recent
أخبار ساخنة

لعبة جاتا 5 GTA V مجانًا على جهاز الكمبيوتر


أعظم لعبة Rockstar GTA V مجانية مع فترة محدودة للمطالبة بها! في الواقع ليس خطأ لأننا تحققنا من هذه الأخبار على كل من موقع تويتر وموقع متجر EPIC. في الواقع ، هذا الخبر ضخم للغاية لدرجة أنه تسبب في انقطاع في خوادمهم.


تم تطوير GTA V من قبل Rockstar وتم إصداره في عام 2013. ومنذ ذلك الحين ، كان الناس يلعبون لعبة المغامرات الشهيرة هذه ولا يزال شائعًا للغاية بسبب وضعه على الإنترنت. لا تخف لأن هذه ليست نسخة مقيدة يتم إصدارها ؛ EPIC مخزن هو التخلي عن قسط نسخة من GTA V مجانا، والذي يتضمن طريقة اللعب على الانترنت. ليس هذا فقط ، في هذا العرض ، ستحصل أيضًا على حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack مجانًا ، وهي طريقة سريعة لبدء أنشطة الجريمة الخاصة بك!


يقال أن موقعهم لا يزال بطيئًا بعض الشيء ، ولكن تحلي بالصبر لأن هذه قد تكون الفرصة الوحيدة للمطالبة به مجانًا. الأمر يستحق كل هذا الانتظار مع الأخذ في الاعتبار أن الناس لا يزالون مستعدين للغاية للدفع للعب اللعبة اليوم! في هذه الأثناء ، يمكنك استكشاف الأخبار على قاذفتهم وقراءة قسيمة بيع MEGA الخاصة بهم.


متاح حتى 21 مايو في الساعة 11 مساءً


انقر هنا لتحميل الإصدار المجاني من GTA V Premium


وصف

سرقة السيارات الكبرى V


عندما يواجه محتال الشارع الشاب وسارق بنك متقاعد ومريض نفسي مرعب أنفسهم في ورطة ، عليهم أن يسحبوا سلسلة من عمليات سرقة خطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا يثقون فيها بأحد ، على الأقل من بعضهم البعض.


سرقة السيارات الكبرى على الإنترنت


اكتشف عالمًا يتطور باستمرار من الاختيارات وطرق اللعب أثناء صعودك في صفوف المجرمين في Los Santos و Blaine County في التجربة المشتركة عبر الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent