recent
أخبار ساخنة

تحميل ماين كرافت مجانًا وإنشاء عالمك الخاص!


وصف اللعبة

ادخل عالم ماين كرافت افعل ذلك بنفسك!

Minecraft هو عالم مفتوح يتيح لك فعل أي شيء تريده. الزراعة والتعدين والسعي والتربية والتخمير وصياغة جميع اللاعبين ينتظرون في هذه اللعبة!

قيمة إعادة تشغيل غير محدودة حقًا

تساوي طبيعة الشكل الحر لماين كرافت قيمة إعادة التشغيل التي لا نهاية لها. سوف تجد دائمًا أهدافًا وأسئلة جديدة للقيام بها في هذه اللعبة. الحد الوحيد هو خيالك! ماين كرافت ليست نفس اللعبة مرتين.

البقاء للأصلح

في وضع البقاء على قيد الحياة ، الهدف من اللعبة هو البقاء والازدهار في عالم شرسة شرسة مليئة بالخطر والجوع. عندما يولد لاعبك لأول مرة ، فإن هدفك الأكثر إلحاحًا هو بناء ملجأ والبقاء على قيد الحياة في الليلة الأولى. بعد ذلك ، ستقوم شخصيتك بإنشاء أول أداة لها ، والتي عادة ما تكون معولًا. ستفتح هذه المعول المكتسب حديثًا عالمًا واسعًا من التعدين وجمع المواد الخام. يمكن تصنيع هذه المواد الخام في مجموعة متنوعة من العناصر المفيدة.

يعد جمع العناصر والمواد أحد أكثر جوانب اللعبة التي تستغرق وقتًا ومكافأة. غالبًا ما تتخلى الوحوش عن أندر المواد وأعظمها للصياغة ، لذا فإن البحث عن الغوغاء ومحاربتهم جزء كبير من اللعبة.

وضع البقاء على قيد الحياة له نهاية نهائية ، لكن اللعبة لا تتوقف عند هذا الحد. يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة في هذا الوضع حتى بعد تحقيق الأهداف الأساسية.

قم بإنشاء أي شيء في الوضع الإبداعي

هناك كتل وموارد غير محدودة في الوضع الإبداعي ، مما يحرر اللاعبين لإطلاق العنان لخيالهم الأكثر وحشية. مع عدم وجود جوع أو شريط صحي للقلق ، يمكنك التركيز على بناء أي شيء يمكن أن تحلم به. المدن ، الوقايات الدوارة ، مجموعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد تنتظر البناء. الاحتمالات لا حصر لها حقا!

بالإضافة إلى كونه لا يقهر بشكل أساسي ، يمكن للاعبين أيضًا الطيران في الوضع الإبداعي. يعد الطيران ممتعًا وعمليًا ، مما يتيح لك التحرك بشكل أسرع من المشي.

تتغير طريقة اللعب وفقًا لحالتك المزاجية

يتم تشكيل عالم ماين كرافت مباشرة من قبل اللاعب الذي يلعبه. انتقل من الزراعة يومًا ما إلى قتل الوحوش في اليوم التالي. الأمر كله متروك لك. تتحدى Minecraft قواعد الأنواع الصارمة وتسمح لك بترك خيالك يركض!

ماين كرافت هي لعبة تروق لأي شخص لديه خط إبداعي. إذا كنت تستطيع التفكير في ذلك ، يمكنك أن تصنعه!

الفيديو الترويجي للعبة


صور من داخل اللعبة





تحميل ماين كرافت مجانًا برابط مباشر



المتطلبات

ما هو مجاني - العب لعبة لمدة 100 دقيقة.
نظام التشغيل - Win XP / Vista / 7
الدعم - دعم Minecraft
اللعبة التي أنشأتها - Mojang
google-playkhamsatmostaqltradent