recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter 2 مجاناً للكمبيوتر



وصف لعبة الين شوتر Alien Shooter 2

من المطور من zombie shooter يأتي تكملة لـ Alien Shooter. Alien Shooter 2 تواصل الرعب من تحريك تخاطر الغريبة. تعتمد لعبة فريق Sigma هذه على منظور مطلق النار من الأعلى مع مسحة من عناصر آر بي جي فيها. يتم فتح البوابات إلى بعد آخر مرة أخرى. هذه المرة ، كانت شركة Magma وراء التجربة. انهم يخططون لنقل الأجانب من خلال البوابة والسيطرة عليها. ومع ذلك ، فقد تغلبوا على عدد من الأجانب الذين يقتلون البشر. في النهاية ، تم قتل جميع الأشخاص داخل المنشأة على يد الأجانب. تم إرسال الجنرال بيكر وفريقه إلى المنشأة وتم استدعائك للمساعدة في القتال ضد الأجانب. قد يكون خط القصة هذا مشابهًا للعبة Alien shooter الجزء الاول ، لكن بالتأكيد يتضاعف الإثارة في هذه اللعبة حيث يضع فريق Sigma الأحداث في ألعابه فوق أي شيء آخر, ألعاب مجانية .
الأهداف
على غرار Alien Shooter ، والهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة جحافل الوحش الغريبة لا هوادة فيها فرض رسوم عليك. في هذه العملية ، سيكون عليك مسح المخلوق الوحشي المختلف داخل المستوى. في لعبة الحركة آر بي جي هذه ، سيكون لديك أهداف مختلفة تعتمد على المهمة في المستوى. أكمل هذه المهام واحدة تلو الأخرى قبل التقدم إلى المستوى التالي. مع وصول الأجانب إليك في كل اتجاه ، يصبح البقاء على رأس أولوياتك في اللعبة, العاب اكشن, العاب اطلاق نار, العاب زومبي, العاب رعب.


فيديو لعبة الين شوتر Alien Shooter 2



قصة لعبة الين شوتر Alien Shooter 2

تبدأ لعبة الرماية هذه بمسدس ذو مستوى منخفض مع كمية كبيرة من الذخيرة. في مستواك الأول ، ستواجه عددًا كبيرًا من الأخطار الضعيفة. أثناء متابعة اللعبة ، ستجد اختلافات واضحة تفصل Alien shooter 2 عن سابقاتها. ضمن هذه اللعبة المليئة بالإثارة والأكشن والألعاب آر بي جي ، يوجد نظام رفع مستوى إضافي حيث يمكنك الحصول على الصلاحية لضخ سمة البطل الخاصة بك. مما يتيح لك مساحة لتطوير الشخصية والتخصيص. هناك اختلاف واضح آخر في هذا تتمة واسعة النطاق هو اختيار تعلم قدرة خاصة خلال بداية اللعبة. قد يمنحك هذا ميزة إضافية في اللعبة المبكرة حسب اختيارك. على الرغم من أن معظم العروض لا تمنحك إرضاءًا فوريًا ، إلا أن هناك قدرات ستصبح مفيدة في لعبتك الأولى. تمت إضافة سيارات الشرطة أيضًا كوسيلة لك ، مما أدى إلى تحفيز حركة الممرات في هذه اللعبة عبر الإنترنت. بالنسبة للاعبين الذين يعتقدون أن ألعاب الكمبيوتر الخاصة بـ sigma كانت قابلة للإدارة ، قام Sigma أيضًا بإجراء تعديلات على ألعابهم الكلاسيكية. هناك وضع إضافي للصعوبة تم إضافته إلى هذا التتمة. وضع "المستحيل".

