recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ZArchiver Apk اخر اصدار للأندرويد

 


على جهازك. هناك العديد من الحالات التي قد تضطر فيها إلى تنزيل واستخراج مجلد أرشيف ZIP على هاتفك الذكي. من الضروري أن يكون لديك تطبيق Zipchiever على جهازك. ZArchiver APK مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تطبيق إلغاء ضغط مذهل لنظام Android. باستخدام ZArchiver APK ، يصبح من السهل على الأشخاص ضغط المجلدات وفك ضغطها بسهولة.

بخلاف تطبيقات فك الضغط الأخرى لنظام اندرويد ، يأتي ZArchiver بالعديد من الميزات الرائعة. يدعم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من خوارزميات ضغط البيانات وتنسيقات الملفات ويسمح للمستخدمين باستكشاف الملفات المخزنة بسهولة. أفضل شيء في ZArchiver APK هو أنه يعمل على جميع الأجهزة ويدعم معظم تنسيقات ضغط الملفات. إذا كنت مهتمًا بالحصول على تطبيق ضغط الملفات للأندرويد ، فإن ZArchiver APK هو الخيار الأفضل لاحتياجاتك. في هذا المنشور ، سنشارك معلومات مفصلة حول ZArchiver APK وميزاته الرئيسية والدليل الذي سيساعدك على تنزيله وتثبيته.


ميزات ZArchiver APK

# 1 - دعم تنسيق الملف

لا يعد ضغط وإلغاء ضغط المجلدات المؤرشفة المختلفة مشكلة في Zarchiver APK للاندرويد. يدعم هذا التطبيق تنسيقات ملفات مختلفة ، مما يسهل على المستخدمين فك ضغط أي ملف أو إنشاء مجلدات مضغوطة. من تنسيق .ZIP الكلاسيكي إلى .7z ، .zip2 ، .rar ، .rar5 ، .tar ، إلى .iso يتم دعم التنسيقات في ZArchiver APK. جميع التنسيقات مدعومة في هذا التطبيق ، ولن تقلق بشأن أي شيء آخر. أفضل شيء هو أنه يصبح من السهل فك الضغط والوصول إلى الملفات المخزنة في المجلدات بسبب دعم تنسيق الملف.


# 2 - حماية كلمة المرور

عندما يتعلق الأمر بالبيانات الحساسة ، فإن حماية نفس الشيء بكلمات المرور أمر ضروري للغاية. لحسن الحظ ، يدعم ZArchiver APK الملفات المحمية بكلمة مرور. يمكنك إنشاء مجلدات الأرشيف التي لها حماية بكلمة مرور. يمكنك أيضًا فتح أي أرشيف يحتوي على كلمة مرور ، بافتراض أن لديك كلمة المرور لفتحها. سيساعدك الأمان الذي لا مثيل له على ضغط وفك ضغط البيانات الحساسة للبقاء في مأمن من أي نوع من سرقة البيانات. باستخدام خوارزمية التشفير المتطورة ، فإن المجلدات التي تم إنشاؤها باستخدام ZArchiver APK غير قابلة للكسر مع غالبية تطبيقات تكسير كلمات المرور.


# 3 - فك الضغط متعدد الأجزاء

عندما يكون هناك الكثير من البيانات لمشاركتها بين المستخدمين ، يتم استخدام نظام الضغط متعدد الأجزاء. يساعد هذا الأشخاص على ضغط البيانات إلى أجزاء متعددة لسهولة الضغط دون فقدان البيانات. ولكن ليست كل تطبيقات Android تدعم فك ضغط البيانات متعدد الأجزاء. لحسن الحظ ، يدعم ZArchiver APK نظام فك ضغط البيانات متعدد الأجزاء ، مما يساعدك على فك ضغط البيانات من أرشيفات متعددة. يجب أن يكون لديك جميع أجزاء المجلدات المؤرشفة للسماح لهذه الميزة بالعمل. إنها إحدى ميزات هذا التطبيق التي تجعله فريدًا من بين تطبيقات إلغاء ضغط البيانات المتاحة.


