recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا مهكرة Fruit Ninja Mod Apk (تسوق مجاني / كل شيء غير محدود)


لعبة تجمع بين أكثر أنواع الألعاب شيوعًا وهي قتال النينجا وبناء الإستراتيجية ، لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja التي أنشأتها استوديوهات Halfbrick تتيح لك أن تكون نينجا ولكن كل هذا يأتي بلمسة مثيرة. يجب أن تكون نينجا ولكن بدلاً من كسر الطوب ، يجب أن تستخدم مهاراتك لتقطيع الفاكهة وفتحها مع تجنب تقطيع القنابل.

الإنترنت عبارة عن متجر للإصدارات المعدلة من التطبيق والتي يمكن تنزيلها واستخدامها بنفس السهولة من متجر جوجل بلاي ، كل هذا مع مزايا رائعة مثل المكافأة غير المحدودة أو النقد اللامتناهي أو فتح كل مستوى حتى تتمكن من الاستمتاع لعبتك دون أي مشاكل. في هذه المقالة ، سنتحدث عن ميزات Fruit Ninja وطريقة لعبها. سنتحدث أيضًا عن رابط التنزيل الذي يوفر الوصول إلى أحدث إصدار من تطبيق Fruit Ninja.

لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا : الميزات واللعب

يجلب لك تطبيق Fruit ninja ، كما يحب صانعو اللعبة ، إجراءً مثيرًا لهواتفك الذكية. تمنحك اللعبة تجربة أن تصبح نينجا واستخدام مهاراتك المتقدمة لتقطيع الفاكهة وتقطيعها لكسب النقاط مع تجنب القنابل لأنك إذا فتحت قنبلة ، فستنتهي اللعبة من أجلك. تمنحك اللعبة ثلاث فرص لحماية لعبتك من النهاية لأنه يتعين عليك قطع كل الثمار مع تجنب القنابل. إذا فاتتك ثلاث فواكه ، فستنتهي اللعبة أيضًا. عندما تقوم بتقطيع الفاكهة وتقطيعها ، فإنك تجمع المكافآت وعندما تتراكم الكثير من نقاط المكافأة ، ستحقق الفاكهة الوفيرة التي ليس من السهل تقطيعها ولكن إذا تمكنت من تقطيع تلك الفاكهة إلى شرائح ، فستحصل على الكثير من نقاط المكافأة تأخذ درجاتك إلى مستوى جديد تمامًا.

ميزات لعبة Fruit Ninja:

  • تتأكد اللعبة من أنك لن تشعر بالملل وتضمن لك البقاء على اتصال من خلال منحك فرصة للعب في ثلاثة أوضاع تحدي مختلفة. وضع الممرات المشهور للغاية والذي يسمح لك بتسجيل درجة عالية جدًا. ثم هناك وضع Zen الذي يسمح لك بتقطيع الفاكهة لتخفيف التوتر. أخيرًا وليس آخرًا ، الوضع الكلاسيكي الأصلي الذي يسمح لك بتقطيع أكبر عدد ممكن من الفاكهة ولكن القيام بكل هذا مع تجنب القنابل لأن لا أحد يريد أن تنتهي اللعبة بهذه السرعة.
  • توفر اللعبة طريقة لعب رسومات سهلة ورائعة. اللعبة ليست معقدة. عناصر التحكم بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام ، ما عليك سوى تمرير شاشات هاتفك الذكي وقطع بعض الفواكه المثيرة أثناء تفادي القنابل الرهيبة.
  • يسمح لك تطبيق Fruit Ninja بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشفرات والدوجو وبالتالي إضافة لمسة مخصصة إلى لعبتك. لأنك تحتاج إلى الترقية من أجل رفع مستوى لعبتك وتكون الأفضل هناك.
  • تقدم اللعبة وضع التحدي اليومي حيث يمكنك تحدي النينجا الآخرين الذين يلعبون اللعبة للمطالبة بالجوائز والمجد. كل هذا أثناء تسلق لوحة المتصدرين وبالتالي يصبح الملك أو ملكة النحل في نهاية المطاف.