كان هناك المزيد من الأسلحة المضافة في Alien Shooter 2. في Alien Shooter ، هناك خيار محدود من 9 أسلحة. ومع ذلك ، تضاعف هذا الرقم أربع مرات إلى 50 على الأسلحة التي يمكنك الاختيار من بينها خلال اللعب. على عكس جميع ألعاب الكمبيوتر الشخصي الأخرى مع وضع حملة واحد فقط ، يقدم لك alien shooter 2 وضعين إضافيين للبقاء على قيد الحياة: الوقوف الثابت وحامل السلاح ، أعلى وضع الحملة المعتاد. لن أشرح وضع الحملة بتفصيل كبير لأن هذا يشبه إلى حد بعيد سابقتها. شركة Stand ليست جديدة حقًا ولكنها إعادة تصميم لوضع البقاء على قيد الحياة. في هذا الوضع ، سيكون عليك الحفاظ على نفسك آمنًا مع قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء. في نهاية كل موجة عدو ، سوف تقاتل رئيسه. عندما يهزم رئيسه ، فإنه سيتم إسقاط 5 سلاح مسبق. مثل الألعاب الكلاسيكية الأخرى لفريق سيغما ، يتم توفير المعدات وشكا من السلطة المتاحة لك عند ذبح العدو. الوضع النهائي هو موقف بندقية. في هذا الوضع ، يمكنك التحكم في برج مليء بالذخيرة. حيث يجب أن تطعم موجات الأعداء. مع كل موجة اكتمال ، سيتم تشغيل انفجار لقتل جميع الأعداء المتبقية.



الرسومات والصوت في لعبة الين شوتر Alien Shooter 2

بعد النظر إلى رسومات Alien shooter 2 ، يبدو أن شخصًا ما قد صنع نموذجًا ثلاثي الأبعاد لصور العفريت. إنها تحافظ على وجهة نظر عين القياسات الكلاسيكية حيث يقوم اللاعبون باتباع نهج Alien Shooter. الموسيقى تلعب وفقا لمزاج اللعبة. يصبح مكثفًا جدًا عندما يتم محاسبتك بواسطة عدد كبير من الأجانب. تم إعادة تصميم الأعداء الأكبر سنا الذي يمزج حقا في الرسومات الجديدة. تمت إعادة تصميم اللعبة منمق بلعبة مكررة. عموما هناك تحسن في الرسومات وتأثير الصوت.


النصائح والحيل

فقط عندما تكون عالقًا على مستوى معين ، هناك دائمًا بعض الغش التي يمكنك استخدامها لمساعدتك بعد محاولات متعددة ، قد يكون من المحبط حقًا أن تكون عالقًا على المستوى. فيما يلي أهم 10 رموز غش شعبية قد تكون مفيدة لك. استخدمها بشكل قليل ، فقط عندما تحتاجها.

شفرات لعبة الين شوتر 2 Alien Shooter

لا تقهر - "ST2" ؛

15000 الدم - "st1" ؛

+50 سرعة القتل - "cheats".

+ 100 مهارات إعادة شحن الأسلحة - "cheatw" ؛

+ 10،000 نقود - "cheatm" أو "stm" ؛

ذخيرة اضافية - "stammo" ؛

تخطي المستوى - "stwnn" ؛

تحميل متجر على المستوى - "stshop" ؛

قتل جميع الوحوش على الخريطة - "stk9" ؛

إزالة جاما من المستوى - "remgamma".



استنتاج

في الختام الغريبة مطلق النار 2 هو بالتأكيد تتمة كبيرة ل Alien Shooter. مع إعادة تصميم أوضاع اللعبة المختلفة وإضافة مجموعة واسعة من الأسلحة ، نجح فريق Sigma في تحريك النشاط في هذه اللعبة. على الرغم من أن البعض قد يجادلون بأن بعض المهام في Alien Shooter 2 هي لعبة صعبة بعض الشيء ، فإن الإجراء يعوض عن المهمة الطويلة. هناك أيضًا خيار حفظ الملف الذي لا يشغل الكثير من ذاكرة الفيديو. إذا كنت من محبي ألعاب الحركة ، فسوف تحصل على الكثير من المرح في لعبة التوسع هذه. لقد أصبح الآن مجانيًا للتنزيل.

المتطلبات

حجم الملف: 270 ميجا بايت
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10

شروط الترخيص والسياسة

تم ترخيص جميع ألعاب النسخة الكاملة المجانية المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني ، وترخيصها لتوزيعها من قِبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها من قِبل استوديو اللعبة الداخلي وتم توفيرها مجانًا قانونيًا.

تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter 2 مجاناً للكمبيوتر




google-playkhamsatmostaqltradent