recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hungry Shark World APK مهكرة [أموال غير محدودة]


تعد Hungry Shark World واحدة من الألعاب الفريدة التي يمكنك العثور عليها لأجهزة الاندرويد. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فعليك تنزيلها اليوم وتشغيلها لمرة واحدة. نراهن أنك ستحب هذه اللعبة لتميزها وميزاتها التي تقدمها.

كما يقول الاسم ، Hungry Shark World هي لعبة تعتمد على أسماك القرش. في هذه اللعبة سيكون عليك أن تلعب دور سمك القرش الذي سوف يسبح فقط تحت البحر ويأكل الأسماك الأخرى ويحصل على بعض الكنوز. هناك إنجازات محددة متاحة في هذه اللعبة والتي يجب عليك فتحها من خلال لعبها. حسنًا ، لا تنسَ الكائنات الضارة الأخرى مثل أسماك الهلام ، والتي قد تقتلك. بشكل عام ، هذه لعبة إدمان وممتعة للغاية يحبها الجميع. على الرغم من أن Hungry Shark World مجانية للتنزيل ، إلا أن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة أيضًا. لا يحب الكثير من الأشخاص إنفاق الأموال على التطبيقات والألعاب للجوال ، لذلك يفكرون في استخدام إصدار معدل من تلك التطبيقات والألعاب.


ميزات لعبة Hungry Shark World

  • الكثير من أسماك القرش - تدور هذه اللعبة حول أسماك القرش ، لذا ستجد فيها ما يقرب من 7 أحجام مختلفة من أسماك القرش. عندما تبدأ في اللعب ، سيكون عليك أن تلعب كسمك قرش أساسي واحد. عندما تبدأ في اللعب وبعد الانتهاء من المهام ، سيكون لديك فتح العديد من أسماك القرش المختلفة ، بما في ذلك The Great White Shark.
  • عالم مفتوح ضخم - على الرغم من أن الهدف الرئيسي في هذه اللعبة هو إكمال مهام ومهام معينة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك التجول تحت الماء لاستكشافها. هناك العديد من المناطق المختلفة التي يمكنك استكشافها مثل جزر المحيط الهادئ والمحيط المتجمد الشمالي وبحر العرب وبحر الصين الجنوبي أيضًا. يمكنك أيضًا استكشاف كائنات مائية أخرى بالقرب منك والبحث عنها.
  • رسومات متقدمة - هذه اللعبة محملة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومتقدمة. هناك مئات المخلوقات في هذه اللعبة وكل منها يأتي بقدراته وحركاته الخاصة. يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة Hungry Shark World المحدثة V4.2.0 مع بعض الرسومات الجيدة التي تبدو جيدة للعينين أيضًا. ستحصل أيضًا على بعض الوظائف الإضافية مثل jetpack وسماعات الرأس والمظلة مع أسماك القرش الخاصة بك.
  • أعداء خطيرون - كما قلنا سابقًا ، هناك مئات من الفرائس والمخلوقات في هذه اللعبة. الغرض الوحيد من هذه اللعبة هو أن تأكل أو تؤكل ، لذا عليك أن تكون سريعًا أثناء لعبها. يوجد أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من المهام في هذه اللعبة وهناك العديد من المخلوقات لمساعدتك أيضًا. تحتوي أحدث لعبة Hungry Shark World للأندرويد على أسماك قرش صغيرة وحيتان وأخطبوط ونسر أصلع أيضًا.


 معلومات ملف Hungry Shark World APK MOD

اسم التطبيق: Hungry Shark World MOD APK

حجم الملف: 115.3 م

احدث اصدار: 4.4.2

نظام التشغيل: Android 4.2 والإصدارات الأحدث

مطور: يوبيسوفت

التحديث الاخير: 4 أغسطس 2021


تنزيل Hungry Shark World مهكرة APK | Hungry Shark World عملات غير محدودة وأحجار كريمة APK

لا يهم إذا كنت تبحث عن عملات غير محدودة من لعبة Hungry Shark World وأحجار كريمة APK أو مجرد ملف Hungry Shark World MOD OBB. يمكنك العثور على روابط تنزيل كل من APK و OBB أدناه وهي مجانية تمامًا وآمنة للاستخدام. لاحظ أنه يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار سابق من لعبة Hungry Shark قبل استخدامها. لذلك لا تنتظر وقم بتنزيل تطبيق Hungry Shark World APK من الأسفل.


Hungry Shark World MOD APK


كيفية تثبيت Hungry Shark World MOD APK + OBB

  • بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل Hungry Shark World MOD APK مع ملف OBB من الروابط أعلاه.
  • بمجرد التنزيل ، قم بإلغاء تثبيت أي إصدار سابق من هذه اللعبة إذا كان لديك.
  • انتقل الآن إلى المجلد حيث لديك MOD Hungry Shark World APK ، ثم انقر فوقه.
  • قم بتثبيته مثل أي تطبيق آخر على جهازك.
  • بمجرد تثبيته ، لا تفتحه . لن يتم تشغيل APK المُعدّل الخاص بك Hungry Shark World الآن.
  • انتقل الآن إلى نفس المجلد مرة أخرى ، وابحث عن ملف OBB.
  • ما عليك سوى نسخ ملف OBB من مجلد التنزيلات وفتح مجلد Android / OBB .
  • قم بفك ضغط الملف في مجلد com.ubisoft.hungrysharkworld .
  • يمكنك فتح اللعبة الآن والبدء في لعبها دون أي قيود.


لقطات من اللعبة Hungry Shark World








الكلمات الأخيرة

Hungry Shark World هي لعبة رائعة يمكن للمرء تنزيلها وتشغيلها على هاتفه المحمول. إذا كنت تبحث عن بعض الألعاب التي تسبب الإدمان لجهاز الاندرويد الخاص بك ، فعليك تجربتها. استمر في زيارة مدونتنا كولكشن للحصول على مزيد من التحديثات حول أحدث ألعاب android.


google-playkhamsatmostaqltradent