recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة Apk (أموال غير محدودة)

 


The Galaxy Attack: Alien Shooter هي اللعبة التي تضعك في مكان المنقذ. تأخذك اللعبة في رحلة حيث يتعين عليك القضاء على جميع الأهداف واستعادة السلام. تتيح لك اللعبة اختبار مهاراتك وقدراتك في بيئات الألعاب الصعبة. اللعبة تجعلك الأمل الأخير لكوكب الأرض. عندما يتعلق الأمر بالحرب. إما أن يتم إطلاق النار أو إطلاق النار عليه.

لقد أحاط الأجانب بالأرض. بدأت المعركة. كل شيء دمر وتحطم. لديك آخر مكوك فضائي. أنت الأمل الأخير للكوكب. الهدف هو القضاء على الأجانب الأعداء واستعادة السلام على هذا الكوكب. تتيح لك اللعبة تجربة الحركة والمغامرة والإثارة في ساحة المعركة. تتيح لك اللعبة أن تلعب دور المنقذ حيث يمكنك الذهاب واحدًا لواحد مع الفضائيين وإظهار أنك أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.


يجب أن تزود المقالة اللاعب بجميع التفاصيل ذات الصلة حول Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة Apk. سيحصل اللاعب أيضًا على رابط التنزيل وعملية التنزيل. يجب مشاركة رابط تنزيل أحدث إصدار من اللعبة.

ميزات Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد:

  • كلما تحدثنا عن تطبيق ألعاب أندرويد شائع للغاية. يعد اللعب متعدد اللاعبين أحد العناصر الرئيسية المسؤولة عن ذلك. هذا هو بالضبط ما صرفه صناع. لقد أنشأوا اللعبة بأفضل طريقة لعب متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعب تشكيل فرق مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. الهدف من اللعبة هو أن تصبح في نهاية المطاف أفضل لاعب هناك. لكونه الأفضل ، يجب على اللاعب التغلب على الأفضل.
  • تم تصميم اللعبة بأفضل واجهة مستخدم. هذا يعني أن اللعبة مصممة بطريقة لعب بسيطة. أدوات التحكم في الألعاب سهلة الاستخدام والفهم. لا يوجد شرط لأي معرفة فنية. يتعين على اللاعب النقر ببساطة على شاشة جهاز android للتحكم في المكوك وتحريكه وإطلاق النار على العدو. تفتح واجهة المستخدم السهلة الباب أمام الكثير من لاعبي أندرويد الجدد للاستمتاع باللعبة بسهولة.
  • الشيء المميز في تطبيقات ألعاب اندرويد هو أن اللاعب يشعر بالملل من محتوى الألعاب المحدود الذي يتم تقديمه للاعب. عادة ما ينتهي بهم الأمر بإلغاء تثبيت تطبيق الألعاب. تأكد صانعو اللعبة من أن هذا ليس هو الحال مع اللعبة. ابتكر صانعو اللعبة أكثر من 140 مستوى فريد من صعوبة اللعب. يتعين على اللاعب المرور عبر جميع المستويات لإثبات نفسه على أنه الأفضل. يجب زيادة الصعوبة بعد كل مستوى تمرير.
  • يمكن للاعب شراء الكثير من الرصاص والأسلحة من المتجر. يمكن للاعب فتحها أثناء سير اللاعب. كل سلاح فريد من نوعه وسيساعد اللاعب على تحقيق أهداف اللعب بطريقة معينة. هذا ليس هو. هناك أيضًا خيار للاعب android لترقية أسلحته الحالية. مع كل ترقية ، يصبح السلاح أقوى وتزداد قدرته على إنزال العدو.
  • يهدف المصنّعون إلى إنشاء تجربة ألعاب شاملة للاعب android. هذا هو السبب في أنهم أنشأوا طريقة اللعب مع الصور المتقدمة وتشغيل الصوت. تم تصميمه خصيصًا للاعبين للمساعدة في اللعب على الشاشات الأكبر للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. هناك أيضًا خيار حيث يمكن للاعب أن يتحدى الرؤساء في معارك ملحمية للزعماء لإثبات أنهم أفضل لاعب.

ما هو المزيد في Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد؟

اللعبة تدور حول الحركة والمغامرة. يمكن جعل هذا أكثر إثارة للاهتمام إذا تم عرض بعض المزايا على اللاعب. هذا ما يقدمه apk mod في شكل فتح طريقة اللعب الكاملة. هذا يعني أن اللاعب لن يضطر إلى الانتظار لفترات أطول للوصول إلى مستويات الصعوبة المختلفة وأنماط اللعب. يمكنهم لعب أي وضع لعب في مراحل بداية اللعبة. يصبح apk mod خيارًا أفضل العاب الاندرويد.

معلومات ملف Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة Apk:

اسم التطبيق: Galaxy Attack: Alien Shooter

حجم الملف: 57.5 ميجابايت

الإصدار: 35.7

نظام التشغيل: أندرويد 4.1 وما فوق

مطور: ONESOFT

آخر تحديث: 8 أكتوبر 2021

كيفية تنزيل وتثبيت Galaxy Attack: Alien Shooter Mod Apk؟

  • انقر فوق رابط التنزيل المشترك أدناه.

تحميل


  • انقر فوق " موافق" لبدء عملية التنزيل على الفور.


  • سيرى اللاعب صفحة تثبيت apk mod مفتوحة بعد اكتمال عملية التنزيل.


  • انقر فوق تثبيت للسماح لجهاز الاندرويد بإكمال عملية التثبيت.


لقطات اللعب:




الحكم النهائي:

تدور اللعبة حول إنقاذ الكوكب من وصول الفضائيين. تتيح لك اللعبة أن تكون منقذًا. الأمل الأخير المتبقي للاعب. الهدف هو القضاء على الأجانب. يحصل اللاعب على حوالي 140 مستوى من الصعوبة التي ستختبر مهارات وقدرات اللاعب. يحصل اللاعب على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتطلب من اللاعب ببساطة لمس شاشة جهاز الاندرويد. يمكن للاعب أيضًا إلغاء قفل طريقة اللعب الكاملة إذا اختار الإصدار المعدل من اللعبة. يمكنهم لعب جميع مستويات الصعوبة وأنماط اللعب مباشرة في البداية دون انتظار فترات أطول. يصبح apk mod خيارًا أفضل.

google-playkhamsatmostaqltradent