recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب السباق المجانية


ألعاب السباق هي طريقة رائعة للحصول على السرعة والأدرينالين ، ولن تضطر حتى لمغادرة غرفة المعيشة الخاصة بك. استرخ ، وقم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وابحث عن نفسك على الفور خلف عجلة قيادة أفضل سيارات السباق على هذا الكوكب .

الاحتمالات لا حصر لها ، من السباق الاحترافي على مسارات الفورمولا 1 إلى سباقات السحب في المناطق الحضرية ، حيث يتعين عليك حرق الأسفلت لتصبح بطلاً (أو تحاول الموت). هناك العديد من أنواع ألعاب السباق ، ولكن جميعها تشترك في شيء واحد: إنها ممتعة بشكل لا يصدق.



في مقال اليوم ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل ألعاب السباق المجانية . على الرغم من أنها مذهلة ، فقد لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال للاستمتاع ببعض أفضل ألعاب الفيديو في السوق. أنت لا تصدقنا؟ استمر بالقراءه لمعرفة المزيد!

هل أحتاج إلى تثبيت برنامج لتشغيل ألعاب الفيديو هذه؟

يعمل عدد من الألعاب في قائمتنا من خلال منصة الألعاب الرقمية Valve ، Steam . هذا يعني أنك ستحتاج إلى تثبيت برنامج العميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيل اللعبة من النظام الأساسي. إذا لم يكن لديك Steam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تقلق. يمكنك تنزيله بأمان بالضغط أدناه. إنه مجاني تمامًا!
تحميل steam

والآن ، بدون مزيد من اللغط ، إليك قائمة بـ ألعاب السباق المجانية المفضلة لدينا .


Copa Petrobas de Marcas


ما لم تكن من محبي السباقات البرازيلية ، فمن المحتمل أن الاسم لن يقرع جرسًا ، لكن بطولة Copa de Marcas هي واحدة من أشهر السباقات في البلاد. لعبتها الرسمية ، Copa Petrobas de Marcas ، هي لعبة محاكاة سباقات رائعة. إنه مجاني تمامًا للعب  ولا يحتوي على معاملات صغيرة مزعجة. يمكنك قيادة مجموعة واسعة من السيارات من مختلف الشركات المصنعة والسباق على أفضل المسارات في البرازيل (إنترلاغوس وكورتيبا وجويانيا).

Copa Petrobas de Marcas هي لعبة لائقة فيما يتعلق بالرسومات ، ومن الواضح أنه تم اتخاذ رعاية خاصة لإعادة إنشاء سيارات السباق بشكل مثالي . محركها الفيزيائي ، الذي يقوم بعمل جيد لتقليد الانجراف على المسار ، يستحق أيضًا ذكرًا خاصًا. على الرغم من أن محرك عرض اللعبة قد يبدو قديمًا ، إلا أنه لا يزال يلبي متطلباتنا بشكل كبير ، خاصة بالنظر إلى أن هذه اللعبة مجانية تمامًا.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن Copa Petrobas de Marcas ليست محاكاة سباقات سهلة ، لكنها ممتعة وصعبة للغاية. لسحق منافسيك ، سيتعين عليك تكوين سيارتك على الحرف وحتى اختيار نوع الوقود الذي تريد استخدامه. إذا كان علينا أن ننتقد شيئًا بشأن هذه اللعبة ، فإنها تفتقر إلى وضع متعدد اللاعبين ، لذلك عليك دائمًا اللعب ضد الذكاء الاصطناعي. تريد التحقق من ذلك؟ يمكنك تنزيله بسرعة وأمان بالنقر أدناه.

تحميل لعبة Copa Petrobas de Marcas


Late City Riders


عند القيادة إلى المنزل بعد يوم عمل شاق ، هل تخيلت يومًا تلامس الغاز للوصول إلى وجهتك في أقرب وقت ممكن؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Late City Riders هي اللعبة المناسبة لك. هنا ، بدلاً من التنافس ضد المركبات الأخرى ، سوف تتسابق  مع الساعة بأقصى سرعة ، في محاولة لإنهاء الدورة في قطعة واحدة.

