recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Candy Bottle Flip مجاناً للأندرويد

وصف اللعبة

هل تريد أن تكون فليب ماستر؟ استمتع بقلب زجاجات الحلوى للحصول عليها في وضع مستقيم مع طريقة اللعب الرائعة "Candy Bottle Flip". لعبة "Candy Bottle Flip" هي لعبة سهلة اللعب ولكنها صعبة للغاية عندما يتعلق الأمر بقلب زجاجات الحلوى بشكل مثالي. تم تصميم هذه اللعبة الصعبة بواجهة مستخدم رائعة ورسومات رائعة مع عناصر تحكم سهلة للمستخدم وتأثيرات صوتية رائعة. ما عليك سوى النقر على الشاشة لقلب الزجاجة في الهواء وهبوط زجاجات الحلوى في المواضع المستقيمة على المنصة المحددة. تختلف هذه المنصة في الأحجام وستجعلها أكثر صعوبة كلما واصلت التقدم.


تتضمن لعبة "Candy Bottle Flip" مستويات أكثر تحديًا لمساعدتك على أن تصبح سيدًا مثاليًا. تتطلب اللعبة تركيزًا كاملاً واستجابة سريعة لتسجيل أعلى النقاط والحصول على الحد الأقصى من زجاجات الحلوى في وضع رأسي. تحدي أصدقائك للتغلب على درجاتك. اللعبة ممتعة للغاية ومثالية للاعبين من جميع الفئات العمرية من الأطفال إلى المراهقين إلى الكبار. العب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان. مع "Candy Bottle Flip" في هاتفك ، لن تشعر بالملل أبدًا وستحصل على المتعة القصوى. تنفيذ حيل التقليب المختلفة مع زجاجات الحلوى للهبوط على المنصة في وضع رأسي. العاب اندرويد .

المميزات

  • لعبة رائعة من الفيزياء مع تقليب الزجاجة
  • رسومات ممتازة للعبة HD
  • تنفيذ طلقات خدعة مذهلة!
  • إمكانية عدم الاتصال بالإنترنت ، ولا يلزم الاتصال بالإنترنت
  • قم بتغيير قوتك وضبط زاويتك

لقطات من اللعبة



تحميل لعبة Candy Bottle Flip مجاناً للأندرويد



متطلبات النظام:

الحجم: 8 ميجا بايت
جميع أجهزة Android ؛

مهم:

تم ترخيص جميع الألعاب المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني ، أو تم ترخيصها من الباطن لنا لتوزيعها من قبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها من قبل استوديو الألعاب الداخلي ويتم توفيرها بشكل قانوني مجانًا .

google-playkhamsatmostaqltradent