recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيقات مسجل الشاشة DU Recorder Apk للأندرويد

 


حتى تسجيل بعض المشكلات الفنية في الهاتف الذكي ، يمكنك بسهولة فعل الشيء نفسه مع تطبيقات مسجل الشاشة لنظام Android. يوجد أكثر من بضع مئات من تطبيقات مسجل الشاشة الرائعة للأندرويد ، ولكن لا يوجد أي منها جيد بما يكفي لتلبية احتياجات تسجيل الشاشة الأساسية. ولكن ، DU Recorder APK هو أحد هذه التطبيقات المذهلة ، والذي يأتي مع جميع الميزات التي قد يجدها المرء مفيدة أثناء تسجيل شاشة الهاتف الذكي.

عندما يتعلق الأمر بتسجيل الشاشة وتحريرها ، لا يوجد منافس لـ DU recorder APK ، وستجد جميع ميزات هذا التطبيق مفيدة. إذا كنت من مستخدمي البث المباشر أو شخصًا لديه حاجة فورية لتسجيل الشاشة ، فيجب عليك التحقق من DU Recorder APK لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. في هذا المنشور ، سنشارك جميع الميزات الفريدة لـ DU Recorder APK ورابط التنزيل المباشر وإجراءات التثبيت للحصول على هذا التطبيق على هاتفك الذكي. إنه لأمر مدهش حقًا أن يكون لديك تطبيق خاص لتسجيل الشاشة على هاتفك الذكي ، فقد لا تعرف أبدًا متى تحتاج إلى امتلاك واحد.


ميزات DU Recorder APK:

# 1 - التسجيل بنقرة واحدة

أفضل شيء في DU Recorder APK هو أنه يأتي مع ميزة التسجيل بنقرة واحدة. باستخدام هذه الميزة ، لا داعي للقلق بشأن أي إعدادات معقدة والبدء في تسجيل شاشتنا بنقرة واحدة على الشاشة. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، والنقر على زر "ابدأ" ، وسيبدأ تسجيل الشاشة في غضون ثوان قليلة. أيضًا ، يمكنك إيقاف التسجيل بنفس الزر بسهولة. أولئك الذين لا يعرفون الكثير من التقنيات سيجدون هذه الميزة مفيدة ، حيث ستساعدك على بدء تسجيل الشاشة في غضون ثوان قليلة دون أي متاعب.


# 2 - دعم البث المباشر

يمكن للراغبين في بث طريقة لعب الهاتف الذكي إلى منصات شائعة مثل Twitch و Discord و YouTube Live وحتى Facebook Live أن يفعلوا الشيء نفسه بسهولة مع DU Recorder APK. إنه أحد أفضل تطبيقات البث على منصات البث الشهيرة. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول على منصة البث الخاصة بك من خلال DU Recorder APK ، وسيقوم بإعداد جميع إعدادات البث لك في الخلفية. بعد ذلك ، ما عليك سوى بدء اللعبة والاستمرار في اللعب وبث أسلوب اللعب على تلك المنصات بسهولة. نظرًا لسهولة الإعداد ، يتم استخدامه بواسطة الآلاف من أجهزة البث المحمولة.


# 3 - تسجيل اللعب

إذا كنت لا تحب البث على المنصة ولكنك تحب فقط تحميل طريقة اللعب المسجلة ، فإن مسجل DU يأتي مع ميزة تسجيل اللعب. يصبح من السهل تسجيل طريقة اللعب بأكملها بسهولة ثم تحميلها لاحقًا على الأنظمة الأساسية بنفس الميزة. مع ميزة تسجيل اللعب في وضع عدم الاتصال ، يمكنك تسجيل الفيديو والصوت بسهولة. يمكنك أيضًا ضبط دقة التسجيل للحصول على مقاطع فيديو عالية الدقة.