في حين أن Late City Riders ليس عجبًا رسوميًا ، إلا أنه ممتع حقًا . دوراته متوحشة ومليئة بالمخاطر ومصممة لإبقاء عينيك ملتصقة بالشاشة. أدنى خطأ أو تحرك كاذب سوف يرسل الأنا الخاصة بك الفقيرة تطير خارج السيارة! ستحتاج إلى ردود فعل سريعة البرق لتمرير 20 مرحلة صعبة .

Late City Riders هو خيار مختلف لمحبي السباق الذين يريدون لعبة فيديو جيدة مجانية لساعات من المرح. انقر أدناه لتنزيله بسرعة وأمان.

تحميل لعبة Late City Riders


Nitro Nation Drag & Drift


Nitro Nation Drag & Drift هي لعبة سباق صعبة حيث المهم ليس تجاوز خصومك على المضمار ، ولكن  إنهاء الدورة قبل وقت طويل من ذلك . لتحقيق النجاح ، يجب أن تكون على دراية بكل تفاصيل سيارتك وأن تعرف بالضبط متى تدخل المنحنيات. فقط أفضل سائق سيفوز.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يمكنهم الاستمتاع بلعبة السباق إلا إذا كانت تحتوي على رسومات جيدة ، فيمكنك التنفس بسهولة. Nitro Nation Drag & Drift لديها مرئيات مذهلة وإعادة إنشاء جميع مركباتها بشكل مثالي. ما هو أكثر من ذلك ، جميع السيارات التي تظهر في اللعبة حقيقية ، لذلك بقليل من الحظ ، ستتمكن من اختيار السيارة التي كنت تحلم بها لفترة طويلة.

أما بالنسبة للعب ، فإن Nitro Nation Drag & Drift تتميز بمزيج مثير للاهتمام: تخصيص غير محدود لأكثر من 100 سيارة وتجربة قيادة بسيطة حيث كل ما يهم هو المرح . أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة لديها العديد من خيارات اللعب ووضع  متعدد اللاعبين ممتع بشكل لا يصدق  للتنافس مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. وهو مجاني تمامًا! إذا كنت تريد ، يمكنك تشغيله على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وهواتف الاندرويد.


  • إصدار الكمبيوتر الشخصي

تحميل لعبة Nitro Nation Drag & Drift


  • نسخة أندرويد

تحميل لعبة Nitro Nation Drag & Drift


Project CARS – Pagani Edition


قد يكون المحاربون القدامى في لعبة السباق أكثر دراية بمشروع CARS ، ولكن ... هل هناك إصدار مجاني تمامًا ؟ يسعدنا أن نخبرك أن الإجابة هي نعم: تقدم Pagani Edition أفضل ما في اللعبة الأصلية ، ولن تضطر إلى دفع أي سنت مقابل ذلك. "العيب" الوحيد ، إذا كان بإمكانك تسميتها واحدة ، هو أن جميع السيارات هي نماذج باجاني.

على الرغم من أن اللعبة هي بضع سنوات من العمر (2016)، مشروع CARS - تواصل باجاني الطبعة التشويق لنا في الرسومات واقعية و المناظر الطبيعية الخلابة . يمكنك حتى القيادة على طول الريفييرا الفرنسية! علاوة على ذلك ، فهو يجمع بشكل مثالي بين تجربة المحاكاة والقيادة عالية السرعة . بالنسبة لأوضاع اللعب ، يحتوي Project CARS - Pagani Edition على اثنين: Quick Race Weekend و Time Trial ، مما يغمرك تمامًا في أفضل سيناريوهات القيادة.

كما ترى ، يعد Project CARS - Pagani Edition طريقة مثالية للحصول على "طعم" لـ Project CARS إذا كنت مهتمًا بشراء اللعبة ولكنك تريد تجربتها أولاً. إنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تبحث ببساطة عن لعبة سباق جيدة ومجانية للعب . بالإضافة إلى ذلك ، تدعم اللعبة خوذة Oculus Rift ، بحيث يمكنك أن تشعر حرفيًا وكأنك خلف عجلة قيادة سيارات السباق الخاصة بها. مهتم؟ قم بتنزيله مجانًا بالنقر أدناه.

تحميل Project CARS - Pagani Edition

RaceRoom Racing Experience


RaceRoom Racing Experience هي لعبة سباق مجانية لن تتعب من لعبها. نظرًا لأن المطورين يقومون بتحسينها باستمرار ، فإن هذه اللعبة لها ميزات جديدة مثيرة للاهتمام. حتى إذا قمت بتشغيله من قبل ، تأكد من تنزيله مرة أخرى للتحقق من آخر تحديثاته.

تحتوي اللعبة على رسومات توقف القلب ، وعلى عكس الخيارات المماثلة ، تدعي RaceRoom Racing Experience أنها تم تطويرها من قبل خبراء رياضة السيارات الحقيقيين. في الواقع ، من السهل تعلم ضوابط اللعبة ولكن من الصعب إتقانها ، وسيكون السائقون الخبراء فقط موهوبين بما يكفي لإنهاء السباق.

بالنسبة للميزات ، تقدم RaceRoom Racing Experience لعبة مجانية أساسية يمكنك تحسينها من خلال المتجر عبر الإنترنت. اختر من بين خمس مركبات ومسارين مجانيين حيث يمكنك التنافس. من حين لآخر ، يتم تنظيم البطولات الرسمية حتى تتمكن من استعراض مهارات القيادة الخاصة بك. إنها مثالية إذا كنت تريد لعبة تتحسن بمرور الوقت.

تحميل RaceRoom Racing Experience


Racing Classics: Drag Race Simulator


مثل Nitro Nation Drag & Drift ، Racing Classics: Drag Race Simulator هي لعبة سباق حيث الهدف ليس سباق سيارات أخرى ، ولكن لإنهاء الدورة بأسرع وقت ممكن . ما الذي يجعل هذه اللعبة مختلفة عن البقية؟ شيء واحد بسيط: هنا ، بدلاً من قيادة أحدث الموديلات ، يُعرض علينا اختيار أكثر سيارات السباق شهرة في السبعينيات والثمانينيات.

على الرغم من أن Racing Classics: Drag Race Simulator لا تحتوي على أفضل رسومات الألعاب في قائمتنا (في الواقع ، سياراتها اللامعة تبدو مضحكة قليلاً) ، إلا أنها مسلية حقًا. اختر من بين 16 سيارة مختلفة ، ووضع الممرات ، ووضع التحديات ، وحتى وضع القصة مع أكثر من 45 مرحلة للتغلب عليها .

Racing Classics: لا يزال Drag Race Simulator قيد التطوير ، ولكنه مجاني تمامًا للعب. وحتى عند وصول النسخة النهائية ، ستبقى مجانية . ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على متجر حيث يمكنك تحسين سيارتك وتخصيصها من خلال المعاملات الدقيقة . تريد التحقق من ذلك؟ انقر أدناه لتحميل البرنامج.

تحميل لعبة Racing Classics: Drag Race Simulator


Speed Dreams


باستخدام محاكي القيادة الشهير مفتوح المصدر TORCS ، تستحق Speed ​​Dreams بالتأكيد مكانها في قائمتنا لأفضل ألعاب السباق المجانية اليوم. تحتوي هذه اللعبة على كل ما تحتاجه لتصبح واحدة من المفضلة لديك: رسومات جيدة ، والكثير من المسارات والدورات ، ومن الواضح أنها مجانية تمامًا .

إذا كان لديك TORCS مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أنك تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق تنزيل Speed ​​Dreams. بالطبع نعم! يضيف العديد من التحسينات على اللعبة الأساسية ، بما في ذلك المزيد من المسارات والمنافسين الجدد للهزيمة.

Speed ​​Dreams هي لعبة سباق جيدة تعد بساعات من المرح ، ولا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي بشكل خاص لتشغيلها. أيضا ، هذه المدفوعات الصغيرة المزعجة لا يمكن العثور عليها في أي مكان. انقر أدناه لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استمتع!

