recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تهكير التطبيقات لوكي باتشر Lucky Patcher اخر اصدار للأندرويد


هل تحب اللعب بهاتف الاندرويد الخاص بك؟ هل تحب استخدام التطبيقات وممارسة الألعاب على جهاز الاندرويد الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن الشيء الوحيد الذي أحبطك أثناء لعب أي تطبيق أو لعبة هو عمليات الشراء داخل التطبيق. تأتي التطبيقات والألعاب بمستويات وأدوات وعملات معدنية وشخصيات وموارد مقفلة أخرى تحتاج إلى إلغاء القفل للاستمتاع الكامل بالتطبيق / اللعبة. لإصلاح هذه المشكلة ، قررنا اليوم مشاركة تطبيق يسمى برنامج تهكير العاب  Lucky Patcher لهواتفك الذكية ، والذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأي تطبيق أو لعبة دون أي انقطاع مع برنامج تهكير التطبيقات.

أصبح عدد من الألعاب والتطبيقات شائعًا بين مستخدمي اندرويد. هذا هو السبب في استمرار مطوري الألعاب والتطبيقات في إطلاق ألعاب وتطبيقات جديدة بين الحين والآخر. يريد هؤلاء المطورون كسب أموال ضخمة ولهذا الغرض ، يطورون تطبيقاتهم وألعابهم بطريقة يتم فيها قفل معظم الموارد. في معظم الألعاب ، يمكن فتحها إما عن طريق جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة من خلال إكمال المهام المختلفة أو من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا حاولت تجميع العملات المعدنية والأحجار الكريمة ثم تهدف إلى فتح الموارد ، فستستغرق هذه العملية شهورًا من العمل الشاق. لذلك ، يترك لك الخيار الثاني لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق. سيعتبر معظمنا أنه فكرة سيئة إنفاق أموالنا التي تم الحصول عليها بشق الأنفس في شراء موارد اللعبة. يأتي برنامج تهكير العاب Lucky Patcher Apk بمثابة نعمة في مثل هذه المواقف فهو برنامج تهكير التطبيقات الافضل من وجهة نظرنا.

اسم التطبيق: Lucky Patcher
الإصدار: 9.7.3
مطور: Techylist
مدعوم في: أندرويد 2.3+
متوسط ​​التقييم: 4.8
آخر تحديث: 5 أكتوبر 2021



ما هو Lucky Patcher؟

برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher هو برنامج تهكير التطبيقات و الالعاب لا بد منه لجميع اللاعبين المجانين. يساعد هذا التطبيق في تعديل معظم ألعاب الاندرويد بحيث يمكن الاستمتاع بالألعاب على أكمل وجه. كما يتيح لنا تعديل التطبيقات المختلفة بطرق عديدة. لوكي باتشر هي أداة رائعة تسمح لك بـ حظر الإعلانات ، وإزالة تطبيقات النظام ، وتعديل تطبيقات النظام ، وتجاوز التحقق من الترخيص ، وتعديل أذونات التطبيق ، وأكثر من ذلك بكثير. على الرغم من أن برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher يتطلب الوصول إلى الروت ، يمكنك تنفيذ العديد من المهام حتى بدون تأصيل جهازك. ومع ذلك ، للاستمتاع بجميع ميزات أداة تهكير الالعاب هذه ، سيتعين عليك عمل روت لجهازك. يمكن ترويت جهاز الاندرويد باستخدام طرق متعددة.


في هذه الأيام ، يتطلع معظم مستخدمي اندرويد إلى تعديل الألعاب او تهكير الالعاب ، لكنهم يجدونها صعبة نظرًا لوجود العديد من الخطوات في تعديل الألعاب / التطبيقات. على العكس من ذلك ، Lucky Patcher هي أداة خالية من المتاعب تتطلب خطوات قليلة فقط لتعديل أي لعبة أو تعديل أذوناتها. يمكنك استئصال أي لعبة باستخدام تهكير تطبيقات Lucky Patcher بما في ذلك - Subway Surfers و Temple Run و Hill Climb Racing و Rail Rush و Highway Rider وأكثر من ذلك بكثير. تمت برمجة تهكير تطبيقات Lucky Patcher بطريقة تتجاوز نظام التحقق من الائتمان في جوجل بلاي. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لأي لعبة دون إنفاق أموالك بالفعل.