# 4 - تحرير الفيديو يحمل في ثناياه عوامل

DU Recorder APK ليس فقط تطبيق مسجل الشاشة ولكنه يأتي مع ميزات تحرير الفيديو المدمجة. مع ميزة تحرير الفيديو المدمجة ، يمكنك تحرير التسجيلات بشكل احترافي بسهولة. للمبتدئين وحتى المحترفين ، يأتي مزودًا بمجموعة أدوات شاملة تساعد المستخدمين على تجربة التحرير على المستوى الاحترافي. يمكنك تحرير تسجيلات الشاشة أو استيراد المقاطع من التخزين الداخلي أو الأبدي بسهولة التحرير ، تمامًا مثل أي برنامج محرر فيديو آخر. إنها واحدة من أفضل الميزات التي تجعل هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة وأكثرها تنوعًا لنظام Android.


# 5 - السلامة

على الرغم من أن DU Recorder APK هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة مطورين صينيين ، إلا أنه آمن تمامًا للاستخدام. كانت هناك بعض الشائعات حول أمان هذا التطبيق ، لكن غالبية شركات الأمان قد قامت بمسح هذا التطبيق باعتباره الأكثر أمانًا. مع الأمان المطلق وعدم وجود مشكلات في التجسس ، يعد DU Recorder APK أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على جهازك. يجب عليك شراء الاشتراك للوصول إلى الميزات المدفوعة ، ولكن حتى بوابة معالجة الدفع آمنة جدًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.


معلومات ملف APK DU Recorder:

اسم التطبيق: DU Recorder

حجم الملف: 27.61 م

إصدار: 2.4.4

نظام التشغيل: Android 5.0 والإصدارات الأحدث

مطور: DU RECORDER TEAM

التحديث الاخير: 26 يناير 2021


تحميل تطبيقات مسجل الشاشة DU Recorder Apk للأندرويد


تحميل


DU Recorder APK غير متوفر في متجر جوجل بلاي. لذلك ، إذا كنت على استعداد لتثبيته من متجر Google Play ، فلن يكون ذلك ممكنًا على الإطلاق. للحصول على هذا التطبيق المذهل على جهازك ، من الضروري تنزيل DU Recorder APK أولاً ثم تثبيته يدويًا على هاتفك الذكي. في هذا القسم ، سنوفر رابط التنزيل المباشر وأيضًا إجراء التثبيت خطوة بخطوة ، مما سيساعدك على تثبيت هذا التطبيق المذهل على جهازك بسهولة.


كيفية تثبيت DU Recorder APK على جهاز الاندرويد الخاص بك؟

  • بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل ملف DU Recorder APK على هاتفك الذكي من الرابط المذكور أعلاه.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى مجلد " التنزيلات " وانقر على ملف APK. الآن ، حدد " تثبيت " لبدء إجراء التثبيت.



  • سيستغرق التثبيت بضع ثوانٍ ليكتمل. يرجى الانتظار حتى الانتهاء.



  • بمجرد الانتهاء ، سترى رسالة نجاح التثبيت. اضغط على " فتح " لبدء هذا التطبيق وتسجيل شاشة هاتفك الذكي بسهولة.



لقطات اللعب:






الكلمات الأخيرة


تأتي العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد مزودة بأداة تسجيل الشاشة الداخلية. تعتبر هذه الأدوات الداخلية رائعة لأغراض الطوارئ ، ولكنها غير مناسبة لاحتياجات تسجيل الشاشة الكاملة. إذا كنت على استعداد لتسجيل شاشة الهاتف الذكي لأسباب مهنية مثل البث وتسجيل اللعب وحتى لبعض الأسباب المتنوعة ، فيجب عليك فورًا تنزيل DU Recorder APK والتخلص من أداة تسجيل الشاشة المدمجة. بفضل ميزاته الفريدة التي لا مثيل لها ، يعد DU Recorder APK أحد أفضل الخيارات لمتطلباتك.

google-playkhamsatmostaqltradent