recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة القناص Hero Hunters اخر اصدار للأندرويد و iOS


وصف اللعبة

الكفاح من أجل الحرية!

ترتجف المدينة. لقد استولى عليها الجنرال كورتز الشرير لنفسه ويحكم مواطنيها بقبضة حديدية. تكتيكي ، لا يرحم ، ويقود جيشًا كبيرًا من الجنود المدججين بالسلاح ، هل هناك أي شخص يمكن أن يعارضه؟

كما واقع الأمر، هناك. تمثل آخر بقايا العالم القديم ، القوات المسلحة المتحدة مستعدة وراغبة في نقل القتال إلى الجنرال كورتز. قد لا يكون لديهم أرقامه ، لكن العدد القليل من الجنود لديهم يمثل أعظم المحاربين الذين شهدهم العالم على الإطلاق. المحاربون أسطوريون جدًا ، لا يمكن تسميتهم أبطالًا, العاب اكشن, العاب اندرويد, العاب حرب.

الحرب مستمرة!

يضعك Hero Hunters في خضم المعركة ، مع وجود أعداء في كل مكان ، وقطع طريقك للتراجع ، وعدم وجود تعزيزات قادمة. المخرج الوحيد هو إلى الأمام تحت وابل من إطلاق النار وفوق جبل من الجثث.

- تجميع فريق يصل إلى خمسة أبطال من قائمة تضم أكثر من 40 شخصية فريدة.
- خوض مئات المعارك المليئة بالحركة ضد الاحتمالات الساحقة.
- التبديل بين الأبطال في الوقت الحقيقي وإطلاق العنان لقدراتهم التدميرية على خصومك.
- جز الأعداء ببنادق آلية مستقبلية وبنادق قنص وبنادق مدمرة ومتفجرات وأكثر!
- العب من خلال حملة اللاعب المنفرد ، انضم إلى لاعبين آخرين في غارات تعاونية ، أو اختبر مهاراتك ضد شخص آخر في قتال شديد بين لاعب وآخر.
- و اكثر!

كن البطل!

هل تريد شدة؟ يتمتع Hero Hunters بكثافة. يأتي حرفيا بأعداد كبيرة من الأعداء المستعدين لضخك مليئا بالرصاص ، وكتل المدينة بأكملها تنفجر في النار ، ويتحدى أبطالك الصعاب مرارا وتكرارا مع كل انتصار يقطعونه من أيدي الموت. لن تجد مطلقًا أفضل لهاتفك ، لذا احصل على Hero Hunters الآن واسمح للمعركة بالانضمام! بافتراض أن لديك الشجاعة لذلك.

لقطات الشاشة


تحميل لعبة القناص Hero Hunters اخر اصدار


تحميل لعبة Hero Hunters من جوجل بلاي


تحميل لعبة Hero Hunters APK


تحميل لعبة Hero Hunters لنظام iOS



google-playkhamsatmostaqltradent