recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Cooking Dash Mod Apk مهكرة اخر اصدار (المال غير محدود / مفتوح)


Cooking Dash هو تطبيق ألعاب طبخ شائع للغاية هناك يتيح لك أن تصبح طاهًا مشهورًا في العالم الافتراضي ويمكنك اختبار مهارات الطهي الخاصة بك في الوقت المناسب وأمام جمهور مباشر. ستتمكن من تطوير وتعلم مهاراتك ، وتحضير وطهي وتقديم الأطباق اللذيذة في مطعم غريب. نظرًا لأنك مشهور جدًا ، فسوف تخدم أيضًا المشاهير المشهورين وكبار الشخصيات. كل هذا أثناء كسب الأرباح.

تتيح لك لعبة Cooking Dash الدخول إلى مكان طاهٍ مشهور والتعامل مع المطبخ كطاهي رئيسي في ضبط النفس الغريب حيث يمكنك إعداد الأطباق وتقديمها للعملاء والتي تشمل أيضًا مشاهير مشهورين وكبار الشخصيات كل هذا لكسب ربح. يمكنك تطوير مجموعة مهارات والقيام بكل هذا أمام جمهور الاستوديو المباشر الذي سيهتف لك طوال رحلتك. من خلال اكتساب المهارات المناسبة ، ستتفوق في النهاية كطاهٍ من أجل التنافس في سلسلة النهائي والتنافس في تجربة الأناقة. من خلال الفوز يمكنك كسب الحيوانات الأليفة والأزياء الرائعة والرائعة.

ميزات لعبة Cooking Dash:


  • عليك أن تكون مسؤولاً عن مطعم غريب حيث يمكنك التحكم في فوضى ضبط النفس السريعة. تحتاج إلى إدارة فريقك ، والتجول في المطبخ لإعداد الأطباق للعملاء المجانين. يمكنك أيضًا جمع نصائح قيّمة لخدمتك الممتازة لعملائك.
  • لا تسمح لك اللعبة بالملل مع حوالي مئات الحلقات لتلعبها. يمكنك الذهاب إلى مطعم فريد من نوعه وتعلم أطباق فريدة مثل شريحة لحم فيغاس ، ويمكنك أيضًا رفع مستوى لعبتك من خلال ترقية مواقدك ومحطات التحضير الفاخرة. كل هذا للحصول على المزيد من تقييمات العملاء.
  • بمجرد أن تصبح مشهورًا ، تحتاج إلى التطور باستمرار من أجل مواكبة الاتجاهات الجارية. لذلك عليك أن تنفق أرباحك التي كسبتها من خلال تقديم خدمة عملاء متفوقة من أجل ترقية مطعمك ليكون المطعم الأكثر حداثة.
  • تفتخر اللعبة أيضًا بالكثير من الألعاب الفائزة بجوائز فريدة مثل عرض ألعاب Weldon Brownie الجديد حيث كل ما عليك فعله هو تدوير عجلة للفوز بجائزة مذهلة لمطعمك.
  • يمكنك أن تلبس ملابسك في زي مخصص فريد لكل عرض وبالتالي خلق بيئة مخصصة فريدة للمستخدمين.
  • ستساعدك المهارات التي اكتسبتها على التنافس مع العالم في ختام المسلسل حيث تتنافس مع المستويات الصعبة من ختام المسلسل. للفوز ، تحتاج إلى كسب 4 نجوم على الأقل.

سيتحدث القسم التالي من المقالة عما هو إضافي في Cooking Dash مهكرة apk. سيساعد ذلك في إقناعكم جميعًا الذين لم يقتنعوا بعد بعد بقراءة الميزات الرائعة للعبة.


ما هو جديد في Cooking Dash مهكرة Apk؟

يوفر Cooking Dash mod apk ترف امتلاك نقود غير محدودة والتي تترجم مباشرة إلى الحصول على ترقيات غير محدودة لمطعمك الغريب دون الحاجة إلى القلق بشأن بطاقات الأسعار. فوائد Cooking Dash mod apk تجعله خيارًا شائعًا من الإصدار الأساسي المتوفر على متجر جوجل بلاي.

متطلبات تنزيل Cooking Dash Mod Apk:


  • جهاز اندرويد وظيفي مع إصدار android 4.0 على الأقل.
  • اتصال بالإنترنت لتنزيل ملف APK.

معلومات ملف Cooking Dash Mod Apk:

اسم التطبيق: Cooking Dash
حجم الملف: 90.5 ميغابايت
الإصدار: 2.22.4
نظام التشغيل: أندرويد 4.0.3 وما فوق
مطور: غلو
آخر تحديث: 24 يونيو 2021

كيفية تنزيل وتثبيت Cooking Dash mod apk؟

يقدم الإنترنت مجموعة كبيرة من مواقع الويب وصفحات الويب التي يدعي كل منها أنه يوفر أحدث إصدار من Cooking Dash mod apk. ولكن كل ما يفعلونه هو توفير الوصول إلى الروابط والبريد العشوائي القديمة التي لا تعمل والتي تدخل جهاز اندرويد وتعطل عملها. يمنحك الرابط الذي سنوفره وصولاً مضمونًا إلى أحدث إصدار من Cooking Dash mod apk المال غير المحدود.


  • انقر فوق رابط التنزيل الموجود أدناه.



  • انقر على " نعم " وسترى أن تنزيل التطبيق قد بدأ.


  • بمجرد انتهاء التنزيل ، سيتم توجيهك إلى صفحة التثبيت.



  • حدد " تثبيت " وسينتهي جهاز الاندرويد من تثبيت التطبيق.


لقطات من اللعبة:





الحكم النهائي:

تتيح لك لعبة Cooking Dash تحقيق حلمك في الطبخ من خلال توليك مسؤولية مطعم غريب. يجب أن تكون طاهًا مشهورًا مسؤولًا عن إنشاء وتحضير وتقديم أطباق لذيذة لقاعدة كبيرة من العملاء والتي تشمل المشاهير المشهورين وكبار الشخصيات. يوفر Cooking Dash mod apk غير المؤمن ميزة إضافية تتمثل في الحصول على أموال غير محدودة حتى لا تقلق بشأن علامات الأسعار قبل إجراء أي ترقيات لمطاعمك.


google-playkhamsatmostaqltradent