# 4 - دعم خيوط المعالجة المتعددة

عندما يقوم التطبيق بضغط الأرشيفات أو تحللها ، فإنه يحتاج إلى طاقة وحدة المعالجة المركزية للقيام بذلك بشكل فعال. لحسن الحظ ، يأتي ZArchiver APK مزودًا بدعم Multi-threading ، مما يساعد التطبيق على الاستفادة من سلاسل العمليات المتاحة على جهازك لإجراء عمليات أسرع. سيساعد امتلاك وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة أو رباعية النواة المستخدمين على أداء العمليات بسرعة. تساعد هذه الميزة المستخدمين الذين يتعين عليهم ضغط / فك ضغط العديد من الملفات والمحفوظات الكبيرة بسرعة. سيعمل خيوط المعالجة المتعددة على دعم الهواتف الذكية حيث لا تأتي جميع الهواتف الذكية بمعالج متعدد الخيوط.


# 5 - إدارة الملفات

ZArchiver APK ليس مجرد تطبيق لفك الضغط ، ولكنه يعمل أيضًا مثل تطبيق إدارة الملفات. باستخدام ZArchiver APK ، يصبح من السهل على المستخدمين استبدال تطبيق متصفح الملفات الافتراضي الخاص بهم. يمكنك استخدام تطبيق ZArchiver لنظام Android كمتصفح الملفات الافتراضي. أيضًا ، يأتي مع جميع ميزات متصفح الملفات. يمكنك نسخ / نقل الملفات والمجلدات أو إعادة تسميتها أو مشاركتها أو حتى إنشاء مجلدات جديدة بسهولة. إنه تطبيق الكل في واحد ، والذي يعمل بشكل مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تطبيق مدير ملفات ممتاز مع ميزة إلغاء الضغط.


تنزيل ZArchiver APK


من هنا




يعد تنزيل ملف APK من أهم الأشياء ، حيث لا يمكن تنزيله من متجر Google Play طوال الوقت. في بعض الأحيان ، لا يستطيع المستخدمون الوصول إلى متجر Google Play ، لذلك من الضروري تنزيل ملف APK وتثبيته يدويًا. إذا كنت تعتقد أن التثبيت اليدوي لملف APK صعب للغاية ، فأنت مخطئ. عملية تثبيت ملف APK يدويًا بسيطة جدًا ، وعليك اتباع بعض الخطوات البسيطة. في هذا القسم ، سنشارك رابط التنزيل المباشر لـ ZArchiver APK وأيضًا دليل التثبيت خطوة بخطوة ، والذي سيساعدك في العملية بأكملها.


كيفية تثبيت ZArchiver APK على هاتف الاندرويد الخاص بك؟

  • اولاً ، قم بتنزيل ZArchiver APK على جهازك من الرابط المذكور أعلاه.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى مجلد " التنزيلات " ، وحدد موقع ملف ZArchiver APK ثم اضغط عليه. حدد " تثبيت " لبدء عملية التثبيت.



  • سيكتمل التثبيت في غضون ثوان قليلة.



  • بمجرد الانتهاء ، انقر فوق " فتح " لبدء تطبيق ZArchiver على Android.



لقطات شاشة التطبيق





الكلمات الأخيرة

من دواعي خيبة الأمل أن اندرويد لا يأتي مع دعم أصلي لملفات APK. باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية مثل ZArchiver APK ، يصبح من السهل على المستخدمين فك ضغط / ضغط المجلدات وتسهيل وصولهم إلى المجلدات المؤرشفة. باستخدام ZArchiver APK ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة جدًا في الحياة اليومية. لحسن الحظ ، يعد ZArchiver for Android تطبيقًا رائعًا جدًا ، ويمكنك حتى استبداله بتطبيق متصفح الملفات الافتراضي الخاص بك. في هذا المنشور ، حاولنا بذل قصارى جهدنا لمشاركة معلومات مفصلة حول ميزات هذا التطبيق ودليل التثبيت. إذا كنت تواجه بعض المشكلات ، فتأكد من استخدام قسم التعليقات أدناه.


google-playkhamsatmostaqltradent