recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بومب سكواد BombSquad مهكرة للأندرويد (مفتوح)

 


تم تعيين ميدان الحرب واستضافة العلم في وسط الميدان. لديك هدف واحد فقط وهو الحصول على العلم والقضاء على أعدائك خلال الإطار الزمني المحدد. كيف يتم فعل ذلك؟ حسنًا ، تمنحك لعبة BombSquad طريقة بسيطة جدًا لها ، حيث يمكنك استخدام مجموعة ضخمة من القنابل لكل منها قدرة مختلفة على تفجير أعدائك الذين يمكن أن يكونوا أصدقاءك أو لاعبين من جميع أنحاء العالم. تم تصميم اللعبة بأفضل الرسومات ، وتوفر تجربة لعب من المستوى التالي مدعومة جيدًا بحقيقة أنها حصلت على 10 ملايين تنزيل على متجر جوجل بلاي.


سننتهز هذه الفرصة لمشاركة اللاعب جميع المعلومات المهمة حول BombSquad مهكرة Apk وميزاته وطريقة اللعب والمتطلبات اللازمة وخطوات التثبيت والأهم من ذلك سنشارك رابط التنزيل الذي سيوفر لك أحدث إصدار من لعبه.

ميزات لعبة BombSquad مهكرة Apk:

  • أحدث تطور في عالم ألعاب اندرويد هو التطبيقات التي توفر للمستخدم خيار المشاركة في اللعب مع أصدقائه. هذا هو بالضبط ما أراد المصنّعون تقديمه للاعب عند إنشاء طريقة لعب متعددة اللاعبين مصممة خصيصًا والتي تتيح لك المشاركة في معارك بحد أقصى 8 أصدقاء في وقت واحد عبر شبكة محلية. فقط اجمع عصابتك واستعد للحرب ، لأنه لكي تكون الأفضل ، يجب أن تهزم الأفضل.
  • تكمن المشكلة الرئيسية في جميع تطبيقات الألعاب المتوفرة في الوقت الحاضر في أن اللاعب يشعر في النهاية بالملل من طريقة اللعب بسبب اللعب المستمر للعبة نفسها وعدم وجود محتوى جديد. حرص المطورون على جعل اللعبة تنشئ مساحة منفصلة خاصة بها وهذا هو السبب في أنهم صمموا قائمة ضخمة من أوضاع اللعب المصممة لوضع مهاراتك في الاختبار حيث تتنافس ضد الوقت أو ضد موجة الأعداء أو حتى وضع حيث عليك انتزاع العلم والركض إلى خط النهاية.
  • يتم تحديد نجاح أي تطبيق اندرويد من خلال واجهة المستخدم مما يعني سهولة استخدام الميزات الأساسية وطريقة اللعب للعبة وهذا هو السبب في أن صانعي اللعبة يعتزمون إنشاء لعبة بواحدة من أفضل واجهات المستخدم وهذا هو بالضبط ما يفعلونه تسليمها. تحتوي اللعبة على طريقة اللعب التي يمكن لأي شخص تعلمها بغض النظر عن الخلفية الفنية. يمكن للاعب التحكم في الشخصية الافتراضية بنقرة بسيطة على الشاشة.
  • جعلت الشعبية الهائلة للعبة صانعي اللعبة يفكرون خارج الصندوق وهذا هو السبب في أنهم صنعوا لعبة متقدمة جدًا على ألعاب اليوم ولهذا السبب تأتي اللعبة مع توافق Android TV الذي لا يترك اللعبة مقيدة على الشاشة الصغيرة لجهاز الهاتف الذكي. ما عليك سوى تنزيل تطبيق التحكم في اللعبة من متجر جوجل بلاي والاستمتاع بتجربة اللعبة على شاشة التلفزيون الكبيرة.
  • لجعل اللعبة أكثر إثارة ، قدم صانعو اللعبة ميزة التخصيص التي تسمح للاعب بتخصيص الشخصية لتكون مطابقة مثالية لشخصيتهم. لا تنتهي الميزة هنا لأن اللاعب يمكنه حتى تخصيص طريقة اللعب وحتى تحديد المسارات التي يتم تشغيلها في اللعبة. كان المصنّعون يعتزمون تزويد اللاعب بأقصى درجات الراحة مع خيار التخصيص.

ما هو المزيد في BombSquad مهكرة Apk؟

لعبة تضع مهاراتك في الرماية للاختبار في طريقة اللعب حيث يكون ظهرك في مواجهة عقارب الساعة ، فإن الحصول على أي نوع من المزايا سيغير اللعبة وعندما تأتي هذه الميزة في شكل فتح طريقة اللعب بالكامل في بداية اللعبة ، والإثارة مجرد صواريخ السماء. يوفر لك BombSquad Mod Apk هذه الميزة التي ستتيح لك الاستمتاع باللعب حسب اختيارك وراحتك. ليس عليك الانتظار لفترات طويلة قبل الانتقال إلى وضع اللعب التالي. هذا هو السبب في أن apk mod يصبح خيارًا منطقيًا مقارنة بالإصدار الأساسي.

معلومات ملف BombSquad Mod Apk:

اسم التطبيق: BombSquad

حجم الملف: 51.2 م

احدث اصدار: 1.6.4

نظام التشغيل: الاندرويد 4..3 وما فوق

مطور: إريك فروملينج

تحديث في: 17 يونيو 2021

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق BombSquad Mod Apk؟

  • انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل BombSquad Mod Apk.

تنزيل BombSquad (مفتوح)


  • حدد موافق وستبدأ عملية التنزيل.


  • سيتم فتح صفحة تثبيت اللعبة أمام المستخدم بمجرد اكتمال عملية تنزيل ملف apk mod.


  • حدد تثبيت وسيتم إكمال عملية التثبيت بواسطة جهاز الاندرويد.


لقطات اللعب:




الحكم النهائي:

لعبة تتيح لك صياغة استراتيجيتك وتضع مهاراتك في الرماية للاختبار في بيئة مليئة بالمغامرة وديناميكية ومثيرة حيث يمكنك القضاء على أعدائك في إطار زمني محدد باستخدام القنابل. تم تصميم اللعبة بأبسط طريقة لعب ومع رسومات عالية الجودة توفر تجربة ألعاب ثرية مجانًا تمامًا. من خلال الانتقال إلى mod apk على الإصدار الأساسي من اللعبة ، يفتح اللاعب لأنفسهم الفرصة الحصرية لإلغاء قفل اللعبة الكاملة في بداية اللعبة والتي ستتيح لك الاستمتاع والمشاركة في أوضاع اللعب وفقًا لك التفضيل والراحة. سيؤدي هذا إلى إنهاء فترات الانتظار الطويلة قبل أن يفتح اللاعب مستوى الصعوبة بالفعل.

google-playkhamsatmostaqltradent