تحميل لعبة Speed ​​Dreams


Top Speed 2: Racing Legends


Top Speed ​​2: Racing Legends ليست لعبة سباق المدرسة القديمة الخاصة بك. هنا ، ليس الهدف هو أن تكون أول سيارة تعبر خط النهاية أو تحصل على أسرع وقت في اللفة. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك هزيمة منافسيك من خلال الوصول إلى سرعات مذهلة واستخدام مهارة نقل الحركة ومحرك نيترو بمهارة . مهتم؟

على الرغم من أن اللعبة لا تزال قيد التطوير ، إلا أن لعبة Top Speed ​​2: Racing Legends قابلة للعب تمامًا. سيكون لديك انفجار! مع ثلاث طرق لعب مختلفة واختيار أكثر من 70 سيارة ، هذه لعبة أساسية لمدمني السرعة. بالطبع ، إذا كنت ترغب في تخصيص وتحسين سيارتك ، فسيتعين عليك الاستفادة من نظام الدفع المصغر الخاص باللعبة.

Top Speed ​​2: Racing Legends هو خيار جيد لأي شخص سئم من السباق الكلاسيكي ولكنه لا يريد التخلي عن السرعة. ضع في اعتبارك أيضًا أن اللعبة ستتحسن بمرور الوقت. هل تريد تجربته؟

تحميل لعبة Top Speed ​​2: Racing Legends


VDrift


VDrift هو كنز صغير لمحبي مسارات الفورمولا 1. تقدم لعبة السباق مفتوحة المصدر 45 مسارًا حقيقيًا حيث يمكنك قيادة ما يصل إلى 39 سيارة مختلفة . وكلها مجانية!

على الرغم من أن رسومات VDrift قد تبدو قديمة بعض الشيء في البداية ، إلا أنها لا تزال مذهلة للغاية. نظرًا لأنه محاكي سباقات كلاسيكي ، يتطلب الأمر الكثير من التدريب لإتقان اللعبة. قد تبدو عناصر التحكم بسيطة في البداية ، لكن التقنية أساسية ، وتحتاج إلى ساعات من التدريب لإتقانها بالكامل.

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في VDrift هو أنه بجانب لوحة المفاتيح أو الماوس أو عصا التحكم ، فإنه يدعم عجلات التوجيه . هذا يجعل اللعبة أكثر تحديًا ولكنها ممتعة حقًا. وبما أنه مفتوح المصدر ، فإن الاحتمالات لا حصر لها! ماذا تنتظر؟ اختبره اليوم.

تحميل لعبة VDrift


Yorg


لا تخدع باسمها أو رسوماتها المبسطة. Yorg هي واحدة من أكثر ألعاب السباق المسلية التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستجعلك هذه اللعبة مفتوحة المصدر خلف عجلة القيادة لساعات ، وهزيمة الكمبيوتر أو منافسيك في وضع تعدد اللاعبين .

كما قلنا ، ليس لدى Yorg الرسومات الأكثر إثارة للإعجاب في هذه القائمة. في الواقع ، مظهره قديم بالفعل. على عكس بقية الألعاب ، يتميز Yorg بسباقات مع منظور مرئي من منظور شخص ثالث ، ولكن ضع شيئًا واحدًا في الاعتبار: لا يتطلع Yorg إلى إثارة إعجابك برسوماته ، بل بالأحرى كم هو ممتع. لذا استعد لبعض السباقات المجنونة ، وتحطم السيارات وتحلق في الهواء ، والكثير والكثير من السرعة.

تقدم Yorg خيارًا من ثماني سيارات ، Yorg هي اللعبة المثالية لبضع ضحكات مع أصدقائك أو لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم مرهق في العمل. تحميله الآن! لن تندم على ذلك.

تحميل لعبة Yorg

نأمل أن تكون قد أحببت مجموعتنا المختارة من ألعاب السباق المجانية . هل لديك توصية غير مدرجة في قائمتنا؟ اخبرنا عنها!
google-playkhamsatmostaqltradent