بصرف النظر عن تعديل التطبيق ، يمكنك أيضًا إزالة الإعلانات من التطبيقات والألعاب المثبتة والاستمتاع بها دون أي مقاطعة. تعمل هذه الأداة بشكل جيد على الأجهزة ذات الروت التي تحتوي على إصدار Android 2.3.3 (Gingerbread) والإصدارات الأحدث. تشغل ذاكرة أقل بكثير وتأتي بحجم 6.5 ميجا بايت. أفضل جزء من التطبيق هو أنه متاح بلغات متعددة. هناك إصدارات متميزة من العديد من التطبيقات ويمكنك الاستمتاع بكلها مجانًا باستخدام لوكي باتشر. يكتشف جوجل برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher على أنه فيروس ولكنه ليس تطبيقًا ضارًا. على الرغم من أنها برنامج تهكير التطبيقات ، فهي آمنة جدًا لأي جهاز.


ميزات Lucky Patcher:

برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher هي أداة مذهلة تتيح للاعبين المجانين الاستمتاع بأي لعبة بموارد غير محدودة. يتم تحديث هذا التطبيق بانتظام لدعم معظم أجهزة اندرويد. ميزات هذا التطبيق هي:


  • يزيل الإعلانات


ينزعج معظمنا بسبب الإعلانات غير ذات الصلة التي تظهر في كل مرة نلعب فيها أي لعبة أو ندخل إلى أي تطبيق. في كثير من الأحيان ، تقاطع هذه الإعلانات طريقة لعبنا. لا داعي للقلق بعد الآن حيث يمكنك بسهولة إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها وغير ذات الصلة بمساعدة برنامج تهكير التطبيقات Lucky Patcher. لا يتطلب الأمر سوى نقرات قليلة لتحرير نفسك من الإعلانات غير الضرورية. تعمل إزالة الإعلانات أيضًا على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك.


  • يساعد في الوصول إلى عدد غير محدود من العملات المعدنية والأحجار الكريمة وموارد الألعاب الأخرى


تساعدك هذه الأداة المذهلة على فتح عدد غير محدود من العملات المعدنية والمفاتيح والموارد الأخرى لأي لعبة. يمكنك لعب أي مستوى أو استخدام أي شخصية أو سلاح أو سيارة أو مورد لعبة بسهولة عن طريق تعديل تطبيقك باستخدام برنامج تهكير العاب Lucky Patcher.


  • يساعد في الوصول إلى التطبيق المدفوع مجانًا


في كثير من الأحيان ، ننزل تطبيقات مدفوعة مجانًا باستخدام الويب ولكننا غير قادرين على تشغيلها بسبب مشكلة التحقق من الترخيص. يأتي Lucky Patcher مع تصحيحات مخصصة يمكنها تجاوز عملية التحقق لأي تطبيق تقريبًا. لذلك ، يتيح لك الاستمتاع بالتطبيقات المدفوعة مجانًا.


  • يمكنه تحويل أي تطبيق إلى تطبيق نظام


إذا كنت تريد الاحتفاظ بأي تطبيق بشكل دائم على هاتف الاندرويد ، فيمكنك تحويله إلى تطبيق نظام باستخدام Lucky Patcher. يسمح لك بنسخ أي تطبيق إلى مجلد النظام بحيث يتم تحويله إلى تطبيق مثبت مسبقًا.


  • يساعد في نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة


إذا كانت الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي ممتلئة تقريبًا ، فيمكنك تحرير بعض الذاكرة عن طريق نقل التطبيقات الثقيلة إلى بطاقة الذاكرة. يمكن تحقيق ذلك بسهولة بمساعدة برنامج تهكير العاب Lucky Patcher.

يساعد في إجراء عمليات شراء داخل التطبيق
Lucky Patcher يتجاوز نظام الفوترة في Google. بهذه الطريقة ، يتيح لك شراء تطبيقات مدفوعة وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق مجانًا.


