recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ستار ديفندر 4 Star Defender مجاناً للكمبيوتر


وصف

ستار ديفندر 4 هو مطلق النار المذهل في الفضاء الذي لا يزال يحتوي على أفضل الميزات في سلسلة Star Defender. سوف تكون منبهرًا بالرسومات الرائعة والموسيقى الرائعة. واجه أطنانًا من الأعداء الجدد بأسلوب فريد من السلوك وطرق جديدة للهجوم في Star Defender 4. استخدم أسلحة ستار ديفندر 4 الجديدة: مدفع رشاش ومنشار وقذف اللهب والقنبلة الحمضية والقاطع! وأيضًا أفضل الأسلحة من اللعبة السابقة: الطفيليات ، والليزر ، والعدوى ، والبرق ، والصواريخ ، والليزر الزائد والحواجز! العاب اكشن .

انطلق من خلال أكثر من 100 مستوى ، و 8 مهام أصلية وبالطبع رؤساء رائعون في نهاية كل مهمة! ستحصل على المتعة الحقيقية في لعب Star Defender 4! إذا كنت بحاجة إلى لعبة تخطف الأنفاس ولا تسمح لك بإخراج فأر من يديك للحصول على فنجان من القهوة ، التي أصبحت باردة بالفعل ... إذا كنت تريد أن تشعر كما كنت أنت المطهر بين المجرات رقم واحد الذي يتوق إلى الانتقام من هذه الحشرات المزعجة المثيرة للاشمئزاز ... إذا كنت تتوق إلى الحرب الحقيقية - فإن Star Defender 4 هو لك! قم بتنزيل الإصدار الكامل المجاني من اللعبة اليوم واحبس أنفاسك ... العاب طائرات .

لقطات شاشة




فيديو


تحميل لعبة ستار ديفندر 4 Star Defender مجاناً للكمبيوتر



المتطلبات

حجم الملف: 13 ميجا بايت
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10

شروط وسياسة الترخيص

تم ترخيص جميع ألعاب النسخة الكاملة المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني ، وتم ترخيصها من الباطن للتوزيع من قبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها بواسطة استوديو الألعاب الداخلي وتم توفيرها بشكل قانوني مجاني.
google-playkhamsatmostaqltradent