkwing Duck (NES)


ظهرت Capcom من العدم عندما كانوا مسؤولين عن تطوير ونشر إصدار NES من Darkwing Duck ، الذي تم إصداره في عام 1992. كان الجمع بين Capcom و Disney هو فريق الأحلام. مع التركيبة السكانية للعرض ، كان من المدهش (بطريقة جيدة) أن يكون المراهقون في هذه اللعبة مثل الأطفال. نظرًا لأن اللعبة من صنع Capcom ، فإنها تشبه لعبة Mega Man ، لكن Darkwing Duck تقدم بعض التحديات الممتعة. إنه لأمر مجنون كيف كانت ألعاب ديزني صعبة بالفعل ، ولكنها ممتعة قبل عقدين من الزمن.


Aladdin (Genesis)


مضحك كيف ظهرت لعبتان على أساس علاء الدين من ديزني في نفس الشهر والعام نفسه. نود أن نعطي إشارة مشرفة إلى إصدار SNES من علاء الدين ، والذي تم إنتاجه أيضًا بواسطة Capcom ، ولكن هذا الإدخال سيخصص لـ Sega Genesis. إنها لعبة منصات ممتعة مع رسوم متحركة مذهلة ورسومات مفصلة في ذلك الوقت. مع فريق التطوير المذهل الذي صنع أيضًا Earthworm Jim ، تعد Aladdin على Sega Genesis واحدة من أعظم ألعاب ديزني على الإطلاق.


Teenage Mutant Ninja Turtles: Turtles In Time



سلاحف النينجا: السلاحف في الوقت المناسب كان في الأصل عنوان أركيد قدمه لك Konami ، ولكن مع مدى روعة هذه اللعبة ، سيتم نقلها لاحقًا إلى SNES. سيحصل إصدار وحدة التحكم على مستويات إضافية وأنماط اللعب ، مما يمثل تحسينًا على الممرات عندما يتعلق الأمر بالمحتوى. ستحصل هذه اللعبة على نسخة جديدة ، لكنها ليست جيدة على الرغم من التحديث البصري الرائع واللعب عبر الإنترنت. إذا استطعت ، التزم بهذا الإصدار واستمتع بالحنين إلى الماضي.


The Adventures Of Batman And Robin (SNES)


من أجل ما هو مؤسف بالنسبة لعرض رائع مثل Young Justice ، باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة لحسن الحظ تم إنقاذها لامتلاكها لعبة فيديو رائعة. تتميز مغامرات باتمان وروبن على نظام سوبر نينتندو إنترتينمنت برسومات رائعة في ذلك الوقت وهي تمثل تحديًا حقيقيًا.

تعد إصدارات وحدة التحكم الأخرى من هذه اللعبة مناسبة أيضًا ، لكننا نشعر أن إصدار SNES متفوق. يعتمد كل مستوى أيضًا على حلقات العرض ، مما يمنح المعجبين متعة للالتحاق بها.


Bishoujo Senshi Sailor Moon: Another Story



ربما تم إصدار هذه اللعبة في اليابان فقط ، لكن Bishoujo Senshi Sailor Moon: قصة أخرى لديها الكثير لتقدمه لـ JRPG استنادًا إلى Final Fantasy . تحدث هذه اللعبة بين الموسم الثالث والرابع من الأنمي الكلاسيكي.

القصة واسعة وجذابة ، وستواجه كل الخصوم السابقين الذين ظهروا في الأنمي قبل الموسم الأخير. هناك ترجمة من المعجبين لهذه اللعبة ، لذلك إذا كنت من محبي Sailor Moon الضخم ، فافعل لنفسك معروفًا وتحقق من هذه اللعبة!


Dragon Ball Z: Budokai 3



دراغون بول زد هو أحد بوابات الأنمي التي نشأ معها العديد من الأطفال في التسعينيات. لدهشتنا ، بعض التعديلات على ألعاب الفيديو ممتعة وتأسر روح الأنمي. Budokai 3 هي لعبة ممتعة بشكل لا يصدق ، وتتجاوز اللعبة الثانية بلحظات قوية من Cell Saga وأكثر من ذلك بكثير. لقد أفسدنا عدد الشخصيات التي يمكن تشغيلها والمحتوى الإضافي المقدم بشكل كبير. قد لا تكون اللعبة مثالية تمامًا ، لكن هذه اللعبة تعيدنا إلى الوراء.


South Park: The Fractured But Whole


هل تريد أن تعرف كيف تصنع لعبة فيديو مبنية على رسم كاريكاتوري رائع؟ أضف المبدعين للمشاركة في القصة. لحسن الحظ كتب تري باركر ومات ستون السيناريو وساهما في ساوث بارك: The Fractured but Whole . كونها تتمة لـ The Stick of Truth ، تحدث هذه اللعبة بعد يوم واحد وتتميز بموضوع الأبطال الخارقين. تقوم اللعبة بعمل رائع في طريقة اللعب المحسّنة ، بالإضافة إلى الإشارة إلى حلقات معينة مثل "Tweek x Craig".


South Park: The Stick Of Truth



صحيح أن تكملة لعبة South Park في يوبيسوفت: عصا الحقيقة  تتحسن في بعض الجوانب ، لكننا نشعر أن هذه اللعبة أفضل قليلاً من The Fractured لكن الجامع . الكتابة الكوميدية حادة والإشارات إلى العرض مذهلة. يمنحنا The Stick of Truth تجربة ممتعة لكوننا في LARP. يجب على أي شخص من مشجعي ساوث بارك الحصول على هذه اللعبة بأي ثمن ، فهي تستحق كل قرش.



google-playkhamsatmostaqltradent