recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Farm Animal Matching مجاناً للأندرويد


وصف اللعبة

تعرف على ألطف حيوانات المزرعة والعب أفضل لعبة ذاكرة مجانًا! هذه واحدة من أفضل الألعاب التعليمية للأطفال الرضع والأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الآخرين التي ستعلمهم التعرف على الأطفال المختلفين للحيوانات الأليفة وكيفية تسميتها باللغة الإنجليزية. قم بتنزيل لعبة Farm Farm Matching Game مجانًا وهي عبارة عن مجموعة من بطاقات بطاقات الذاكرة ، تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية ولعبة الاختبار للأطفال في نفس الوقت. العب مع طفلك ودعه يتعلم في نفس الوقت ويستمتع بطفولته! العاب اندرويدالعاب اطفالالعاب تعليميةالعاب ذكاء .

🐾🐾🐾 🐾 لعبة حيوانات المزرعة هي عبارة عن مجموعة من: 🐾🐾🐾 🐾


🐮 لعبة بطاقة لاعب واحدة - لعبة مطابقة بطاقة رائعة للأطفال الصغار. العب لعبة ذاكرة الحيوانات ، قم بإقران البطاقات ولكن حاول أن تكون سريعًا قدر الإمكان. حاول أن تكون أفضل من الوقت السابق والوصول إلى السجل الشخصي الخاص بك.


🐷 لعبة تدريب العقل 2 لاعب - تحدي صديقك أو أحد أفراد عائلتك. ركز جيدًا وحاول اختيار البطاقات المناسبة للعثور على حيوانات متطابقة. حاول إقران المزيد من البطاقات من أجل الفوز في هذه اللعبة الرائعة متعددة اللاعبين.


🐮 تعرف على الحيوانات - هذه لعبة تعليمية حيث يمكنك النقر على البطاقة مع قطة أو كلب أو خنزير أو حصان أو أي حيوان مزرعة آخر لترى وتسمع اسمه باللغة الإنجليزية. مع هذا التطبيق التعليمي ، يمكنك تعليم أطفالك جميع أنواع الحيوانات والكلمات الإنجليزية لهم في نفس الوقت.


🐷 لعبة مسابقة للأطفال الصغار - اختبر ذاكرة أطفالك بأفضل طريقة. اطلب منهم اختيار البطاقة الصحيحة مع صورة لحيوان أليف عليها عندما يسمعون سؤال "أين الخنزير / القط / الكلب؟". هذه هي أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانوا قد تعلموا بشكل صحيح كيفية تسمية كل حيوان باللغة الإنجليزية.

لقطات من اللعبة





المميزات


  • شخصيات حيوانات رائعة
  • التحكم في لعبة المطابقة البديهية
  • رسومات ممتازة وموسيقى مهدئة
  • مستويات التحدي الفريدة التي هي بسيطة والادمان
  • توقع ساعات من الاسترخاء

تحميل لعبة Farm Animal Matching مجاناً للأندرويد



متطلبات النظام:

الحجم: 22.0 ميجابايت
جميع أجهزة Android ؛

مهم:

تم ترخيص جميع الألعاب المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني ، أو تم ترخيصها من الباطن لنا لتوزيعها من قبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها من قبل استوديو الألعاب الداخلي ويتم توفيرها مجانًا من الناحية القانونية .

google-playkhamsatmostaqltradent