recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Target مهكرة - Dead Target MOD APK اخر اصدار [الذهب / المال غير محدود]


هنا في هذا المنشور سوف نخبرك عن واحدة من أفضل ألعاب FPS وأكثرها شعبية تسمى Dead Target. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فعليك بالتأكيد تنزيلها اليوم ، والأمر المدهش في هذه اللعبة أنها متاحة مجانًا. يلعب حاليًا أكثر من 50 مليون شخص حول العالم هذه اللعبة ويجب أن تجربها أيضًا. على الرغم من أن هذا التطبيق متاح مجانًا ، إلا أنه يحتوي على إعلانات وبعض عمليات الشراء داخل التطبيق والتي سيتعين عليك من خلالها اللعب بأموال حقيقية.
 

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يحبون إنفاق الأموال على التطبيقات والألعاب ، لذلك يبحثون عن MOD أو نسخة مهكرة من التطبيق. لا تقلق إذا كنت من بينهم كما هو الحال هنا في هذا المنشور ، سنخبرك عن Dead Target V4.69.0 APK مهكرة. لاحظ أن إصدار الاختراق هذا مجاني تمامًا وآمن للاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء. يمكنك أيضًا العثور على ميزات Dead Target: Zombie ذهب غير محدود APK وبرنامج تعليمي حول كيفية تنزيل واستخدام Dead Target مهكرة APK. لذلك ، لا تضيع المزيد من الوقت وقم بتنزيل أحدث إصدار من Dead Target APK مهكرة.

تحميل Dead Target Mod Apk أحدث إصدار


تنزيل Mod Apk


ميزات لعبة Dead Target:

  • Engaging Game - Dead Target هي واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على أجهزة الاندرويد في الوقت الحالي. هناك كائنات زومبي من جميع الأنواع في هذه اللعبة ، لذا سيكون عليك استخدام تكتيكات مختلفة لقتلهم جميعًا. مع مرور كل مستوى ، ستصبح اللعبة أكثر صعوبة وسيتعين عليك إطلاق النار على الزومبي قبل أن يأتي الغزو نحوك. هناك قدرات قتل مختلفة في الزومبي ، لذا احذر من كل واحدة منهم ، فكل منها ضار.
  • الأسلحة والأدوات - تدور هذه اللعبة حول الرماية ، لذا ستحصل على أنواع مختلفة من الأسلحة مثل البندقية والبندقية والمدفع الرشاش وقاذفة القنابل وغيرها الكثير. ستعلمك هذه اللعبة إطلاق النار بكل سلاح حيث سيتم فتحها. ولكن مع Dead Target مهكرة APK ، يمكنك الاستمتاع بلعب هذه اللعبة بأي سلاح تريده. كل شيء في هذا الإصدار من اللعبة سيأتي مفتوحًا.
  • المهام والإنجازات - هناك العديد من المهام والإنجازات في هذه اللعبة والتي يمكن فتحها عن طريق اجتياز المهام. الدافع الرئيسي لهذه اللعبة هو قتل الزومبي للترتيب وفتح المزيد من العناصر الرائعة. لذلك فقط قم بتنزيل Dead Target Zombie MOD اليوم من الأسفل وابدأ في الاستمتاع بهذه اللعبة على أجهزة اندرويد الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام جوجل بلاي لعرض نتائجك في لوحات الصدارة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة - حصلت على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. سوف تواجه رسومات إضاءة واقعية في لعبة Dead Target unlimited gold MOD APK هذه جنبًا إلى جنب مع الصوت. جميع البنادق والأسلحة في هذه اللعبة لها أصوات مختلفة وتمثل إصداراتها الواقعية.

Zombie Dead Target مهكرة APK معلومات الملف

اسم التطبيق: Dead Target MOD APK

حجم الملف: 96.1 م

نسخة أندرويد: يختلف مع الجهاز

احدث اصدار: الإصدار 4.75.3

آخر تحديث في: 4 يناير 2022

مطور: استوديوهات ألعاب VNG

تنزيل Dead Target مهكرة APK (غير محدود من الذهب / المال) | الهدف الميت V4.69.0 MOD APK

الآن أنت تعرف الكثير عن لعبة Dead Target ووقتها لتنزيل Dead Target مهكرة ذهب غير محدود. لذلك بدون مزيد من الوقت ، إليك رابط التنزيل المباشر لـ Dead Target مهكرة APK (ذهب / نقود غير محدودة). لاحظ أن هذا ملف APK وسيتعين عليك تثبيته يدويًا على جهاز الاندرويد الخاص بك. هذه اللعبة مخصصة فقط للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد ، وليست للأجهزة أو أنظمة التشغيل الأخرى. أيضًا ، هذا هو أحدث إصدار Dead Target V4.62.1 APK مهكرة ، لذا ستحصل على أحدث ميزات اللعبة فيه. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملف APK يدويًا للأندرويد ، فيمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.


   Dead Target MOD APK


  • بادئ ذي بدء ، قم بإلغاء تثبيت أي إصدار سابق من لعبة Dead Target إذا تم تثبيتها.
  • الآن قم بتنزيل Dead Target unlimited gold APK من الرابط المحدد أعلاه واحفظه في مساحة تخزين جهازك.
  • انتقل الآن إلى إعدادات جهاز الاندرويد وافتح إعدادات الأمان.
  • ضمن علامة التبويب إدارة الأجهزة ، ستجد خيارًا يسمى مصادر غير معروفة ، وسيتم تعطيله افتراضيًا ، لذلك فقط قم بتمكينه.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى المجلد حيث قمت بحفظ Zombie Dead Target مهكرة APK.
  • اضغط على ملف APK وانقر على تثبيت.
  • انتظر الآن انتهاء عملية التثبيت وعندما تنتهي ستتمكن من رؤية أيقونة Dead Target على شاشتك الرئيسية.
  • فقط افتح لعبة Dead Target من المنزل وابدأ في الاستمتاع بالإصدار الكامل من اللعبة دون دفع أي شيء.

Dead Target: Zombie لقطات من داخل اللعبة:






الكلمات الأخيرة

تعد Dead Target بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب FPS المتاحة الآن عبر الإنترنت ومع Dead Target مهكرة APK يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة أكثر. أحد الأشياء المدهشة في هذه اللعبة هو أن المطورين يواصلون إصدار مهام ومهام جديدة في كثير من الأحيان ، حتى تتمكن من الاستمرار في لعب هذه اللعبة طالما تريد. لا يتعين عليك دفع أي شيء للقيام بتنزيل Dead Target مهكرة APK كما لو أن موقع الويب يطلب منك ذلك ، فيجب عليك مغادرة هذا الموقع. هناك العديد من المواقع عبر الإنترنت التي تقدم نسخة مزيفة من هذا التطبيق ، لذلك لا تقم بتنزيل Dead Target غير محدود من اختراق الذهب منها.


يمكنك تنزيل Zombie Dead Target مهكرة APK من الأعلى لأنه آمن للاستخدام وهو أيضًا أحدث إصدار من التطبيق. على الرغم من أنه من السهل جدًا تثبيت ملف APK وقد نشرنا تعليميًا خطوة بخطوة أعلاه أيضًا ، لا يزال إذا كنت تواجه أي مشاكل في تنزيل أو تثبيت Dead Target 2022 مهكرة APK ، فأخبرنا بذلك عبر التعليقات أدناه. إذا كنت قد استخدمت Dead Target Zombie MOD من قبل ، أو تستخدمه حاليًا ، فأخبرنا بآرائك حوله أيضًا.

google-playkhamsatmostaqltradent