recent
أخبار ساخنة

تحميل المتجر الصيني TapTap APK اخر اصدار

 


TapTap هو متجر تطبيقات مجاني للأندرويد يتيح لك تنزيل تطبيقات الألعاب. لدى TapTap مطور كبير ومجتمع ألعاب يستخدم التطبيق بأمان. قد يتم اكتشاف إصدارات متعددة من نفس اللعبة ، مثل ببجي ، نظرًا لأن TapTap لديه مجتمع مطورين يمكنه إضافة تطبيقاتهم إلى النظام الأساسي.


تتضمن بدائل TapTap APK APKPure و Google Play Store و QooApp ، والتي تتيح لك تنزيل الألعاب على هاتف Android الخاص بك. APKPure و TapTap و QooApp هي تطبيقات تلبي احتياجات مجتمع ACG (الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية والألعاب).


ما هو تطبيق TapTap؟

TapTap هي خدمة تتيح لمستخدمي اندرويد تنزيل الألعاب. إذا لم يكن لديك هاتف Android ، فيمكنك استخدام TapTap على متصفح الويب الخاص بك.

يتم تقسيم واجهة المستخدم إلى علامات تبويب أسفل الشاشة ، مع أقسام "الصفحة الرئيسية" و "اكتشاف" و "اللحظات" و "الإشعارات" و "ألعابي". بناءً على علامة التبويب التي تنقر عليها ، ستظهر المزيد من علامات التبويب أعلى واجهة المستخدم.

اختيار المحررين هو تسمية تُمنح لأفضل الألعاب. يمكن العثور على التوصيات في علامتي التبويب "الصفحة الرئيسية" و "اكتشاف". يتم تقديم تفسيرات موجزة أسفل العناوين ، جنبًا إلى جنب مع عينة من الصور التي توضح كيفية ظهور العناصر المرئية. يحتوي TapTap على مجموعة واسعة من الأنواع لمساعدتك في اختيار اللعبة التي تريدها ، مثل animé و FPS والسباق و RPG وما إلى ذلك.

يتم تمييز كل عنوان بفئات ذات صلة مثل "الإجراء" و "اللاعبين المتعددين" وما إلى ذلك. بجانب العناوين ، يمكنك معرفة المناطق التي تم تحسين إصدارات اللعبة المختلفة لها: "عالمي" و "كوري" وما إلى ذلك. بالضغط على أزرار "تنزيل" في كل منطقة ، يمكنك تثبيت الألعاب بسرعة. قد يطلب TapTap الإذن للوصول إلى الملفات والوسائط والصور الخاصة بك. سيسمح لك تحديد "السماح" بمتابعة التنزيل. يمكنك عرض الألعاب التي قمت بتثبيتها ضمن "ألعابي" ، ويمكنك تحديث التنزيلات الخاصة بك في جزء "التحديثات" من الصفحة. يمكن بدء كل لعبة بالضغط على زر "تشغيل" بجوار العناوين.

يمكن استخدام TapTap لأكثر من مجرد ممارسة الألعاب ؛ يمكن استخدامه أيضًا لقراءة الأخبار المتعلقة باللعبة. على زر "المجموعة" ، يمكنك أيضًا التفاعل والمشاركة في المحادثات مع أعضاء آخرين في المجتمع.


هل TapTap آمن للتنزيل؟

TapTap هي خدمة آمنة مخصصة لجمع الناس معًا. نظرًا لأن المبرمجين يستفيدون من قراءة المدخلات مباشرة في واجهة المستخدم ، فقد يتواصل المستخدمون مع المطورين. نظرًا لأن تنزيلات الألعاب لا تظهر فقط عند البحث عن العناوين ، فإن TapTap يوفر تجربة غامرة تتجاوز الألعاب. لمعرفة مدى أمان TapTap بالنسبة لك ، اقرأ سياسة الخصوصية الرسمية.

عند إجراء بحث ، ستتلقى النتائج التي تتضمن فئات المجموعة ، والنشر ، والمراجعة ، والمستخدم ، والفيديو. في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة المستخدم ، يمكنك النقر فوق رمز العدسة المكبرة لإدخال المصطلحات للبحث عنها. يمكن رؤية عبارات البحث الشائعة أسفل الشريط ، ويتم عرض عدد نتائج البحث بجوار كل فئة نتيجة.

يعرض خيار "الكل" قائمة واحدة بجميع نتائج البحث من كل فئة. نظرًا لأن TapTap هو برنامج تنزيل عبر الإنترنت بشكل أساسي ، سيظهر قسم "الألعاب" أولاً. ستكون التنزيلات المتوفرة أعلى قائمة "الكل". سيتم عرض العنوان وصورة الملف الشخصي والعلامات وتقييم المستخدم لكل تنزيل. يشجع TapTap المستخدمين بنشاط على تقديم المراجعات لأن تصنيفات المستخدمين تعتمد عليها.

قد يستخدم المطورون الملاحظات لإنشاء ألعاب أفضل للمجتمع. يمكنك ترك تعليقات على طريقة اللعب وجمالياتها وجوانب أخرى من اللعبة. لا يجوز للمستخدمين التواصل فقط مع المجتمع من خلال التطبيق ، ولكن هناك أيضًا مجموعة Discord تضم عشرات الآلاف من الأعضاء.


تجربة دائمة التطور

TapTap هو متجر تطبيقات منصة ألعاب متعدد اللغات يدعم اللغة الصينية والإنجليزية والإندونيسية واليابانية والكورية والتايلاندية. سيقوم TapTap بترتيب العناوين التي تقوم بتثبيتها على واجهة مستخدم Android الخاصة بك وإتاحتها لك في أي وقت.


تحميل TapTap APK اخر اصدار



google-playkhamsatmostaqltradent