  • يساعد على النسخ الاحتياطي للملفات الهامة


يمكنك بسهولة نسخ ملفاتك المهمة احتياطيًا باستخدام Lucky Patcher. تتيح لك ميزة "أخذ نسخة احتياطية" حفظ نسخة احتياطية من التطبيق في الملف الخارجي. يمكن بعد ذلك استيرادها إلى السحابة أو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في وقت لاحق ، يمكنك بسهولة استرداد البيانات من المواقع المحفوظة.

الحد الأدنى من المتطلبات لتثبيت Lucky Patcher:

قبل تثبيت ملف apk ، تأكد من أن جهازك يلبي متطلبات النظام. سيعمل التطبيق على النحو الأمثل فقط إذا تم استيفاء هذه الشروط. متطلبات تثبيت برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher هي كما يلي:


  • نظرًا لأنه أداة تعديل ، فإنه يتطلب أن يتم ترويت جهاز الاندرويد قبل تثبيت الأداة.
  • يعمل على الهواتف الذكية مع إصدار Android 2.3.3 (Gingerbread) وما فوق. كما أنه متوافق مع نظام التشغيل Windows 7،8 و 10
  • تتطلب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 جيجابايت لتعمل بشكل صحيح
  • يتطلب التطبيق مساحة تخزين داخلية مجانية تبلغ 10 جيجابايت للعمل على النحو الأمثل

بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب هذا التطبيق أيضًا بعض الإذن من جهاز الاندرويد الخاص بك. هذه هي كما يلي:


  • إذن لرسم التطبيقات الأخرى وتعديل إعدادات النظام
  • إذن لقراءة محتويات بطاقة الذاكرة
  • إذن لتعديل أو حذف محتويات بطاقة SD
  • إذن لتقريب الموقع

كيفية تنزيل وتثبيت ملف Lucky Patcher Apk:

تحديث: -  نحن نقدم المثبت الرسمي Lucky Patcher الآن حيث لم يتمكن العديد من المستخدمين من تثبيت Lucky Patcher apk على هواتفهم الذكية. سيقوم هذا المثبت بتثبيت الإصدار الرسمي من تطبيق برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher ببضع نقرات.

تتيح لك أداة التهكير الرائعة هذه تجاوز عمليات الشراء داخل التطبيق وإزالة الإعلانات حتى تتمكن من الاستمتاع بالألعاب والتطبيقات بسلاسة. نظرًا لأنها أداة قرصنة ، فهي غير متاحة في جوجل بلاي ولكن يمكنك تنزيل ملف apk الخاص بها من موقعنا على الويب. الملف صغير الحجم وعملية تنزيله وتثبيته بسيطة. إليك الخطوات:

الخطوة 1: أولاً ، سيكون عليك تنزيل ملف APK Lucky Patcher. يمكنك تنزيل ملف apk من موقعنا على الإنترنت. (انقر على زر التنزيل أدناه لتنزيل ملف APK الأصلي Lucky Patcher).



الخطوة 2:  قبل تثبيت ملف APK لمثبت برنامج تهكير التطبيقات Lucky patcher ، تأكد من تمكين  مصادر غير معروفة من الإعدادات. تتضمن هذه الخطوة تغيير إعداد الهاتف لتمكين تثبيت ملفات APK. لهذا ، انتقل إلى الإعدادات ثم إلى خيار "قفل الشاشة والأمان". بمجرد العثور على الخيار ، انقر فوقه. ثم ، ابحث عن خيار "مصادر غير معروفة" واسحب نحو اليمين لتمكين التثبيت.


الخطوة 3: الآن ، افتح ملف apk لـ Lucky Patcher Installer الذي قمت بتنزيله. لتحديد موقع الملف ، يجب عليك إما الذهاب إلى مدير الملفات أو البحث في قائمة التنزيلات. بعد ذلك ، انتقل إلى مدير الملفات ، وابحث عن "Lucky Patcher apk".

