recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هاري بوتر للأندرويد Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk 2.9.2


عندما كنا أطفالًا ، كانت الشخصية الرئيسية التي برزت في أذهاننا هي شخصية هاري بوتر. صبي صغير ورحلته ليصبح أقوى ساحر. هزيمة جميع الأعداء من أجل استعادة السلام في العالم السحري. أراد كل طفل أن يكون جزءًا من تلك الرحلة ويختبر نفس المغامرة والإثارة في المدرسة السحرية ، هوجورتس.
يأتي Harry Potter: Hogwarts Mystery من القصة الأصلية مع جميع الشخصيات الأصلية. السمة هي بالضبط نفس الكتب. تقدم اللعبة للمستخدم الدخول إلى عالم السحر حيث يمكنهم الشروع في رحلة. حيث يكتشفون كل أسرار هوجورتس أثناء بناء الروابط ومحاربة الأعداء. يجب أن تساعد المقالة اللاعب من خلال توفير جميع التفاصيل اللازمة حول Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk.

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk



The Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk: الميزات واللعب

تتيح اللعبة لكل شخص كان يحلم دائمًا أن يصبح ساحرًا ليعيش حلمه. كل هذا من خلال السماح للاعب بدخول عالم السحر. حيث يصبح اللاعب طالبًا في Hogwarts ويجب أن يتعلم خطوة بخطوة كل شيء عن الجرعات والتعاويذ ليصبح أقوى معالج هناك قادر على إسقاط جميع الخصوم. هناك أكواب منزلية وتحديات مثل القصة الفعلية. يمكنك أيضًا التواصل مع الناس وتكوين صداقات. تم تطوير اللعبة بأفضل الرسومات التي تخلق حياة حقيقية مثل بيئة الألعاب ويتم مشاركتها مع المستخدم مجانًا تمامًا.


ميزات Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk:

  • أفضل شيء يأخذ في الواقع تجربة اللعب لأي لعبة إلى المستوى التالي هو ميزة التخصيص. وهذا يمكّن اللاعب من تعديل الصورة الرمزية للألعاب والخبرة حسب راحته واختياره. هذا هو ما استفاد منه صانعو اللعبة من خلال إنشاء لعبة تسمح للاعب بتخصيص الصورة الرمزية للألعاب لتتناسب مع أسلوبهم وتفضيلاتهم. لذلك تمكين اللاعب من العيش في الواقع حلم أن يكون في مدرسة هوجورتس السحرية وأن يكون أفضل معالج هناك.
  • في محاولة لإنشاء أفضل طريقة لعب ، قدم المصنعون مفهوم العناصر غير القابلة للفتح في اللعبة. يحصل اللاعب ، أثناء اللعبة ، على فرصة لكشف الأقسام المختلفة غير المكتشفة من المدرسة. يمكنك أيضًا فتح الكثير من التعويذات والجرعات السحرية الجديدة التي ستجعلك أقوى. لذلك كل ما يجب على اللاعب فعله هو ببساطة الاستمرار في لعب اللعبة لأن المرء لا يعرف أبدًا ما قد ينتهي به الأمر إلى كشفه.
  • تحقق اللعبة ارتفاع توفير تجربة ألعاب شاملة للمستخدم من خلال توفير خيار في اللعب حيث يمكن للمستخدم الذهاب والتفاعل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة وتكوين صداقات معهم. كل شخصية لها قصتها الخاصة ومهاراتها وقدراتها. عندما تكون ضد العدو ، من الأفضل تغطية ظهرك. يمكنك الذهاب في مهام ومغامرات مع أصدقائك وكسب نقاط الاحترام.
  • أثناء الكشف عن جميع الألغاز التي تحيط هوجورتس ، تحصل على فرصة لكشف الغموض والأسرار وراء الخزائن الملعونة السرية. ستحصل أيضًا على فرصة للعثور على الحقيقة والشخص وراء اختفاء شقيقك المفاجئ من المدرسة. اللعبة مليئة بالمفاجآت في وضع القصة الجديد تمامًا حيث تقاتل للعثور على أخيك.

    معلومات هاري بوتر: لغز هوجورتس:


    اسم التطبيق Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk
    حجم الملف 92.5 MB
    احدث اصدار 3.7.0
    نظام التشغيل أندرويد 4.4 وما فوق
    مطور Jam City، Inc.
    تاريخ آخر تحديث 17 سبتمبر 2021


    كيفية تنزيل وتثبيت Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk؟

    • انقر على الزر أدناه لبدء تنزيل Harry Potter: Hogwarts Mystery Apk.


    • انقر فوق " موافق" لبدء عملية التنزيل.

     



    • بعد انتهاء عملية التنزيل ، سيتم نقل المستخدم إلى صفحة تثبيت ملف apk.




    • انقر فوق تثبيت وسيتم إكمال عملية التثبيت بواسطة جهاز android.
     


    لقطات من اللعبة:






    الحكم النهائي:

    تتيح لك اللعبة تجربة العالم المهيب لهاري بوتر حيث تدخل فعليًا إلى المدرسة السحرية ، هوجورتس وتذهب في رحلتك لتصبح المعالج الأعلى هناك عن طريق تعلم التعاويذ ، وأخذ الفصول الدراسية ، وتكوين صداقات والفوز بكأس المنزل. سوف تواجه أيضًا العديد من الأعداء الذين سيحاولون أن يكونوا عقبة في طريقك. تم تصميم اللعبة باستخدام أحدث الرسومات عالية الجودة ويتم مشاركتها مع المستخدمين مجانًا تمامًا.
    google-playkhamsatmostaqltradent