recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل ألعاب الاندرويد وتشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر

على الرغم من توفر الهواتف الذكية مع نظام التشغيل ويندوز ، إلا أن معظم الأشخاص يستخدمون نظام التشغيل اندرويد. ونتيجة لذلك ، يتنافسون دائمًا بين نظامي تشغيل - اندرويد على هواتفهم الذكية و ويندوز على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية. اعتاد معظمهم على مشاركة البيانات بين هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وليس لديهم فكرة أنه يمكنهم أيضًا مشاركة البرامج. تتفوق العديد من تطبيقات وألعاب اندرويد على تطبيقات سطح المكتب ، وفي مرحلة ما ، لابد أنك تمنيت أن تتمكن من استخدام هذه التطبيقات أو تشغيل هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حسنًا ، بمساعدة حلول الجهات الخارجية ، يمكنك في الواقع الاستمتاع بجميع ألعاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

أفضل طريقة لتشغيل ألعاب وتطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي باستخدام محاكي. المحاكي هو برنامج يمكّن نظام الكمبيوتر (المضيف) من تشغيل البرامج المصممة لنظام كمبيوتر آخر (الضيف). هناك العديد من المحاكيات ، ولكن الأكثر شعبية هي يو ويف و بلوستاكس.

الطريقة الأولى: استخدام بلوستاكس

يعد برنامج بلوستاكس برنامج محاكاة يمكنك من تشغيل تطبيقات وألعاب اندرويد على جهاز ويندوز الخاص بك. إنه مجاني للاستخدام ولكنه يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك. على عكس معظم المحاكيات الأخرى ، يتضمن بلوستاكس جوجل بلاي وبالتالي يمكنك الوصول إلى أي تطبيقات وتثبيتها من متجر بلاي.

تثبيت برنامج بلوستاكس


1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج بلوستاكس. عملية التثبيت سهلة للغاية ، وكل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من موقع BlueStacks الرسمي وتشغيل الملف. ملف المثبت كبير وقد يتطلب التثبيت اتصالاً بالشبكة.


2. بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، افتح البرنامج وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل.


3. بعد تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى مزامنة البرنامج وستظهر تطبيقاتك على الشاشة.


تثبيت التطبيقات والألعاب


يمكنك الوصول إلى التطبيقات والألعاب من مركز تطبيقات بلوستاكس أو متجر جوجل بلاى. يقدم مركز تطبيقات بلوستاكس مجموعة كبيرة من التطبيقات مقسمة إلى عدة فئات. يمكنك تصفح أهم المخططات للتطبيقات الأكثر رواجًا وتوجهًا.


على الرغم من أن الإصدارات الأقدم لا تحتوي على متجر جوجل بلاي ، إلا أن الإصدارات الأحدث تسمح لك بالوصول إليه مباشرة. لذلك ، يمكنك البحث عن التطبيقات وتثبيتها بنفس الطريقة التي تقوم بها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. انتقل إلى علامة التبويب تطبيقاتي ، وافتح مجلد تطبيقات النظام وقم بتشغيل متجر بلاي.



الطريقة الثانيه: استخدام يو ويف


YouWave هو محاكي اندرويد سهل الاستخدام شائع الاستخدام لنظام التشغيل ويندوز. يسمح للمستخدمين بتثبيت تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر ويوفر واجهة اندرويد كاملة مع قائمة التطبيقات والشاشة الرئيسية وكل شيء آخر. يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة عشرة أيام للمستخدمين للتعرف على تطبيقات اندرويد ، ولكن بعد ذلك ، يمكنك شرائه بسعر 29.99 دولارًا. يعتمد يو ويف على مثيله من VirtualBox وبالتالي لا يمكنك استخدامه إذا كان لديك VirtualBox مثبتًا.

1.قم بتحميل وتثبيت YouWave. يمكنك تنزيل الإعداد للنوافذ من موقع يو ويف (https://youwave.com/).


2. عند تشغيل YouWave ، سيطلب منك جدار حماية وبندوز منح إذن للبرنامج للوصول إلى الإنترنت. السماح لها بالوصول إلى كل من الشبكات العامة والخاصة.


بمجرد السماح بالوصول ، سيتم تشغيله على الفور.


3. تكوين يو ويف بناءً على ما تطلبه يوفر YouWave مجموعة كبيرة من التكوينات للمستخدمين. يمكن للمستخدم بسهولة الحصول على واجهة الكمبيوتر اللوحي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغييرها إلى واجهة المحمول الروبوت.


4. لا تمتلك YouWave العديد من التطبيقات ، ولكن يمكنك تثبيت جوجل بلاي بداخلها للوصول إلى المزيد من التطبيقات. انتقل إلى القائمة عرض ، واختر المحتوى عبر الإنترنت ، ثم انقر فوق رمز جوجل بلاي لتنزيله. لتثبيته ، انقر فوق القائمة عرض ، واختر التطبيقات وانقر فوق تطبيق جوجل بلاي.


يمكنك اختيار تشغيل متجر بلاي داخل المحاكي للبحث عن تطبيقات اندرويد وتثبيتها.


تعتمد إمكانيات تعدد المهام لهذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشمل المحاكيات الشائعة الأخرى Android Studio و Amiduos ومنافذ Android PC و Andy و Remix OS.

google-playkhamsatmostaqltradent