الخطوة 4: بعد تحديد موقع ملف تثبيت Lucky Patcher apk ، افتحه وانقر على `` تثبيت ''. قريبا ، ستجد أن التثبيت قد بدأ. بمجرد تثبيت مثبت Lucky Patcher على هاتف Android الخاص بك ، قم بفتحه ومنح جميع الأذونات المطلوبة.

الخطوة 5: انقر فوق " نعم" .



الخطوة 6: الآن ، ستحصل على نافذة منبثقة تتعلق بالأمان. انقر فوق الإعدادات ثم قم بتمكين "السماح من هذا المصدر". بعد تمكينه ، ارجع.



الخطوة 7: الآن ستحصل على خيار تثبيت الإصدار الرسمي من تطبيق Lucky Patcher. فقط انقر فوق تثبيت وانتظر لبضع ثوان.



الخطوة 8: ستتلقى تحذيرًا في النافذة المنبثقة الآن - " محظور بواسطة Play Protect ". لا تقلق بشأن هذا الخطأ ، حيث يعرض متجر Play هذا الخطأ لأسباب واضحة حيث سيساعدك هذا التطبيق في إجراء عمليات شراء مجانية داخل التطبيق والقيام بأشياء أخرى لا تريد جوجل بالطبع القيام بها.

الآن انقر على السهم لأسفل (خذ الصورة أدناه كمرجع).



الآن ، ستحصل على خيار التثبيت على أي حال. فقط اضغط على هذا الزر. (خذ الصورة أدناه كمرجع).


انتظر عملية التثبيت لإكمال. هذا ربما يتطلب بضع ثواني. بعد ذلك ، ستجد الحالة "مثبتة" تنعكس على الشاشة. أنت الآن جاهز للاستمتاع بتطبيقات متميزة وألعاب غير محدودة.


كيفية إصلاح خطأ App Not Installed أثناء تثبيت Lucky Patcher:

أبلغ العديد من المستخدمين عن هذا الخطأ ، لذلك قررنا تحديث هذا الدليل بمزيد من التفاصيل حول هذا الخطأ. إذا كنت تحصل على هذا الخطأ ، فاتبع الخطوات التالية لتثبيت هذا التطبيق بنجاح.


  • بادئ ذي بدء ، افتح متجر جوجل بلاي. اضغط على  زر القائمه. مرر لأسفل وابحث عن  Play Protect .



  • قم بتعطيل "فحص الجهاز بحثًا عن التهديدات الأمنية".



  • سوف تحصل على تحذير. تجاهل ذلك وانقر على موافق.


حاول تثبيت ملف APK Lucky Patcher مرة أخرى. مبروك! لقد نجحت في إصلاح خطأ "التطبيق غير مثبت" في Lucky Patcher.


Lucky Patcher بدون روت - متوفر أم لا؟

لا ، لا يوجد بتشر محظوظ ولا نسخة دون روت. على الرغم من ذلك ، يمكنك تثبيت ملف apk نفسه على جهاز ليس به روت ولكن ستتمكن من استخدام ميزات محدودة جدًا لـ برنامج تهكير الالعاب.

Lucky Patcher هي برنامج تهكير التطبيقات متقدمة تتطلب الوصول إلى الروت ، لذلك إذا كنت تستخدم إصدارًا بدون روت ، فقد تستمتع فقط ببعض الميزات على الهواتف الذكية الخاصة بك. ولكن ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع ميزات تطبيق التصحيح هذا ، فيجب عليك استخدام جهاز متجذر وتثبيت الإصدار الذي يتطلب الوصول إلى الجذر.


الكلمات الأخيرة

نشرنا هذ التطبيق تحت مبدأ نشر المعلومات والفئده ومثله مثل اي اداة اخرى قد تستخدم للنفع او الضرر لذلك " انا اخلي مسؤليتي امام الله لأي شخص يقوم بتنزيل التطبيق من هنا ويستخدمه لأنتهاك حقوق الاخرين او لأي غرض قد يخالف الشريعه الاسلامية " فأرجوك اتقي الله ولا تستخدمه للسرقه فكما قرأت في الاعلى يوجد عدة منافع اخرى للتطبيق .

google-playkhamsatmostaqltradent