يسمح لك تطبيق Fruit Ninja بإبراز أنك لعبة هناك باستخدام مهاراتك أثناء منع القنابل ومحاولة تقطيع أكبر قدر ممكن من الفاكهة وتجميع نقاط المكافأة والانتقال إلى لوحة المتصدرين.

ما هو اكثر في لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا مهكرة Apk؟

في عالم اليوم ، يحب الجميع الحصول على المزيد. فلماذا لا نطبق نفس المفهوم في سوق التطبيقات. يمنحك Fruit Ninja مهكرة Apk المتاح على الإنترنت ميزة مهمة للغاية تتمثل في فتح جميع المستويات بحيث لا تحتاج إلى القلق بشأن أي شيء أثناء لعب تطبيق Fruit Ninja. يمكن تنزيل Fruit Ninja Mod Apk بنفس سهولة تنزيله من متجر جوجل بلاي ، وبالتالي فإن الانتقال إلى الإصدار المعدل هو القرار العقلاني لأي فرد.

معلومات ملف Fruit Ninja Mod Apk:

اسم التطبيق: Fruit Ninja Mod

الإصدار: 3.3.4

حجم الملف: 75.5 ميجابايت

يتطلب إصدار اندرويد: 4.1 وما فوق

مطور: استوديوهات Halfbrick

آخر تحديث: 15 سبتمبر 2021

متطلبات تنزيل Fruit Ninja Mod Apk:

  • جهاز أندرويد وظيفي بإصدار أندرويد 4.0 على الأقل.
  • يتيح رابط التنزيل الوصول إلى أحدث إصدار من Fruit Ninja mod apk.
  • اتصال إنترنت عالي السرعة (لتثبيت الإعدادات).

كيفية تنزيل وتثبيت Fruit Ninja Mod Apk؟

الإنترنت عبارة عن متجر لعدد كبير من المواقع التي تنص على أنها تقدم أحدث إصدار من Fruit ninja mod apk ولكن نصفها تقريبًا يتيح الوصول إلى الإصدارات القديمة التي لا تعمل بينما يسمح النصف الآخر للفيروسات بدخول هاتفك الذكي وتعطيله انها تعمل. من واجبي تزويدك بأحدث إصدار عمل من Fruit ninja mod apk. لذلك دعونا نبدأ.


خطوات التثبيت:


  • حدد ارتباط التنزيل الموضح أدناه وسترى نص تحذير كما هو موضح أدناه.


تحميل Fruit Ninja Mod Apk


  • حدد " نعم " وستبدأ عملية التنزيل.


  • بمجرد انتهاء التنزيل ، يتم توجيه المستخدم إلى صفحة التثبيت.


  • حدد "تثبيت" وأنت على ما يرام!

لقطات اللعب:



الحكم النهائي

تتيح لك لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا استخدام مهارات النينجا الرائعة لديك واستخدامها من خلال تقطيع الفاكهة مع تجنب القنابل وجمع نقاط المكافآت. تم إنشاء هذه اللعبة بواسطة Halfbrick Studios ، وقد تجاوزت 100 مليون تنزيل ولديها تصنيف رائع يبلغ 4.3 من أقصى حد ممكن 5. وقد فازت اللعبة أيضًا باختيار المحررين مما يجعلها من بين الألعاب القليلة جدًا التي فازت بهذا المركز. لا تنس الاشتراك في إشعارات مدونتنا كولكشن للحصول على آخر التحديثات حول هذه اللعبة. يسمح تطبيق Fruit ninja مهكرة apk للمستخدم بلعب نفس اللعبة مع ميزة إضافية تتمثل في فتح جميع المستويات بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب سلسة. لذا انتقل إلى Fruit Ninja Mod Apk وستحصل على تجربة العمر.


google-playkhamsatmostaqltradent