recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة life after للاندرويد و iOS اخر اصدار


وصف اللعبة

LifeAfter هي لعبة MMO متنقلة حول النجاة من نهاية العالم الزومبي

من بين جميع أنواع نهاية العالم المعروضة ، يجب أن يكون الزومبي هو الأكثر جاذبية. لماذا ا؟ على عكس جميع الآخرين - مثل البركان الخارق وضربة النيزك والحرب النووية - يأتي مع إمداداته الخاصة التي لا تنتهي من وحوش العقل للقيام بممارسة الهدف.

هذا هو السبب في وجود تقاليد غنية من أفلام وكتب وألعاب الزومبي ، و LifeAfter ، من NetEase ، هي أحدث إضافة إلى الشريعة. تبدو رائعة أيضًا.

تقول القصة أن الفيروس قد حول معظم البشر إلى جيش من الزومبي ، مدمرًا للمؤسسات التي تدعم كل المجتمع البشري والثقافة. كنوع ، نعود إلى المربع الأول - على الرغم من لحسن الحظ ، لا يزال لدينا بازوكا و ومسدسات صغيرة. العاب اكشن .

يتم تقسيم اللعبة تقريبًا إلى قسمين. أولاً ، ستقوم بالكثير من الاستكشاف ، والرحلات عبر الغابات الثلجية ، والمدينة المدمرة ، ومنجم مهجور ، من بين بيئات زاحفة أخرى.

أثناء القيام بذلك ، ستختبر سلسلة كاملة من التأثيرات البيئية. كما تعلمون ، كما في العالم الحقيقي. هناك عواصف ثلجية ، أمطار ، ليلاً ، نهارًا ، وعواصف ترابية ، ربما لم تختبرها في الحياة الواقعية ولكن من المرجح أن تكون شائعة بعد نهاية العالم.
مستوى التفاصيل مثير للإعجاب للغاية - على سبيل المثال ، يصبح أكثر برودة في الليل. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تحب الزومبي الخروج واللعب ، لذلك يجب أن تكون على دراية بما يحدث. العاب اندرويد .

الواقعية لا تنتهي عند هذا الحد. من المؤكد أنك بحاجة إلى قتل الزومبي ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى الحفاظ على الدفء والقوة والتغذية الجيدة من خلال صيد الحيوانات ، وعلف النباتات ، والتعدين ، وقطع الأشجار. لا يمكن للإنسان أن يعيش على طلق الرأس وحده.

يتضمن الجزء الآخر من اللعبة بناء قواعدك. في قلب LifeAfter هو نظام المخيم الخاص بها ، والذي يراك أنت واللاعبون الآخرون سعداء بالتعاون مع بناء المخيم وإدارته. حتى أن أحدكم يصبح العمدة.

سيتعرض معسكرك للهجوم من موجات الزومبي ، بالطبع ، مما يجبرك على التعاون للحفاظ على الخطر الفيروسي الذي يقضم الدماغ. لكنك ستتعرض للهجوم أيضًا من قبل أشخاص آخرين ، من معسكرات أخرى ، ويمكنك مهاجمتهم أيضًا ، لسرقة نهبهم وإظهارهم من هو الزعيم.

يبدو LifeAfter وكأنه استراتيجية غنية للبقاء على قيد الحياة - لعبة MMO مليئة بالخيال والتفاصيل. يمكنك تنزيله بنفسك من الآن على جوجل بلاي و اب ستوري.

لقطات الشاشة


تحميل لعبة life after للاندرويد و iOS اخر اصدار


تحميل لعبة life after للأندرويد من جوجل بلاي


تحميل لعبة life after APK


تحميل لعبة life after لنظام iOS




google-playkhamsatmostaqltradent